أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات سرية تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك ستدمن إستخدامها

5 تطبيقات سرية تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك ستدمن إستخدامها

تحتوي هذه التطبيقات على مجموعة من الخدمات التي سوف نشرحها. وسوف أقدم لكم أفضل خمسة تطبيقات رأيتها في حياتي ، ومن خلالها يمكنك أن تحصل على إمكانية لتحميل أي شيء من الإنترنت يخطر على بالك. من بينها الفيديوهات الصور والتطبيقات وكتب وموسيقى أو أي شيء آخر ، كما يمكنك حماية هاتفك من البرامج الغير جيدة وإزالة الملفات التي تأخذ من مساحة الهاتف. وتسبب لك في ملء مساحة الذاكرة على جهازك وتعديل مجموعة من الشخصيات الكرتونية. وتصميمها كما تريد لكي تجعلها تتحرك بالطريقة التي تريدها. ويمكنك تعديل الصور الخاص بك وتحويلها إلى صور كرتونية بأسهل طريقة ممكنة. وبشكل إحترافي وهذا التطبيق لا زال يقدم الكثير من الخدمات للمستخدمين.

شرح تطبيق FilePursuit


سيمكنك هذا التطبيق من تحميل كل الأشياء التي تريدها من الإنترنت من بينها التطبيقات. حيث يمكنك إضافة أي تطبيق وسوف يعطيك روابط لكي تحمل ذلك التطبيق بأسهل طريقة قد تتوقعها. كما يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية. وأي شيء يخطر على بالك يمكنك أن تحمله عند إستخدامك لهذا التطبيق في هاتفك وهو بنسخة رائعة سيحتاجها الكثير منكم.

🔹 سياسة الخصوصية


هذا التطبيق لكي تستطيع أن تقوم بتحميله على هاتفك وإستخدامه والحصول على جميع الخدمات الموجودة في داخله. يجب لك أن تقوم بالموافقة على سياسة إستخدام التطبيق ، وتمنح له مجموعة من الصلاحيات اللازمة لكي يعمل أهمها صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. والكاميرا والميكروفون وبعدها سيشتغل التطبيق بشكل جيد معك.

شرح تطبيق Dolltoon


الشيء الذي رأيته في التطبيق هو أنه بإمكانك من خلالها أن تقوم بإنشاء مجموعة من الشخصيات الكرتونية. وتجعل تلك الشخصيات الكرتونية تبدأ بالشكل الذي تريد. حيث من خلال التطبيق يمكنك إضافة الشعر والعينين والتعديل على الوجه بشكل كلي. والملابس للشخصية التي تريدها حتى تشاهدها بالشكل المناسب لك. وبعدها ستتمكن من حفظ تلك الشخصية داخل التطبيق لكي تستخدمها في أي وقت تريد وهذا هو الأفضل في التطبيق.

5 تطبيقات سرية تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك ستدمن إستخدامها
5 تطبيقات سرية تستحق مليار تحميل ولايك

✔️ تعديل الشخصيات الكرتونية


يقدم لك هذا التطبيق شخصيات كرتونية عديدة جدا يمكنك بواسطتها أن تقوم بالتعديل عليها كما تريد. وتستخدمها في جميع حسابات التواصل الإجتماعي التي لديك. حيث يسهل لك التطبيق إنشاء الشخصيات من وحي الخيال لديك. حتى تبدو بالنسبة لك هي الأفضل وأنا أعتقد أنها سوف تكون مفاجأة لكل المستخدمين.

شرح تطبيق NoHack


عند إستخدامك لهذا التطبيق من السهل عليك أن تقوم بحماية هاتفك من جميع البرامج الضارة. والتي قد تسبب مشاكل كبيرة داخل هاتفك. فالتطبيق يساعدك في معرفة تلك البرامج وإزالتها من هاتفك. وأيضاً يساعدك في إزالة جميع الملفات التي تأخذ من مساحة الهاتف. وتشكل مشكل في إمتلاء نسبة التخزين على الهاتف الخاص بك. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك مباشرة.

5 تطبيقات سرية تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك ستدمن إستخدامها

وعند تجربة التطبيق وتقوم بإستخدام الخدمات الموجودة عليه سوف ينال إعجابك بشكل كبير ، لأنه أصبح من السهل عليك معرفة جميع التطبيقات المخفية داخل هاتفك. وإزالتها وأيضاً الوصول إلى جميع الأقسام التي توجد في داخله لكي تستخدمها كما تريد داخل هاتفك.

شرح تطبيق FaceMagic


هو تطبيق لا يقل أهمية عن كل التطبيقات الأخرى التي شرحتها عند إستخدامك له. يمكنك أن تعدل على جميع الصور الخاص بك. وتضيف لها تأثيرات وملصقات تبدو بشكل رائع حتى يرى الكثير من أصدقائك الشكل النهائي للصور الخاص بك. وبعدها سوف ينال إعجابهم هذا التطبيق بشكل كبير وسوف يستخدمونه دائما على هواتفهم.

♦️ كيف يعمل؟


من السهل إستخدام هذا التطبيق على هاتفك فطريقة العمل هي بسيطة جدا يتوجب عليك تحميل التطبيق ، وبعدها تقوم بمنح له صلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك. والكاميرا والميكروفون وسوف تجد في داخله مجموعة من المشاريع التي يمكنك إستخدامها. لإنشاء الصور الخاصة بك بملصقات وتأثيرات ستدهل بها الكثير من المستخدمين.

شرح تطبيق PicToon


حاليا يعد أهم تطبيق سوف تتمكن عند إستخدامه في هاتفك من الوصول إلى جميع الخدمات الموجودة في داخله. والتي ستمكنك من تحويل أي صورة قمت بإضافتها داخل التطبيق إلى صورة كرتونية تبدو بشكل رائع. وسوف تجعل بها جميع أصدقائك يتمنون الحصول على مثلها. حيث ستجد مجموعة من المشاريع التي تكون إحترافية وتسهل للمستخدم تحويل الصور الخاص به إلى صور كرتونية.







🌼 رابط تطبيق FilePursuit

🌼 رابط تطبيق Dolltoon

🌼 رابط تطبيق NoHack

🌼 رابط تطبيق FaceMagic

🌼 رابط تطبيق PicToon







( أود في الأخير أن اشكر جميع الناس التي تابعت هذه التدوينة إلى هذه المرحلة. وأود منكم دعم جميع المجهودات التي نقوم بها بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا منها. ويقوم بتحميل جميع التطبيقات الموجودة عليها لأنها تطبيقات جديدة وإستثنائية. ولا زالت تحصل على الكثير من التحميلات وأعتقد أنها إذ لم تكن على جهازك لم يعد يساوي ولا شيء ، وفي الأخير أشكركم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-