أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم لن تصدق ما بداخلها

تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم لن تصدق ما بداخلها

لطالما كنت يا عزيزي تبحث عن أفضل التطبيقات لتحملها على هاتفك. واليوم سوف تكون سعيد جدا بهذه التطبيقات التي إخترتها لك بعناية تامة. حيث يمكنك من خلال حماية هاتفك من السرقة. وتقوم فقط بتفعيل خاصية تحرك الهاتف وسيصدر قوي جدا أو عندما تقوم بوضعه في الشحن. يمكنك أن تتعرف على الشخص الذي قام بنزع الشحن. وعدد الخيارات الأخرى والتعرف كذلك على أهم المجالات الخاصة بالربح من الأنترنت لكي تربح منها مبالغ مالية. والحصول على مجموعة من الأكواد السرية لجميع هواتف الأندرويد سوف تمكنك من عدة خدمات مهمة لهاتفك. ويمكنك إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها سواء في تطبيق الواتساب أو التليجرام أو الماسنجر ، فهذا هو تطبيق المناسب لك يجب أن يكون على هاتفك لكي تستفيد منه بشكل كبير. ولكي تتعرف على الشرح الخاص بجميع التطبيقات بشكل مفصل. يجب لك التوجه إلى الشرح الخاص بها والذي ستجده في الأسفل.

تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم لن تصدق ما بداخلها
تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي جلبتها لكم

شرح تطبيق antitheftalarm


الجميع سوف يدمن كثيراً إستخدام هذا التطبيق لكونه هو الذي يمكنك من حماية هاتفك بشكل كبير من السرقة. ويمكنك من التعرف على الشخص الذي يحاول نزع الشحن من هاتفك. وسوف يصدر هذا التطبيق إنذار قوي جدا يمكنك أن تعرف ذلك وهو حالياً تطبيق جديد في متجر جوجل بلاي. لازال الكثير من المستخدمين لا يعرفون هذا التطبيق ومذى روعته والخدمات التي يقدمها لك.

معرفة من قام بلمس الهاتف


أصبح من السهل عليك أن تتعرف على أي شخص قام بلمس الهاتف الخاص بك. حيث عندما تفعل هذا التطبيق في داخله سوف يصدر إنذار قوي جدا. وستعرف من خلاله أي شخص قام بأخذ الهاتف الخاص بك. أو قام بتحريكه وهذا أمر مفيد جدا لك لحماية هاتفك من السرقة.

شرح تطبيق Mobiles Secret Codes


حالياً يعتبر التطبيق الوحيد والجديد على متجر جوجل بلاي والذي يمكنك من التعرف على مجموعة من الأكواد السرية لجميع هواتف الأندرويد. والتي تستطيع من خلالها فرمتة الهاتف أو إزالة الملفات الخبيثة على هاتفك. أو تسريع الهاتف أو زيادة مستوى الرام الخاص بجهازك ، والتطبيق يقدم مجموعة من الأكواد للعديد من الشركات المصنعة للهواتف. أهمها سامسونج و نوكيا وموتوريلا والعديد من الشركات التي سوف تتعرف عليها داخل التطبيق.

أكواد لجميع الهواتف


جميع الأكواد المقدمة من هذا التطبيق فهي حصرية ولاول مرة قد تتعرف عليها. وستفيدك من خلال جميع الخدمات التي توجد في داخل هاته الأكواد. والتي تسهل للمستخدم الحصول عليها والإستفادة منها بشكل كبير ، إذا كنت مهتم بهذا التطبيق يجب لك تحميله ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط خاصة بها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم لن تصدق ما بداخلها

عندما تحمل التطبيق من الواجب عليك منح له بعض الصلاحيات والموافقة على سياسة إستخدام التطبيق ، وبعدها ستجد كل الأقسام التي تريدها والتي ستمكنك من التعرف على أهم و أفضل الأكواد السرية لأي هاتف أندرويد كيف ما كان نوعه ستجده داخل التطبيق.

شرح تطبيق ربح المال من الهاتف


يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق جديدة للربح من الأنترنت ففي هذا التطبيق جمعت لكم جميع الطرق التي ستحتاجها لكي تربح الأموال من الأنترنت. حيث هناك العديد من المجالات أهمها الربح من اليوتيوب أو الفيسبوك أو الإنستغرام أو جميع منصات التواصل الإجتماعي. أو الربح من الكتابة أو الربح من البلوجر أو كذلك الربح من التجارة الإلكترونية. وهي مجالات عديدة ومتعددة سوف تتعرف عليها داخل تطبيق ، وتتعرف على الطرق التي تحتاجها لكي تربح المال منها بسهولة.

جميع مجالات الربح من الأنترنيث


يا صديقي أنت محظوظ لأن التطبيق هذا سيقدم لك جميع المجالات التي توجد على الأنترنت للربح منها. ويمكنك التعرف عليها والأجمل أنه يمكنك التعرف على طرق الربح من هذه المجالات إذا كنت تريد ذلك. فيمكنك أن تحمل التطبيق وبعدها يمكنك أن تجد مقالات عديدة تشرح لك كيف تربح من أي مجال تريده.

شرح تطبيق All deleted messages recovered


قد تكون في يوم من الأيام فقدت كل الرسائل التي خاص بك في الإنستغرام أو في التلغرام أو في الماسنجر أو في الواتساب. فهذا التطبيق هو المناسب لك حيث عند إستخدامه في هاتفك تستطيع إسترجاع جميع تلك الرسائل التي كنت قد فقدتها. ويمكنك بواسطة هذا التطبيق أن تتعرف على تلك الرسائل بطريقة سهلة للغاية.

الصلاحيات التي يحتاجها للعمل؟


يحتاج هذا التطبيق إلى صلاحيات عديدة لكي يعمل معك ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الأرقام الهاتفية. وبعدها سيعمل معك التطبيق ويمكنك أن تسترجع جميع الرسائل التي قد تكون فقدتها داخل هاتفك بطريقة سهلة و عند أستخدامك لهذا التطبيق الجديد كلياً.








رابط تحميل تطبيق antitheftalarm

رابط تحميل تطبيق Mobiles Secret Codes

رابط تحميل تطبيق ربح المال من الهاتف

رابط تحميل تطبيق All deleted messages recovered






( الحمد لله وحده قد قدمت لكم في هذه التدوينة أربعة من أفضل التطبيقات في العالم. وهذه التطبيقات تقدم لكم خدمات عالمية أرجو منكم دعمنا بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذو منها. ولكم مني جزيل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-