أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هيا بنا لنحمل أفضل 5 تطبيقات إخترتها لكم بعناية تامة ولن تصدق ما تقدمه لكم

هيا بنا لنحمل أفضل 5 تطبيقات إخترتها لكم بعناية تامة ولن تصدق ما تقدمه لكم


الجميع سيدمن إستخدام هذه التطبيقات التي إخترتها لكم حيث بمكنك الحصول على أفضل 5 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة. وتمكنك هذه التطبيقات من تحويل شاشة هاتفك إلى التلفاز ، وإرسال رسالة إلى أي شخص في الواتساب بدون حفظ الرقم الخاص به على هاتفك ، وإجراء مكالمات وهمية وتغيير شكل الهاتف إلى شكل أسطوري ، وخفض إضاءة الهاتف لحماية عيناك عندما تستخدمه. ولعب البيانو وإنشاء موسيقى إحترافية تدهش بها أصدقائك بطرق أسهل مما تعتقد. وكل هذه الأمور هي أفضل وأقوى الخدمات التي ستجدها عندما تحمل هذه التطبيقات في هاتف. ولكي تتعرف عليها أكثر قم بالتوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

🔷 شرح تطبيق Cast To TV Chromecast


من السهل عليك عند إستخدام هذا التطبيق أن تحول شاشة هاتفك إلى التلفاز ، وتقوم بعرض عليها الفيديوهات والصور والملفات الموسيقية. وإستخدام اليوتيوب وعديد البرامج الأخرى على شاشة التلفاز لديك بواسطة الهاتف فقط. وليس هذا هو الذي يقدمه لك التطبيق فقط فهو يقدم لك الكثير من الخدمات. أهمها إجراء مكالمات وهمية مع أي شخص تريد. وتحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول للتحكم في التلفاز لديك ، لأن التطبيق يدعم مجموعة من أنواع التلفاز التي قد تكون لديك في منزلك. يمكنك إستخدام نوع التلفاز عندك وتحويل هاتفك إلى ريموت للتحكم فيه. وبدون الحاجة إلى شراء ريموت كنترول خاصة به وكذلك هناك العديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها عندما تحمل التطبيق.

هيا بنا لنحمل أفضل 5 تطبيقات إخترتها لكم بعناية تامة ولن تصدق ما تقدمه لكم
هيا بنا لنحمل أفضل 5 تطبيقات إخترتها لكم بعناية تامة

✅ عمل مكالمات وهمية


هي أفضل خاصية أنا أحبها كثيراً داخل هذا التطبيق لأنها تمكنني من عمل مكالمات وهمية مع أيا كان. سوف أضع فقط إسمه وأقوم بإجراء تلك المكالمة. كأنني فعلا أتحدث معه بشكل حقيقي وهذا الأمر قد يدهش الكثير من الأصدقاء لديك. وسوف يجعلهم يتمنون لو كان عندهم هذا التطبيق في هواتفهم لأنه أفضل تطبيق رأيته.

🔷 شرح تطبيق Infographic Launcher


غالباً ما يكون كل مستخدمي هواتف الأندرويد ياملون بشكل كبير من الشكل الذي كان عليه هواتفهم. وهو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يبحث عن طرق لكي يغير من الشكل الرئيسي الخاص بهاتفه إلى شكل أخر ، واليوم أقدم لكم أهم تطبيق رأيته لتغيير شكل الهاتف بأسهل طريقة ممكنة والأجمل أنه يقدم مجموعة من الأشكال التي تزين هاتفك وتجعله الأفضل من بين كل الهواتف.

🏵️ تغير شكل الهاتف


من السهل عليك أن تغير شكل الهاتف الخاص بك يتوجب عليك تحميل هذا التطبيق ، ومنح له الصلاحيات التي يطلبها وبعدها ستجد مجموعة من الأشكال يمكنك أن تغير هاتفك إليها وبطريقة سهلة للغاية. ويمكنك تغيير حتى اللون الخاص به إلى اللون الأسود. وإخفاء التطبيقات وتغيير لغة البرنامج وعدة أمور أخرى ستجدها عندما تحمل التطبيق.

🔷 شرح تطبيق Split Camera


أعتقد أنه تطبيق لن تجد أفضل منه لما يمكنك القيام به عندما تحمله. غالبا ما تكون في بعض الأحيان تريد إلتقاط صورتين في أن واحد. ولكن لا تجد أفضل الطرق لعمل ذلك فهذا التطبيق يعد من الطرق المهمة. والتي يمكنك إستخدامها للحصول على كاميرا سوف تعطيك خاصية إلتقاط الصور ولكن بطرق مختلفة. أفضل مما كانت عليه كاميرا الهاتف الخاص بك. حيث تعد من أقوى الكاميرات التي ستجعلك تلتقط صورتين وتعدل عليهما بالشكل الذي تريد.

🔷 شرح تطبيق  Blue light filter


أعتقد من الواجب عليك أن تحمل هذا التطبيق في هاتفك لأنه سيساعدك في تغيير اللون الخاص بهاتفك. إلى عدة ألوان و أيضا تقوم بخفض الإضاءة الخاصة به. لكي لا تضرك في عيناك عندما تستخدم الهاتف ، ولهذا من الواجب عليك أن تحمل التطبيق لأنه مفيد لك. وعندما تجربه أعتقد أنك لن تحذفه من هاتفك لما يوجد من خدمات في داخله.

🏵️ حماية العين من أشعة الهاتف


الكثير من المستخدمين يعانون من إستخدام الهواتف الخاص بهم بشكل كبير ، وهذا مشكل قد يعاني منها الكثير من المستخدمين لأنه مع إستخدام الهاتف الخاص بك. ستحس أن عيناك تضرك من الأشعة الخاصة بالهاتف. ولكن من الواجب أن يكون هذا التطبيق في هاتفك لأنه سوف يساعدك في خفض إضاءته وتغيير اللون الخاص بها لكي لا ي
تضرك في عيناك عندما تستخدم هاتفك.

🔷 شرح تطبيق ORG 2023


يعد من أبرز التطبيقات التي رأيتها والتي ستمكن الكثير منكم من الحصول على بيانو جد رائع. يتيح لك إنشاء موسيقى خاصة بك وبالطريقة التي تريدها ، وهذا الأمر سيجعل الكثير من محبي الموسيقى يدمنون كثيراً هذا التطبيق الخاص بالبيانو ، والذي ستجد فيه أدوات وخصائص عديدة هي التي تجعلك تحصل على موسيقى إحترافية وبدون عمل أي مجهود منك.







🔴 رابط تطبيق Cast To TV Chromecast

🔴 رابط تطبيق Infographic Launcher

🔴 رابط تطبيق  Split Camera

🔴 رابط تطبيق  Blue light filter

🔴 رابط تطبيق ORG 2023





{ اليوم أنا جد سعيد بجميع هذه التطبيقات التي إخترتها لكم وأرجو أن تكون قد نالت إعجابكم. وإذا كنتم قد إستفدتم من هذه التدوينة أرجو منكم دعمنا من خلال مشاركتها مع أصدقائكم. وفي أي مكان ولكم منا جزيل الشكر والإحترام أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم. }


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-