أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

يا للروعة 3 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي من أفضل ما شرحت لكم

يا للروعة 3 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي من أفضل ما شرحت لكم

كل يوم دائما ما نحاول أن نقدم لكم أفضل التطبيقات التي حصلنا عليها بنسخ عديدة جدا. واليوم إستطعت أن أجلب لكم أفضل ثلاثة تطبيقات تستحق الثناء. يمكنك عند إستخدامها في هاتفك االتعرف على أي رقم مجهول. حيث يمكنك البحث بالإسم أو البحث بالرقم وتستطيع تحويل الهاتف الخاص بك إلى آيفون بطريقة سهلة. كأنك تستخدم جهاز الآيفون بأحدث إصدار كما أصبح من السهل حماية هاتفك من جميع التطبيقات الغير جيدة. والتي تأخذ صلاحيات تكون حساسة بشكل كبير يمكنكم معرفتها. وإزالتها من هاتفك ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات قم بالنزول إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

يا للروعة 3 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي من أفضل ما شرحت لكم
يا للروعة 3 تطبيقات من افضل ما وجدته في متجر جوجل بلاي

شرح تطبيق Number Blocker


هو يعد أفضل تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي وقد شرحته من قبل لكم. ولكن ما جعلني أقرر أن أشرحه مرة أخرى وهي خدمات جديدة تم إضافتها داخل هذا التطبيق. حيث أصبح من السهل عليك أن تقوم بتغيير الشكل الخاص بالتطبيق إلى مجموعة من الأشكال ، وأيضاً يمكنك التعرف على أي رقم هاتفي تم الإتصال بك. ولا تعرف صاحب الرقم بإمكانك أن تقوم بإضافة الرقم وسيظهر لك إسم صاحب الرقم. ويمكنك معرفة الرقم الهاتفي لأي إسم تريده قم بإضافة إسم الشخص وسوف يظهر رقمه بسهولة تامة وهذه مزايا كلها يمكنك أن تحمل التطبيق لأجلها.

معرفة الرقم المجهول


العديد من الناس دائما ما تحاول أن تتعرف على أي رقم مجهول ولكن لا تجد الطريقة المناسبة لذلك. واليوم بإستخدام هذا التطبيق أصبح من الواجب ومن السهل عليك أن تكتشف الرقم الهاتفي لأي شخص ، وتكتشف إسم أي شخص من خلال الرقم الهاتفي الذي يتصل بك. وهذه خاصية لطالما شكلت الكثير من الإستثناء لدى العديد من مستخدمي الأندرويد وهذا التطبيق هدية لكم.

مميزات Number Blocker


  • 🔹 أصبح من السهل عليك معرفة صاحب الرقم المجهول عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك.


  • 🔹 يمكنك إضافة إسم أي شخص داخل التطبيق وسوف يظهر لك الرقم الهاتف الخاص به بأسهل طريقة.


  • 🔹 قم بتغيير الواجهة الخاصة بالتطبيق إلى أي شكل تريده لكي تستخدمه بطريقة إحترافية.


  • 🔹 هو تطبيق جديد ولازال الكثير من الناس يحاولون إستخدامه لأنه موجود على بلاي ستور.


شرح تطبيق Launcher xPhone


كما يعلم العديد منكم أن هواتف الآيفون أصبحت غالية الثمن ولكي تحصل عليها أصبح من الأمر الصعب جداً. لكن اليوم سوف أقدم لكم أفضل تطبيق موجود على بلاي ستور. يمكنك هذا التطبيق من تغيير واجهة الهاتف الخاص بك كيف مكان نوعه إلى واجهة الآيفون بأحدث إصدار. يمكنك تصفح تطبيقات تنزيل شريط الإشعارات معرفة الرسائل التي تصيلك على هاتفك. إرسال الرسائل إجراء مكالمات كل شيء داخل تطبيق كأنك تستخدم هاتف آيفون جديد.

الصلاحيات التي يطلبها


هناك العديد من الصلاحيات التي يجب لك منحها للتطبيق لكي يشتغل عندما تحمله في هاتفك. وأهم الصلاحيات التي يطلبها هي الوصول إلى الهاتف بشكل كامل ، ومنح له الصلاحيات لأن يكون مشرف على الجهاز لكي يقوم بتحويل الجهاز الخاص بك إلى آيفون بإصدار إحترافي ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى ، وتحصل على الروابط الخاصة بها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


يا للروعة 3 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي من أفضل ما شرحت لكم

وتعد هذه الخصوصيات التي ذكرناها لكم بشكل كامل هي أهم ما يجب لك أن تقوم بمنحه إلى التطبيق ، وبعدها سوف تجد جميع الخدمات التي يقدمها يمكنك أن تستفيد منها. وسوف يكون بالنسبة لك أفضل تطبيق موجود لسنهدة 2023 ويجب أن يكون على جهازك.

تغير شكل التطبيقات


خاصية أخرى مهمة موجودة عند إستخدامك لهذا التطبيق وهي خاصية تغيير شكل التطبيقات إلى شكل جديد وإحترافي ، حيث كل تطبيق سوف يتم تغيير شكله إلى شكل التطبيقات الموجودة على هواتف الآيفون ، وهذا هو الأمر الذي سيجعل أصدقائك لن يصدقوا أن هاتفك في الأصل هو عبارة عن أندرويد وليس الآيفون.

شرح تطبيق PrivacyScanner


نحن نعلم أن هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي قد تقوم بتنزيلها على هاتفك. أو تقوم بتصفح تلك المواقع ولكن في بعض الأحيان قد تأخذ صلاحيات حساسة منك. وأنت لا تعلم بذلك وقد يتم مراقبتك وأيضا أنت لا تعلم بذلك. وهذا الأمر سيشكل بعض المشاكل لهاتفك. ولكن عند إستخدامك لتطبيق اليوم سوف تقوم بفحص جميع التطبيقات التي تم تنزيلها على هاتفك. و سوف يعطيك أي تطبيق جيد وأي تطبيق غير جيد. ويحصل على صلاحيات حساسة يمكنكم معرفتها ويمكنك إزالتها من هاتفك.

فحص التطبيقات وإزالتها


إذا كنت تريد أن تحصل على طريقة لفحص التطبيقات والتعرف على التطبيقات التي تكون خبيثة داخل هاتفك. وتم تثبيتها من مصادر خارجية لم تعرف أنها موجودة من قبل. و تريد إزالتها فهذا التطبيق الذي أشرحه لكم يقدم لك هذه الخاصية. يمكنك أن تستخدمها لكي تتمكن من حماية هاتفك من جميع البرامج الضارة وإزالتها بشكل نهائي.






♦️ رابط تطبيق Number Blocker

♦️ رابط تطبيق Launcher xPhone

♦️ رابط تطبيق PrivacyScanner


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-