أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستعطيك خدمات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك خرافية

4 تطبيقات ستعطيك خدمات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك خرافية

من العيب والعار أن لا تكون هذه التطبيقات في هاتفك لأنها ستوفر خدمات مهمة لك. يمكنك عند ستخدامها الدردشة مع كل الناس الذين تريدهم في العالم. ويمكنك تحميل الملفات بسرعة وتسريع الأنترنت في هاتفك. إذا كنت تعاني من بطئها بشكل كبير وأيضا تسجيل المكالمات سواء التي قمت بإجرائها بواسطة هاتفك. أو التي توصلت بها على هاتفك و كلها أبرز الخدمات التي ستجعل المستخدمين يدمنون كثيراً إستخدام هذه التطبيقات. ولا أتوقع أنك ستقوم بحذفها عندما تحملها في هاتفك. لكونها لازال الكثير من المستخدمين يحملنها من متجر جوجل بلاي ، ولكي تعرف الكثير عن هذه التطبيقات يجب لك التوجه إلى الشرح الخاص بها والذي يمكنك أن تجده من خلال الأسفل.


شرح تطبيق Badoo


يعد حالياً تطبيق بادو Badoo هو أفضل تطبيق على الإطلاق في مجال الدردشة مع كل الناس من أنحاء العالم للتعرف عليهم. وطرح لهم بعض المشاكل التي قد تعاني منها وطلب منهم المساعدة في حياتك اليومية. فإذا كنت تعتقد أن التطبيق عادي فأنت جد مخطيء في إعتقادك. لأن التطبيق لازال سيجعل المستخدمين يدمنون كثيراً إستخدام التطبيق لما فيه من خدمات ومزايا ستحبها.

4 تطبيقات ستعطيك خدمات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك خرافية
4 تطبيقات ستعطيك خدمات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك

الدردشة مع المستخدمين


هي تعد أبرز الخدمات التي يمكنك أن تستفيد منها بشكل كبير عند تحميل التطبيق في هاتفك. كونه سوف يساعدك في الدردشة مع كل الناس من كل أنحاء العالم. سواء كانوا عرب أو أمازيغ أو أجانب. فالتطبيق يوفرهم لك ويمكنك التعرف عليهم وتعلم اللغة من خلاله. وأيضاً معرفة مجموعة من الأشخاص القريبين منك للتعرف عليهم.

شرح تطبيق DNS Changer


لا شك أن هذا التطبيق إذا كنت تعاني من سرعة الإنترنت في هاتفك. ولديك مشاكل كثيرة في صبيب الأنترنت الموجود لديك فأصبح من السهل عليك أن تستخدم هذا التطبيق لكي تحل تلك المشاكل ، وتسرع الأنترنت في هاتفك إلى أقصى درجة. وهو الأمر الذي سيشكل الإستثناء مجرد أن تحمل هذا التطبيق في هاتفك. وتستخدمه يجيب لك أن تختار نوع Dns الذي تريد إستخدامه. وسوف تفعله داخل التطبيق وستجد سرعة كبيرة في تصفح المواقع والدخول إلى التطبيقات مجرد أن تقوم بهذه الطريقة.

حل مشاكل النث على الهواتف


يعد هذا التطبيق بمثابة الحل الوحيد الذي سيمكنك من حل مشكلة الإنترنت في هاتفك. إذا كان بطيء أو إذا كانت لديك أية مشاكل فيه فصدقني أنك ستقوم بحلها جميعا. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى التي لم اشرها لكم بعد. وتحصل أيضاً على جميع روابط التحميل الخاصة بها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول لها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

4 تطبيقات ستعطيك خدمات من غير المعقول أن لا تكون في هاتفك خرافية

ويمكنك أن تستخدم هذا التطبيق وستتمكن من تسريع الإنترنت وقياس الإنترنت. والوصول إلى مجموعة من الخدمات المتبقية داخل تطبيق ، ويمكنك الإستفادة منها بشكل كبير عندما تستخدم التطبيق في هاتفك.

شرح تطبيق callU


يتوصل العديد من المستخدمين على مجموعة كبيرة من المكالمات أو يقومون بإجراء المكالمات بشكل كبير ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون لديك نقاشات مع صديقك حول مكالمة قمت بها معه. وقد أخبرته بشيء مهم وهو أخبرك أننه لم يسمعك. ولم تقول له تلك الكلمة التي لديكم عليها نقاش. فهذا التطبيق سيكون هو الحل بينكما حيث سوف تستطيع تسجيل المكالمة التي تدور بينك وبينه ، ويمكنك أن تجعله يستمع إليها لكي تخبره عن ما قلت له في داخل التطبيق.

شرح تطبيق 1DM


أعتقد شخصيا أنني لازلت لحد الآن لم أتوقع أن هذا التطبيق موجود على هاتفي ، لأنني تمكنت بعد إستخدامه من تسريع التحميل لجميع الملفات الموجودة على هاتفي ، وأصبح لدي سرعة كبيرة جدا في تحميل كل ملف أريده داخل جهازي ، ولو كانت لدي إنترنت ضعيف فهذا الأمر من المهم ومن الجيد أن تقوم بإستخدامه في هاتفك. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة فالتطبيق يعد الأفضل بالنسبة لك.

حل مشاكل تحميل الملفات


إذا كنت تعاني من مشاكل كثيرة جدا في تحميلك للملفات والتطبيقات والبرامج. وأي شيء داخل هاتفك ولديك مشكل في بطء التحميل بشكل كبير. فهذا التطبيق هو المفضل وهو الحل الوحيد الذي يجب لك أن تستعين به لكي تحل تلك المشاكل لديك بنسبة كبيرة.






♦️ رابط تطبيق Badoo

♦️ رابط تطبيق callU

♦️ رابط تطبيق DNS Changer

♦️ رابط تطبيق 1DM





( يعتقد الكثير من المستخدمين أن هذه التطبيقات فهي مجرد تطبيقات عادية. فصدقوني أنها ليست كما كنتم تعتقدون قم بتحميلها و ستشكرني كثيراً على الخدمات التي ستجدها في داخله ، وأرجو منكم إذا كنتم معجبون كثيراً بالتطبيقات التي شرحناها لكم. أن تقوم بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-