أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات من أغرب ما تمت برمجته لحد الأن لم أتوقع أنني سوف أحملها

3 تطبيقات من أغرب ما تمت برمجته لحد الأن لم أتوقع أنني سوف أحملها

هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكنك أن تصل إليها في متجر جوجل بلاي ، وهناك العديد من الخدمات التي سوف تفيدك عند إستخدام هذه التطبيقات على هاتفك. لكونها حالياً تعتبر الأفضل بخدماتها والمزايا التي سوف تصل إليها عند إستخدام هذه التطبيقات. واليوم بإذن الله قد جلبت لكم أفضل ثلاثة تطبيقات متوفرة في متجر جوجل بلاي. وهي كلها بنسخ إحترافية يمكنك عند إستخدامها أن تصل إلى عدة خدمات. من بينها تسجيل المكالمات التي تصلك في هاتفك والتي تقوم بإجرائها. وأيضا تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول للتحكم في مجموعة من الأجهزة الخاصة بالتلفاز. والحصول على كاميرا إحترافية تمكنك من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقة لن تتوقعها. كأنك تمتلك كاميرة كانون التي تكون مرتفعة الثمن. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

3 تطبيقات من أغرب ما تمت برمجته لحد الأن لم أتوقع أنني سوف أحملها
3 تطبيقات من أغرب ما تمت برمجته لحد الأن

شرح تطبيق CallMaster


لن يتوقع العديد من مستخدمي الأندرويد أن يحصلوا على هذا التطبيق. الذي يمكنهم من تسجيل المكالمات التي تقوم بإجرائها على الهاتف الخاص بك. والتي تصلك على هاتفك بطريقة إحترافية وهناك خدمات أخرى من بينها حظر الأرقام الهاتفية التي تزعجك. وإدارة جميع الأرقام الموجودة على هاتفك وتحديد أهم الطرق التي يمكنك القيام بها لتسجيل المكالمات على هاتفك.

يدعم جميع الهواتف


هذا التطبيق مختلف عن جميع التطبيقات التي كنت تعرفها لتسجيل المكالمات من قبل. كون هذا التطبيق يساعدك في تسجيل أية مكالمة بجودة عالية جدا. وأيضاً فهو يدعم مجموعة من هواتف الأندرويد كيف ما كان نوعه. فهذا التطبيق يعمل مع الهاتف ويساعدك في التحكم بالمكالمات التي تقوم بإجرائها والتي تصلك على جهازك.

مميزات CallMaster


  • » سوف تحصل على أفضل طريقة من خلالها يمكنك تسجيل المكالمات التي تصلك على هاتفك.


  • » يساعدك في حظر جميع الأرقام الهاتفية التي تزعجك ويمكنك إلغاء حظرها في أي وقت.


  • » يمنحك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها ومن أهمها تغيير الشكل الرئيسي للتطبيق.


  • » يقدم لك إمكانية تفعيل الوضع الليلي داخل التطبيق وهو الذي يمكنك من حماية عيناك عند إستخدامه.


شرح تطبيق Cable Remote Control


إذا كنت في بعض الأحيان قد تكون جالس في مكان بعيد عن جهاز التلفاز لديك. وتريد أن تقوم بزيادة الصوت للتلفاز أو تغير المحطة الموجودة على التلفاز ، فهذا التطبيق يناسبك بشكل كبير يمكنك تثبته وضبط الإعدادات الخاصة به. بالطريقة الصحيحة وبعدها سوف تتمكن من تحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول ، ويمكنك التحكم في شاشة التلفاز كما تريد والأجمل في التطبيق أنه يدعم مجموعة من أجهزة التلفاز التي يمكنك التحكم فيها.

التحكم في جميع الأجهزة


جميع أجهزة التلفاز متوفرة في داخل هذا التطبيق يمكنك أن تحدد نوع جهاز التلفاز المتاح لديك. وبعده يمكنك التحكم فيه كما تريد و أيضاً الأجمل أن التطبيق يقدم لك خدمات أخرى عديدة. سوف نتعرف عليها عند تحميلك لهذا التطبيق في هاتفك ولكي تعرف المزيد عن باقي تطبيقات. وتحصل على الروابط الخاصة بها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات من أغرب ما تمت برمجته لحدود الأن لم أتوقع أنني سوف أحملها

ما يجعل هذا التطبيق يعتبر الأفضل في العالم هو كونه من أسهل التطبيقات التي عند إستخدامها في هاتفك. يمكنك التحكم في شاشة التلفاز لديك كيف مكان نوعها. ويمكن زيادة الصوت وتغيير نوع المحطة داخل التلفاز بطريقة إحترافية ولو كنت بعيد عنها.

سياسة الخصوصية


لكل تطبيق لديه سياسة الخصوصية التي يحتاجها للعمل ويجب الموافقة عليها. وتطبيق اليوم يقدمها لك ويجب لك قبل أن تفكر في إستخدامه الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق ، وبعدها سوف يشتغل التطبيق بشكل جيد عند منح له صلاحيات الوصول إلى الملفات. والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك. وعندها سوف تقوم بربط التطبيق مع شاشة التلفاز عن طريق شبكة الواي فاي و حينها سوف تتمكن من التحكم في التلفاز لديك.

شرح تطبيق High-Speed Camera Plus


هناك الكثير من الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك. من أهمها هو تسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا وإلتقاط الصور وأيضاً إضافة مجموعة من التأثيرات والملصقات للصورة أو للفيديو الخاص بك. وهذا الأمر سوف يجعل الكثير من المستخدمين يتمنون لو كان التطبيق على هواتفهم منذ زمن بعيد.

تسجيل إحترافي للفيديوهات


هذه هي أفضل خدمة متوفرة حالياً داخل هذا التطبيق يمكنك الإستفادة منها. حيث من السهل عليك أن تقوم بتسجيل جميع الفيديوهات التي تريدها بجودة عالية جدا. وتقوم بحفظها على الهاتف الخاص بك بشكل تلقائي وبعدها سوف تتمكن من التعديل على نوع الفيديو الذي قمت بتسجيله. وقص أي جزء من الفيديو وعديد الخدمات الأخرى من أحد تطبيقات المونتاج التي قد تكون لديك. ويمكنك بعدها مشاركة الفيديو مع أصدقائك في كل منصة لديك.





🔴 رابط تحميل CallMaster

🔴 رابط تحميل Cable Remote Control

🔴 رابط تحميل High-Speed Camera Plus


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-