أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سارع وأحصل على أفضل 4 تطبيقات موجودة في Google play بخدمات رهيبة

سارع وأحصل على أفضل 4 تطبيقات موجودة في Google play بخدمات رهيبة

يمكنك اليوم أن تحصل على أفضل التطبيقات التي جلبتها لك. هذه التطبيقات بخدماتها الإحترافية ستجعلك تستمتع كثيراً بما يوجد في داخلها. يمكنك تسجيل فيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. كما أصبح من السهل عليك أن تغير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل ويندوز 10 يمكنك الوصول إلى التطبيقات. وإستخدام جميع الأقسام الموجودة في داخله كما تريد ، و يمكنك تعديل الصور الموجودة على هاتفك وتحويلها إلى مجموعة من الأشكال الإحترافية. ستبدو هذه الصور بالطريقة التي يريدها أي شخص منكم. ولكي تعرف المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك معرفة شرحها في الأسفل مباشرة.

سارع وأحصل على أفضل 4 تطبيقات موجودة في Google play بخدمات رهيبة
سارع وأحصل على أفضل 4 تطبيقات

شرح تطبيق NINJACAM


يعد أهم تطبيق موجود حالياً على متجر جوجل بلاي هذا تطبيق يمكنك يا عزيزي من تسجيل الفيديوهات. و إلتقاط الصور بطريقة احترافية لن يتوقع أيا كان على أنك تسجل الفيديو ، أو تلتقط الصورة التي يمكنك التعديل على واجهة التطبيق لكي لا تظهر أنك تسجل الفيديو داخل هاتفك. كما يمكنك أن تختار نوع الكاميرا التي تريد التسجيل بها الفيديو وأيضاً إعدادات عديدة. سوف تحصل عليها عندما تستخدم هذا التطبيق داخل هاتفك.

المميزات المطلوبة ؟


هناك العديد من المزايا التي يمكنك أن تحصل عليها عندما تحمل التطبيق على هاتفك. أهمها إختيار جودة تسجيل الفيديو الذي تريد. وأيضاً التعديل على الشكل الخاص بالكاميرا التي تريد أن تظهر في داخل الهاتف الخاص بك. وهنا عندما تعدل هذه الخدمات سوف تتمكن من تسجيل الفيديوهات. ولو كانت الشاشة الخاصة بهاتفك مغلقة فهذا الأمر لن يؤثر على تسجيل الفيديو.

لماذا يجب إستخدامه؟


يجب لك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد أن تحصل على إمكانية لتسجيل الفيديوهات. و إلتقاط الصور بجودة عالية جدا فهذا هو أفضل تطبيق قد قمت بتحميله على هاتفي ، وقد مكنني من الوصول إلى جميع الأقسام الموجودة في داخله. وهنا يمكنني تسجيل الفيديو وإلتقاط الصور بشكل إحترافي ويجب أن يكون التطبيق على أي هاتف لديك.

شرح تطبيق Lenovo Theme


أصبح من السهل عليك أن تقوم بتغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز 10 ، ويمكنك بإستخدام هذا الشكل أن تصل إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وتشغل الأنترنت وأيضاً تقوم بإدارة جميع الأعدادات. وهذا الأمر سوف يجعلك تشكرني لأجل هذا التطبيق ، ولمعرفة المزيد عنه وتحصل على روابط لجميع التطبيقات الأخرى. يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.


سارع وأحصل على أفضل 4 تطبيقات موجودة في Google play بخدمات رهيبة

وعند تحميل هذا التطبيق على هاتفك يمكنك أن تقوم بإدارة جميع الملفات الموجودة داخله. كأنك تستخدم جهاز الويندوز 10 وليس هاتف أندرويد. وهو الأمر الذي مكن الكثير من المستخدمين بالوصول إلى جميع الملفات والتطبيقات بأسهل طريقة وبإستخدام فقط هذا التطبيق.

تغير شكل الهاتف


تعد أفضل طريقة بإمكانك أن تستخدمها لتغيير شكل الهاتف الخاص بك كليا إلى شكل ويندوز 10. ويمكنك أن تتحكم في الهاتف كما تريد حيث يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التي مرت على هاتفي منذ أن قمت بشرائه ، ومن الواجب عليك أن تقوم بإستخدام التطبيق وتثبته على هاتفك لأنك سوف تدمن إستخدامه دائما.

شرح تطبيق TopFollow


أعتقد أنه واحد من أفضل التطبيقات التي مكنت الكثير من الأشخاص الذين هم مشهورين عالمياً من زيادة المتابعين الخاصين بهم. وعلى جميع منصات التواصل الإجتماعي أهمها الإنستغرام. حيث يمكنك عند إستخدام التطبيق أن تقوم بزيادة عدد لا نهائي من المتابعين بشكل قانوني.

أحصل على ألاف المتابعين يوميا


سوف تحصل على عدد كبير جدا من المتابعين مجرد أن تثبت هذا التطبيق على هاتفك. وتقوم بمشاهده بعض الفيديوهات الإعلانية والتي سوف تحصل من خلالها على نقاط. يمكنك تحويل هذه النقاط إلى متابعين لحسابك على الإنستغرام أو يمكن تبادل المتابعين عند إستخدام التطبيق.

شرح تطبيق Phinsh


يعد الشكل الذي سوف تحصل عليه عند إستخدامك لهذا التطبيق من أفضل الأشكال التي مرت على هاتفي ، والتي مكنتني من تعديل الصور الخاصة بي. وبطريقة جعلت الكثير من المستخدم يتوقعون أنها هي الأفضل في متجر جوجل بلاي ، ومن السهل عليك إختيار عدد كبير جدا من الصور وسوف يتم تعديلها وتحويلها إلى أشكال فنية رائعة جدا.

الصلاحيات اللازمة ؟


هناك العديد من الصلاحيات التي يجب لك منحها لهذا التطبيق لكي يشتغل ، ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون. وبعدها سوف تقوم بإلتقاط الصور وستتمكن من تحويل تلك الصور إلى أعمال فنية رائعة جدا. ستجعلك تبهر بها أصدقائك وستكون من بين أفضل الطرق التي تستخدمها لتعديل صورك وتشاركها مع أصدقائك. وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحصل عليها هذا التطبيق عندما تحمله داخل الهاتف الخاص بك.






🔴 رابط تطبيق NINJACAM

🔴 رابط تطبيق Lenovo Theme

🔴 رابط تطبيق TopFollow

🔴 رابط تطبيق Phinsh


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-