أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 5 تطبيقات لم أتوقع ما شاهدته في داخلها ستدمن كثيراً إستخدامك لها

أهم 5 تطبيقات لم أتوقع ما شاهدته في داخلها ستدمن كثيراً إستخدامك لها


سنشارك معكم جميع التطبيقات التي حصلت عليها وأدمنت كثيراً إستخدمها في هاتفي ، ولم أتوقع ما رأيته عندما حملتها حيث هذه التطبيقات ستجعلك تشاهد كل الخدمات التي تريدها. و بإستخدام هذه التطبيقات وفي نفس الوقت ستجعل أصدقائك يتمنون لو كانت على هواتفهم. ويطلبون منك أن تعطيها لهم لكي يستفيدوا منها بشكل كبير ، حيث يمكنك فرمتة هاتفك بشكل كلي وإزالة الملفات الموجودة في داخله و تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية. وفي نافذة منبثقة وإزالة التطبيقات الموجودة على هاتفك دفعة واحدة ومن جذورها. وحماية هاتفك من السرقة وإزالة جميع الملفات الخبيثة وفحص التطبيقات الموجودة في داخله. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

شرح تطبيق iShredder


عندما تحمل هذا التطبيق في هاتفك ستشكرني كثيراً على جميع الخدمات الموجودة في داخله. حيث يمكنك إذا كنت تريد بيع الهاتف الخاص بك أن تستخدم عليه هذا التطبيق. لأنه الوحيد الذي يمكنك من فرمتة جهازك وحذف الملفات الموجودة في داخله من فيديوهات وصور ، وجميع الملفات كيف ما كان نوعها ولن يستطيع أي كان ولو إستخدم أي برنامج كيف مكان نوعه من إسترجاع تلك الملفات. وهذا ما سيجعلك تقوم ببيع هاتفك وأنت مطمئن على جميع الصور والفيديوهات التي كانت عليه.

حذف الملفات من جدورها


أعتقد أنه التطبيق الذي سيجعل الكثير منكم يدمن إستخدامه لأنك من خلاله تستطيع حذف الملفات من جذورها ، ولن يستطيع أي شخص إسترجاع الملفات التي قمت بحذفها من هذا التطبيق ، ولو قام بإستخدام أي برنامج إسترجاع الملفات في ذلك الهاتف. ولن يستطيع إسترجاعها فهذا هو التطبيق المناسب لك لحماية ملفاتك

شرح تطبيق POPTube


هذا التطبيق لا زال لحد الآن يشكل الإستثناء لما يمكنك الحصول عليه من خلاله. حيث يعطيك منصة يوتيوب يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات الموجودة في تلك المنصة. وفي نفس الوقت مشاهدة الفيديوهات القصيرة. ولكن الميزة الأكثر رائعة داخل هذا التطبيق. هو كونه يمكنك من تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف. وهو الأمر الذي سيسهل لك مشاهدة أي فيديو تريده. وأنت تدردش مع أصدقائك أو تستخدم الهاتف كما تريده. أعتقد أنه حالياً سيشكل هذا التطبيق الإستثنائي لدى العديد من المستخدمين.

أهم 5 تطبيقات لم أتوقع ما شاهدته في داخلها ستدمن كثيراً إستخدامك لها
أهم 5 تطبيقات لم أتوقع ما شاهدته في داخلها

تشغيل الفيديوهات في شاشة منبثقة


والتطبيق الذي سينال إعجاب الكثير منكم لأنك بواسطته تستطيع تشغيل الفيديوهات في شاشة منبثقة. ولكن في نفس الوقت ستشاهد أي شيء تريده داخل هاتفك وتشاهد الفيديو الخاص بك. وهي ميزة رائعة متوفرة داخل هذا التطبيق يجب لك الإستفادة منها بشكل مجاني.

شرح تطبيق  Cyber Tor


ستحب كثيراً هذا التطبيق كونه هو الوحيد الذي تستطيع بواسطته فحص جميع الروابط التي يتم إرسالها لك. هل هي روابط جيدة أم لا قبل الدخول إليها وفي نفس الوقت يمكنك فحص التطبيقات والملفات الموجودة على هاتفك من قبل هذا التطبيق ، ولمعرفة المزيد .. عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميل جميع التطبيقات. يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت تريد ذالك.

أهم 5 تطبيقات لم أتوقع ما شاهدته في داخلها ستدمن كثيراً إستخدامك لها


وكي تستطيع حماية هاتفك إلى أقصى درجة هناك خاصية فحص التطبيقات وأيضا معرفة التطبيقات التي هي مخفية في هاتفك عند إستخدامك لهذا التطبيق ، ولحد الأن التطبيق يشكل الإستثناء لدى المستخدمين.

حماية هاتفك الأندرويد


هو تطبيق يعمل لدى جميع أجهزه الأندرويد وسيمكنك بأقصى درجة من حماية هاتفك. وإزالة جميع الملفات والتطبيقات الخبيثة في داخله. ومعرفة التطبيقات التي هي تأخذ صلاحيات غير قانونية لها. يمكنك أن تقوم بإزالة تلك الصلاحيات التي منحتها لهذا التطبيق ، ويجب أن تسرع لكي تحمله في هاتفك وسوف تشكرني عليه.

شرح تطبيق Multi View Browser


هو التطبيق الوحيد حالياً الذي من السهل إستخدامه في هاتفك ومن السهل أن تتصفح بواسطته أربعة مواقع في تطبيق واحد ، وهو الأمر الذي سيسهل لك الإستفادة من الوقت الخاص بك. والدخول إلى المواقع التي تريدها في مكان واحد ، وأعتقد أن هذا التطبيق سيشكل المفاجأة لدى الكثير من المستخدم ، وهو أفضل ما يمكنك تجربته في هاتفك لحد الساعة.

شرح تطبيق Delete apps Pro


هذا التطبيق ما يجعله مميز هو كونه يساعدك في حذف جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك دفعة واحدة.  وفي نفس الوقت يمكنك فحص الهاتف وإزالة الملفات الغير جيدة في داخله. وتسريع الهاتف وتبريد المعالج وهي خصائص عديدة. يمكنك أن تصل إليها عندما تحمل هذا التطبيق في هاتفك ، وأعتقد أنه الوحيد الذي يقدم هذه الخدمات. ويجب أن يكون على جهازك لأن التطبيق يقوم بحذف التطبيقات من جذورها. ولن يترك لك الملفات التي تكون مخفية عندما تقوم بحذف التطبيقات بالطريقة الإعتيادية فنصحتي لك لا تقوم بذلك وحمل هذا التطبيق.

حذف التطبيقات من جدورها


تعد هذه الخاصية من أهم الخصائص التي شكلت الإستثناء لدى العديد من مستخدمي هذا التطبيق ، لكونك من خلاله تستطيع حذف جميع الملفات ، وأيضا التطبيقات الموجودة على هاتفك من جذورها لكي ، ولا تترك لك ملفات خبيثة تقوم بملء مساحات الهاتف الخاص بك ، ويعد هذا التطبيق من أهم وأقوى التطبيقات التي هي موجودة على متجر جوجل بلاي.


 



♦️ رابط تطبيق iShredder

♦️ رابط تطبيق POPTube

♦️ رابط تطبيق  Cyber Tor

♦️ رابط تطبيق Multi View Browser

♦️ رابط تطبيق Delete apps Pro






( والآن قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة وأرجو منكم دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم وفي نفس الوقت يمكنكم التواصل معنا. ومن خلال صفحة إتصل بنا داخل المدونة. وسنقوم بحل كل المشاكل التي تعانون منها. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-