أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شاهد كيف يمكنك تفعيل بصمة الشاشة على أي هاتف أندرويد كيف ما كان

شاهد كيف يمكنك تفعيل بصمة الشاشة على أي هاتف أندرويد كيف ما كان

تتميز هواتف الأندرويد بعدة خدمات ولكن اليوم الطريقة التي سوف نضيفها لهذه الهواتف. وهي خاصية البصمة إذا كان لديك أي هاتف أندرويد. أصبح بإمكانك أن تفعل خاصية البصمة على الشاشة لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. يمكنك أن تقوم بقفلها بالكود السري أو البصمة أو بكود أخر لن يتوقعه أيا كان ، وهذا هو الأمر الذي سوف يبحث الكثير منكم عن إستخدامه في هاتفه. واليوم سوف أقدم لكم أفضل تطبيقين يمكنك عند إستخدامهما في هاتفك. أن تستطيع قفل الهاتف الخاص بك بالبصمة. وكل تطبيق يقدم لك خدمات عديدة يمكنك التعرف عليها. وإذا كنت تريد مشاهدة شرح لهذه التطبيقات قم بالنزول إلى الأسفل.

شاهد كيف يمكنك تفعيل بصمة الشاشة على أي هاتف أندرويد كيف ما كان
شاهد كيف يمكنك تفعيل بصمة الشاشة

شرح تطبيق Perfect AppLock


يعد أهم تطبيق نزل حديثا على متجر جوجل بلاي وهذا التطبيق بإستطاعتك من خلالها. أن تقوم بقفل جميع تطبيقات الموجودة على هاتفك من خلال العديد من الطرق. حيث يمكنك قفل التطبيقات عن طريق إستخدام الكود السري أو عن طريق البصمة على شاشة الهاتف. وهي خاصية مميزة يمكنك أن تستخدمها لكي تبهر بها أصدقائك. ولكن هذه البصمة فهي وهمية فقط حيث يمكنك عند النقر عليها أن تدخل البصمة الخاصة بأصبعك. وسيتم فتح القفل بشكل رائع جدا وتعد هذه أهم خدمة موجودة داخل التطبيق.

قفل التطبيقات بالبصمة


لطالما قام العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد بالبحث عن طرق تمكنهم من قفل كل التطبيقات الموجودة على هواتفهم بالبصمة. اليوم أشارك معكم طريقة ولا في الأحلام هي توفر لك قفل بسيط. يمكنك عند إستخدامه أن تقوم بقفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك عن طريق البصمة. ولن يتمكن أيا كان من فتح تلك التطبيقات إلا عندما يقوم بإدخال البصمة بالشكل الصحيح.

الصلاحيات التي يحتاجها


هو تطبيق بسيط يعمل بشكل جيد ولكن يحتاج لكي يشتغل إلى بعض الصلاحيات التي من الواجب أن تقوم بمنحها له. وهي صلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك والتطبيقات والملفات والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعدها سيشتغل وسيمكنك من فتح أي تطبيق عن طريق بصمة الأصبع ، وتعد هذه أهم الصلاحيات التي يحتاجها هذا التطبيق للعمل فلابد منك منحها له.

مميزات Perfect AppLock


  • 🔹 قم بمنح له صلاحيات للوصول إلى الكاميرا والميكروفون وسوف يعطيك خاصية البصمة.


  • 🔹 يمكنك قفل هاتفك عن طريق إستخدام الكود السري وأيضاً جميع التطبيقات عليه.


  • 🔹 هو تطبيق يعمل بشكل جيد و يساعدك في إستخدام كل الخدمات على داخله بسهولة.


  • 🔹 يقدم لك ثلاثة طرق لقفل التطبيقات الموجودة على هاتفك وتعد من أفضل الطرق حالياً.


لماذا يجب إستخدامه ؟


أعتقد أنه من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت من محبي القفل الخاص بالبصمة. فاليوم هذا التطبيق يقدمه لك وأيضاً في نفس الوقت يقدم لك القفل السري ، وقفل أخر لن يتوقعه الكثير منكم وسوف يكون مفاجأة بالنسبة لكم. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


شاهد كيف يمكنك تفعيل بصمة الشاشة على أي هاتف أندرويد كيف ما كان

وتعد الخدمات التي يقدمها التطبيق من أفضل الخدمات الموجودة على الإطلاق ، والتي ستسهل للكثير منكم إستخدام التطبيق بشكل جيد ، وسوف يتمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة على داخل الهاتف بطريقة بسيطة وبشكل إحترافي ، وأيضاً من السهل عليك أن تصل إلى هذه الخدمات عندما تحمل التطبيق على هاتفك. ولأجلها يجب لك إستخدامه لأنك فعلا لن تحذفه بعد اليوم.

شرح تطبيق ICE Unlock Fingerprint Scanner


هي خاصية جديدة قد تكون لأول مرة يتم شرحها وتمكنك من قفل الهاتف الخاص بك. بإستخدام العديد من الأصابع حيث هذا التطبيق يقدم لك خاصية مهمة. وهي تشغيل الكاميرا والفلاش لكي يستطيع أخذ لقطة للأصابع الموجودة على يدك. وبعدها سوف يتم قفل الهاتف بإستخدام تلك الأصابع ولن يتمكن أيا كان من فتح الهاتف الخاص بك. إلا عندما يقوم بإدخال بصمة الأصبع التي تم إدخالها داخل هذا التطبيق ، وهي خاصية ستقوم من خلالها بحماية هاتفك بشكل كبير وأعتقد أنك ستدمن إستخدام التطبيق.

قفل شاشة الهاتف ببصمة الأصبع


خاصية قفل الهاتف بإستخدام بصمة الأصبع من أبرز الخصائص التي منذ أن كنت قد إشتريت الهاتف. وأنا أبحث عن طريقة لإستخدامها. واليوم تمكنت من الوصول إلى هذا التطبيقات الجديد على متجر جوجل بلاي ، وقد حصل على تقيمات وتحميلات كبيرة جدا. وهو ما مكنني من قفل هاتفي بإستخدام بصمة الأصبع بأسهل طريقة.

طريقة تفعيل البصمة بسهولة


طريقة تفعيل بصمة الأصبع هي بسيطة جدا ويمكن لأي منكم أن يقوم بها. حيث يمكنك تحميل التطبيق وبعدها تستطيع منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، وبعدها سيتم فتح كاميرا الهاتف ويشغل لك الفلاش وهنا يجب لك أن تقوم بإلتقاط صورة للأصبع الخاص بك. وهو الذي سوف يتم بواسطته قفل شاشة هاتفك وفتحه في أي لحظه تريد ذالك.






♦️ رابط تحميل Perfect AppLock

♦️ رابط تحميل ICE Unlock Fingerprint Scanner


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-