أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ياله من أفضل 5 تطبيقات يمكنكم تجربتها للإستفادة من خدمات أسطورية

ياله من أفضل 5 تطبيقات يمكنكم تجربتها للإستفادة من خدمات أسطورية

لطالما كنا يومياً نقدم لكم تطبيقات جديدة في عدة مجالات اليوم بإذن الله سوف تحصلون على أفضل خمسة تطبيقات وجدتها بالصدفة على متجر جوجل بلاي ، وهي مكنتني من الوصول إلى عدة خدمات تعتبر أهم الخدمات التي يمكنك أن تصل إليها. حيث بإمكانك التعرف على مجموعة من الأصدقاء الذين هم متفاعلون على حسابك في الفيسبوك. وأيضاً نشر قصة طويلة وعدة مزايا أخرى منها نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، وإعطاء أوامر لهاتفك وسوف يتم القيام بها بشكل تلقائي بدون تدخل منك. وتسجيل الصوت بجودة عالية جدا وإضافة لها مجموعة من التأثيرات وتعديل مجموعة من الفيديوهات الموجودة على هاتفك بطرق إحترافية. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

ياله من أفضل 5 تطبيقات يمكنكم تجربتها للإستفادة من خدمات أسطورية
ياله من أفضل 5 تطبيقات يمكنكم تجربتها

شرح تطبيق MonokaiToolkit


يعد أهم تطبيق وجدته في متجر جوجل بلاي ومن خلاله يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخدمات. التي تستطيع بواسطتها إدارة حسابك على الفيسبوك ، ويطلب منك هذا التطبيق تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك وبعدها سوف تتمكن من إدارة جميع المقاطع الموجودة على حسابك. من فيديوهات وصور وأيضاً معرفة الأصدقاء الذين هم غير متفائلون على حسابك وإزالة جميع الأصدقاء الذين لا تريدهم دفعة واحدة. أو إزالة المنشورات وهي خدمات عديدة عند إستخدامك لهذا التطبيق يمكنك أن تحصل عليها.

خدمات الفيسبوك


يقدم لك خدمات لحسابك على الفيسبوك لن تجدها في أي تطبيق أخر كيفما كان نوعه. وهذا هو الأمر الذي لطالما شكل العديد من المفاجأت للمستخدمين. حيث بإستخدامك لهذا التطبيق يمكنك معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة البروفايل الخاص بك في الفيسبوك ، وأيضاً الأشخاص الذين هم متفاعلون والغير متفاعلين يمكنك إزالتهم دفعة واحدة. وأيضاً يمكنك نشر قصة طويلة على حسابك على الفيسبوك. وخدمات من المؤسف أن لا تستخدمها إذا كنت قد تعرفت عليها بواسطة هذا التطبيق.

شرح تطبيق AppMgr III


هناك العديد من الأشخاص دائما ما يقومون بتثبيت مجموعة من التطبيقات على هواتفهم. وهذه التطبيقات قد تشكل مفاجأة في بعض الأحيان. حيث بإمكانك عند تثبيتها أن تمتلئ مساحة الهاتف الخاص بك. وهو الأمر الذي قد لا يعجبك ولكن عند إستخدام هذا التطبيق. إذا كانت لديك بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري على جهازك. أصبح من السهل أن تقوم بتحويل جميع التطبيقات من ذاكرة الهاتف الخاصة بك. إلى ذاكرة كارت ميموري الخارجية وبهذا سوف تربح مساحة إضافية داخل هاتفك.

نقل التطبيقات من الهاتف إلى Sd card


يعد من أفضل وأسرع التطبيقات التي تستطيع بواسطته نقل جميع التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، وبدون أن تمتلئ مساحة التخزين الخاصة بهاتفك عندما تقوم بهذا الأمر. حيث هناك العديد من الأشخاص يطالبونني دائما بشرح مثل هذه الطرق لكي يقوم بتحويل التطبيقات من الهاتف إلى كارت ميموري.

