أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ياله من 5 تطبيقات وجدتها اليوم في الأنترنيث تقدم خدمات إستثنائية للجميع

ياله من 5 تطبيقات وجدتها اليوم في الأنترنيث تقدم خدمات إستثنائية للجميع

كل التطبيقات التي نقدمها لكم دائما ما تكون مميزة بخدماتها وأيضاً تكون لها شعبية كبيرة جدا ، والأجمل أنها تكون متوفرة على متجر جوجل بلاي. اليوم أقدم لكم أفضل التطبيقات التي هي موجودة على الأنترنت. من خلالها يمكنك فرمتة هاتفك بشكل كلي. و يمكنك تصفح المواقع وقراءة المقالات بدون تدخل منك وبشكل تلقائي ، والحصول على خلفيات مميزة لهاتفك يمكنك تخصيصها له. وأيضاً إخفاء الملفات من صور وفيديوهات والمعلومات البنكية التي سوف تقوم بإخفائها داخل هذا التطبيق ، ومشاركة شاشة هاتفك مع التلفاز بطريقة ذكية وبجودة عالية. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

شرح تطبيق Cast to TV


هو أفضل تطبيق حملته منذ أن اشتريت هاتفي لحد الساعة حيث مكنني هذا التطبيق من مشاركة جميع الملفات الموجودة لدي في هاتفي من صور وفيديوهات وموسيقى إلى شاشة التلفاز التي هي متوفرة لدي. ومكنني الأمر من عرض الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات داخل شاشة التلفاز لدي كذالك. وتصفح المواقع والدردشة مع الأصدقاء ولعب الألعاب على شاشة التلفاز ، وهذا أمر فعلا أذهل الجميع وأعجبني كثيراً. وأرجو أن يكون قد نال إعجابكم وتقوم بإستخدام هذا التطبيق على هواتفكم.

ياله من 5 تطبيقات وجدتها اليوم في الأنترنيث تقدم خدمات إستثنائية للجميع
ياله من 5 تطبيقات وجدتها اليوم في الأنترنيث

المميزات المهمة


  • » يسهل عليك مشاركة شاشة هاتفك مع التلفاز بإستخدام هذا التطبيق الأسطوري.


  • » يقدم لك إمكانية عرض جميع الصور والفيديوهات والموسيقى داخل شاشة التلفاز لديك بسهولة.


  • » من السهل عليك تصفح أي موقع تريده بسرعة كبيرة وبشاشة كبيرة عندما تقوم بعرضه على التلفاز.


  • » يعطيك العديد من الخدمات التي تكون مميزة ويبحث عنها الكثير من المستخدمين.


شرح تطبيق Google Go


هو أفضل تطبيق رأيته على الإطلاق لتصفح المواقع وأيضا قراءة المقالات بشكل تلقائي. ومن خلال صوت فتاة أو رجل يمكنه أن يقوم بقراءة لك المقال وتستمع إليه. وهذا أمر جد رائع يساعدك في فهم المقال بشكل جيد. وسوف يقدم لك التطبيق مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي للدخول إليها. ويمكنك بإستخدامه الوصول إلى أهم الأخبار العالمية والعربية في داخل هاتفك عند إستخدام التطبيق.

شرح تطبيق Simple Factory Reset


الكثير من المستخدمين دائما إذا كان هواتفهم فيها مشاكل أو يعانون من أشياء ويريدون عمل لها فورمات يتوجهون إلى مختص تقني في المجال لكي يقوم بذلك. لكن أنت من اليوم لا تحتاج إلى أن تقوم بالتوجه إلى مختص تقني لكي يقوم بفرمتة هاتفك. فإستخدامك لهذا التطبيق يمكنك من خلاله عمل ذلك بأسهل طريقة ممكنة. ويمكنك التعرف على المزيد في داخل التطبيق والتعرف على جميع التطبيقات المتبقية من خلال الصفحة التالية.

ياله من 5 تطبيقات وجدتها اليوم في الأنترنيث تقدم خدمات إستثنائية للجميع


لأن هذا التطبيق ما يجعله مميز هو كونه يقدم لك فرمتة هاتفك من جذوره. ولن يتمكن أيا كان من إسترجاع جميع الملفات الموجودة عليه عندما تقوم بإستخدام هذا التطبيق. وتقوم بفرمتة هاتفك بواسطته فهذا الأمر سوف يساعدك وسيجعلك تشكرني على هذا التطبيق ، والذي من الصعب أن تجد أفضل منه بعد الأن. لأنه تطبيق لا زال يحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل وهو تطبيق إستثنائي بخدماته.

حذف معلومات الجهاز من جذورها


حذف جميع معلومات الجهاز من جذورها هذا ما يبحث عنه الكثير من مستعملي هواتف الأندرويد. ولكن عند إستخدامهم لهذا التطبيق أصبح من السهل أن تقوم بذلك لأن التطبيق بنقرة واحدة سوف يقوم بفرمتة الهاتف. ولن يتم إسترجاع الملفات الموجودة في داخله ولو بعد الفورمات. وهذا الأمر سوف يساعدك في حماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك إذا كنت تريد بيعه.

شرح تطبيق SafeBox


أعتقد أنه من الواجب عليك أن تحمل هذا التطبيق لكونه سيساعدك في حماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك. حيث بإستطاعتك أن تقوم بإخفاء تلك الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى ، وأيضاً المعلومات بنكية إذا كانت لديك يمكنك أن تقوم بإخفاءها داخل هذا التطبيق لكي تقوم بحمايتها بشكل جيد. لأن التطبيق في الواقع هو أفضل تطبيق حالياً على الأنترنت ويجب على هاتفك أن يكون فيه.

أهم خدمات SafeBox


هناك العديد من الخدمات التي يحتوي عليها ولكن أهم هذه الخدمات هي إخفاء الصور والفيديوهات في داخل التطبيق. ولن يتمكن أي شخص من إسترجاع هذه الملفات إذا قمت بإخفاءها داخل التطبيق. حيث يقدم التطبيق مجموعة من الأقسام التي ستسهل لك الوصول إليها. وتسهل لك الإستفادة من خدماتها بشكل أسهل مما تعتقد.

 شرح تطبيق Anonymous Wallpapers


مع مرور الوقت قد تكون تمل كثيراً الواجهة الرئيسية الخاصة بهاتفك وتريد تغييرها إلى مجموعة من الأشكال. فهذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة لك لأنه يقدم مجموعة من الخلفيات الأسطورية. والتي ستجعل هاتفك يبدو بشكل أنيق عندما تثبتها عليه يمكنك أن تغير واجهة الهاتف بشكل كلي إلى أي واجهة نالت إعجابك داخل التطبيق. وبعدها سوف تستخدم هاتفك بشكل آخر ، و بتصميم رائع جدا من خلال الخلفيات الموجودة داخل هذا التطبيق التي ستجعل الكثير منكم يدمن كثيراً إستخدامها.






🔵 رابط تطبيق Cast to TV

🔵 رابط تطبيق Google Go

🔵 رابط تطبيق Simple Factory Reset

🔵 رابط تطبيق SafeBox

🔵 رابط تطبيق  Anonymous Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-