أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شاهد كيف تقوم بفتح قفل أي هاتف بسهولة عند إستخدام هذا التطبيق الأسطوري

شاهد كيف تقوم بفتح قفل أي هاتف بسهولة عند إستخدام هذا التطبيق الأسطوري

يريد العديد من المتابعين طرق جديده لفتح قفل الهاتف في هذه الطرق ستمكنه من الدخول إلى الهاتف الخاص به بدون أن تكون لديه أية صعوبات في ذلك. واليوم سوف أقدم لكم تطبيق أسطوري سيمكنكم من فتح قفل أي هاتف عندما تقوم بوضع عليه هذا التطبيق ، وتقوم بإعداد التطبيق بالشكل الصحيح فمجرد أن تقوم بقفل شاشة الهاتف الخاصة بك. سوف يتم فتح القفل الخاص بها بضغطات فقط على الشاشة وسوف يتم فتح القفل الخاص بها. ويعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي لا زالت لحد الآن تحصد الكثير من التحميلات. لكونها تتميز بخدمات أسطورية ستجعل المستخدم يشكرني لأجلها. ومن خلال هذا التطبيق يمكنك أن تستمتع كثيراً بطريقة قفل الهاتف الخاصة بك. ولمعرفة المزيد عنه يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص به في الأسفل.

شاهد كيف تقوم بفتح قفل أي هاتف بسهولة عند إستخدام هذا التطبيق الأسطوري
شاهد كيف تقوم بفتح قفل أي هاتف

شرح تطبيق touch lock screen


هو تطبيق يعطيك نمط جديد لفتح الهاتف بكلمة مرور من خلال لمس أجزاء معينة من الصورة. ويمكنك عرض صورة رائعة على شاشة هاتفك ويمكنك إستخدمها كطريقة سريعة وبسيطة لإلغاء قفل الهاتف عن طريق لمس مواضع محددة من الصورة. ويمكن لشاشة القفل التي تعمل باللمس ببساطة تعيين كلمة مرور تعمل باللمس. حيث بلمس مواضع محددة على صورة الهاتف مثل العينين أو الأنف أو الفم أو الوجه أو اليد سوف يفتح الهاتف مباشرة.

المميزات الرئيسية


  • 🔹  يوفر لك مستوى متقدمًا من الأمان حيث أن كلاً من "صورة" و "موضع اللمس" المعينين على شاشة القفل يصبحان كلمة مرور تعمل باللمس.


  •  🔹  بمجرد أن يلمس الآخرون شاشة الهاتف الخلوي ، تظهر رسالة "تحذير" حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتحها.


  • 🔹 يقدم واجهة جميلة ستساعدك في فتح قفل هاتفك بدون أن تجد أدنى مشمل في ذالك.


الصلاحيات المطلوبة للعمل؟


لكي يعمل هذا التطبيق لابد أن تقوم بالموافق على سياسة إستخدامه. وبعدها تقوم بمنح له الصلاحيات التي يحتاجها للوصول إلى الملفات على الهاتف الخاص بك. والموقع الجغرافي الخاص بك وبعدها ستقوم بفتح التطبيق ، وسوف تتمكن من الإستفادة من جميع الخدمات المتاح في داخله. والتي ستجعل الكثير منكم يدمن إستخدام هذا التطبيق على هاتفه لكونه جد خرافي.

لماذا تستخدمه؟


أعتقد أن إستخدامك لهذا التطبيق أمر ضروري لكونه التطبيق الذي بواسطه ستتمكن من قفل شاشه الهاتف الخاص بك. وتقوم بفتحها بطريقة لن يتوقعها أحد حيث ولو كان أصدقائك أمامك لن يتعرف على الكود السري الذي قمت بإدخاله لفتح شاشة الهاتف. لأنك تستطيع الضغط فقط على واجهة الصورة التي تظهر على هاتفك عدة ضغطات على حسب ما قمت به. وسيتم فتح هاتفك ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


شاهد كيف تقوم بفتح قفل أي هاتف بسهولة عند إستخدام هذا التطبيق الأسطوري

وتعد هذه الخدمات التي يقدمها هي من أهم الأشياء التي ستجعلك تستخدم لأجلها التطبيق ، وتقوم بحماية شاشة هاتفك وتقم بقفلها بطريقة قوية. ولن يتمكن أي شخص من فتح الهاتف الخاص بك بعد إستخدام هذه الطريقة.

حماية الهاتف


يعد هذا القفل من أقوى الطرق التي تستطيع عملها لأي هاتف وسوف يتم قفله بشكل قوي ، ولن يتمكن أي شخص من فتحه إلا عندما يقوم به الضغط على الصورة التي وضعتها بواسطة التطبيق ، وفي الأماكن التي قمت بتحديدها لكي يتم فتح قفل الهاتف عند الضغط عليها. وعند قفل هاتفك وتريد فتحه يمكنك الضغط على تلك الأماكن وسيتم فتح الهاتف بشكل بسيط وسهل للغاية.

أنواع قفل الهاتف


هناك على الإنترنت العديد من الأنواع التي يمكنك إستخدامها لقفل أي هاتف. ولن يتمكن أيا كان من فتحه إلا عندما يتم إستخدام الطريقة التي قمت بقفل بها الهاتف الخاص بك. والتطبيق يعد من أهم التطبيقات التي توفر لك أفضل طريقة لقفل هاتفك. عوض أن تستخدم الطرق التقليدية التي تكون شائعة بين الناس.

إضافة صورتك كقفل للهاتف


يمكنك أن تستخدم هذه الطريقة كقفل لهاتفك حيث يمكنك إضافة صورتك. وبعدها تحدد الأماكن التي تريد في الصورة تقوم بإضافة كود سري كطرق إضافية لقفل الهاتف وبعدها يمكنك إستخدام صورتك قفل لجهازك. ولن يتمكن أي شخص من فتحه إلا عندما يقوم بالضغط على الأماكن التي حدثتها في صورتك وسيتم فتح الهاتف.




 

🔴 رابط تطبيق touch lock screen





( وفي الأخير أود أن أشكر جميع الناس التي دائما المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. وأرجوا منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. ولكي يستفيد منها ويقوم بتجربة هذه الطرق التي ستساعده في حماية هاتفه بأقصى طريقة ممكنة ويقوم بقفل الهاتف كذلك. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-