أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية ستجدها في متجر Google play store مجاناً

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية ستجدها في متجر Google play store مجاناً


نقدم لكل مستخدمي هواتف الأندرويد يوميا في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات. وكل يوم هناك تطبيقات إستثنائية تقدم خدمات ستجعل المستخدمين يتمنونها. واليوم قد جلبت لكم أفضل 4 تطبيقات لم أصدق ما وجدته في داخلها ، ومن خلالها يمكنني تسجيل المكالمات التي تصلني على هاتفي ، والتي أقوم بإجرائها وبجودة عالية وبدون تشويش. وضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق حتى يصبح تسجيل الصوت إحترافي. والوصول إلى مجموعة من الأدوات. من أهمها تشغيل الصوت و تشغيل الفلاش وقياس المسافات والأماكن ، والحصول على زر الرجوع في هاتفك إذا كنت قد تعاني منه. وأيضاً تغيير الوجه الخاص بك إلى مجموعة من الشخصيات الكرتونية. وتسجيل الفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات كلها يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

🔹 شرح تطبيق ACR


عندما تحمل هذا التطبيق من السهل عليك أن تسجل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك. والتي تقوم بإجرائها بجودة عالية جدا وبدون أن يكون لديك تشويش في الصوت الذي تم تسجيله. وبإستطاعتك أن تعدل على الصوت الخاص بالتسجيل كما تريد ، وأيضاً تقوم بضبط مجموعة من الخصائص الموجودة داخل التطبيق حتى تجدها بالطريقة التي تريدها.

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية ستجدها في متجر Google play store مجاناً
أفضل 4 تطبيقات إستثنائية

🔴 تسجيل المكالمات بدون تشويش


تعد هذه أفضل خاصية متوفرة داخل هذا التطبيق وهي تسجيل المكالمات بدون أن يكون فيها تشويش ، حيث يعاني الكثير من المستخدمين من هذا الأمر. ولكن عند إستخدامك لهذا التطبيق الجديد. ستستطيع التخلص من هذه المشكلة وتسجل جميع المكالمات التي تصلك. والتي تقوم بإجرائها على هاتفك بجودة عالية. وهذا الأمر سيجعلك تدمن كثيراً إستخدام التطبيق على هاتفك.

🔹 شرح تطبيق Smart Tools App


أعتقد أن الجميع سوف يحب كثيراً هذا التطبيق لكونه يقدم جميع الأدوات التي تريدها في هاتفك. حيث لا تحتاج بعد الأن إلى أن تحمل تطبيقات عديدة. فهذا التطبيق يكفي لأنه يجمع لك خاصية تشغيل الفلاش. وإلتقاط الصور وعمل زوم لأية صورة وقياس للمسافات. ومعرفة حالة الطقس في بلدك ومجموعة من الخدمات التي من السهل عليك أن تصل إليها وتستخدمها داخل هاتفك مجرد أن تحمل هذا التطبيق.

🏵️ أدوات يقدمها


تعد جميع الأدوات التي يقدمها التطبيق من أفضل وأقوى الأدوات التي رأيتها. كونها ستمكن الكثير منكم من الاستفادة منها بدون أن يثبت برامج خارجية لكي لا تمتلئ مساحة التخزين على هاتفه. وقد يسبب له الأمر مجموعة من المشاكل ولكن عند إستخدام التطبيق سوف تتخلص من كل ذلك وتستخدمه بدون أية مشاكل على هاتفك.

🔹 شرح تطبيق Navigation Bar


هو تطبيق سيحتاجه كل من لديه أزرار الرجوع والعودة داخل الهاتف معطلة. فهذا التطبيق يقدمهالك يمكنك إعداد كيف تريد أن تجعلها تظهر داخل هاتفك. وتغير لها الألوان والشكل الخاص بها حتى تبدو بالطريقة التي تريدها ، ويمكنك إضافتها لشاشة الهاتف وسوف تتحكم في هاتفك كما تريد. وهذا أمر مميز يصعب على الجميع أن يستغني عنه إذا كان يعاني من هذه المشكلة على هاتفه.

🔹 شرح تطبيق ZEPETO


من أفضل وأقوى التطبيقات التي حملتها على الهاتف الخاص بي وهو يمكنني من تغيير شكل الوجه الخاص بي. إلى مجموعة من الشخصيات الكرتونية عندما أقوم بتسجيل الفيديو ، وهذا الأمر سيحتاجه الكثير من النساء الذين يريدون عمل محتوى على منصات عديدة. ولا يريدون إظهار الوجه الخاص بهم. فإستخدامهم لهذا التطبيق سوف يغير شكل الوجه إلى شخصيات عديدة. وتجعلك تظهر في المحتوى بدون أن يظهر وجهك الحقيقي ، وهذا أمر مهم لا بد أن تجربه أي فتاة أو أي شخص لا يريد إظهار الوجه الخاص به ويريد تسجيل الفيديوهات بشكل رائع.







☀️ رابط تطبيق ACR

☀️ رابط تطبيق Smart Tools App

☀️ رابط تطبيق Navigation Bar

☀️ رابط تطبيق ZEPETO







🏵️ الآن قد وصلنا لأخر التدوينة وأرجو أن تكون قد نالت إعجابكم. وإستفدت من جميع المحتوى الذي قدمناه لكم فيه وإذا كنتم فعلا قد أعجبتم وإستفدتم منه. فيمكنكم دعم المجهودات الخاصة بنا بمشاركة هذه التدوينة مع كل الأصدقاء الذين هم لديك. وفي كل الحسابات المتوفرة لديك ولك من جزيل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم. 🏵️


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-