شرح تطبيق MacroDroid


يقدم لك مجموعة من الخدمات الخاصة بهاتفك والتي بإستخدمها يمكنك التحكم في هاتفك كما تريد. حيث يمكنك الإتصال بأي شخص وإرسال له رسالة وضبط عدة خدمات أخرى يمكنك أن تستخدمها بشكل تلقائي ، وبدون تدخل منك قم فقط بإعدادها وسوف يتم تشغيلها في الوقت المناسب لك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات قم بالتوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إن شاء الله.


ياله من أفضل 5 تطبيقات يمكنكم تجربتها للإستفادة من خدمات أسطورية

أعجبني كثيراً هذا التطبيق لأن جميع الخدمات الموجودة على داخله أحتاجها بشكل كبير ، وهي التي مكنتني من إدارة هاتفي والتحكم فيه كما أريد. وأيضاً الإستفادة من خدمات عديدة جعلتني أعشق كثيراً إستخدام هاتفي ، حيث إذا كنت مشغول في وقت ما يمكنك ضبط رسالة داخل هذا التطبيق. أو ضبط مكالمة صوتية وسوف يتم عملها بشكل تلقائي في الوقت الذي تريده.

خدمات إدارة الهاتف


لطالما بحث الكثير منكم عن أفضل الخدمات لإدارة الهاتف الخاص به. ولكن اليوم سوف تكون سعيد جدا بواسطة هذا التطبيق الذي جاء بتحديث رائع. وهو يمكنك من الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي عند إستخدامها. يمكنك إدارة هاتفك والتحكم فيه كما تريد ، ولمعرفة المزيد عن التطبيق قم بالنزول إلى الأسفل وحمله وسوف تستفيد من هذه الخدمات وستشكرني لأجل إستخدامك له.

شرح تطبيق Parrot


يعتبر أفضل تطبيق موجود في متجر جوجل بلاي وهو يساعد الكثير منكم إذا كنتم تريدون تسجيل الصوت باحترافية تامة أن يقوم هذا التطبيق بتسجيله. وببساطة تامة يمكنك حفظ ذلك الصوت على هاتفك. وإعادة التعديل عليه ومنهان تغيير الإسم الخاص به وإضافة له تأثيرات إحترافية ستجعله يبدو كصوت للمغنيين أو للمعلقين من جميع أنحاء العرب والعالم.

جودة عالية في تسجيل الصوت


يقدم لك جودة عالية جدا وغير متوقعة في تسجيل الصوت الخاص بك. والتعديل عليه وحفظه على هاتفك حيث يعد من أفضل التطبيقات التي مرت في السنوات الأخيرة على هاتفي لتسجيل الصوت ، ويجب أن يكون على جهازك لأن التطبيق هو يحتوي على خدمات إستثنائية.

شرح تطبيق CapCut


هو تطبيق مشهور بشكل كبير في المحتوى العربي والعالمي حيث يعد من أفضل التطبيقات التي عند إستخدامها. سوف تتمكن من تصميم فيديوهات إحترافية والشيء الجميل داخل هذا التطبيق ، هو أنه يمكنك إزالة الخلفية الخاصة بأي فيديو موجود لديك وإضافة له خلفية أخرى ، وأيضاً تدوير الفيديو وعكس الإتجاه الخاص به كما تريد. وإضافة ملصقات وتأثيرات وفلاتر عديدة للفيديو الخاص بك. حتى يبدو بشكل إحترافي ويمكنك مشاركته في جميع المنصات لديك.

تصميم الفيديوهات بشكل إحترافي


تعد أفضل طريقة تمكنك من تصميم فيديوهات إحترافية إذ لم تستخدم هذه الطريقة فقد ضاع منك الكثير ، لأن التطبيق يقدم لك أدوات عديدة ستوفر لك إحترافية كبيرة في تصميم للفيديوهات الموجودة لديك. يمكنك إضافة فيديو داخل فيديو أو يمكنك قلب الإتجاه الخاص بالفيديو ، وإضافة له مجموعة من الملصقات وعند التعديل على الفيديو بالشكل الذي تريد. يمكنك حفظه بعدة جودات على هاتفك وهو تطبيق لا يحتوي على العلامة المائية.








⚫ رابط تطبيق MonokaiToolkit

⚫ رابط تطبيق AppMgr III

⚫ رابط تطبيق MacroDroid

⚫ رابط تطبيق Parrot

⚫ رابط تطبيق CapCut


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-