أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات تستحق مليار تحميل لما تقدمه لك لن تستغني عنها من هاتفك

أفضل 3 تطبيقات تستحق مليار تحميل لما تقدمه لك لن تستغني عنها من هاتفك

أسرع يا صديقي قبل فوات الأوان وقم بتحميل هذه التطبيقات على هاتفك. لأنها تقدم خدمات من المستحيل أن تستغني عنها. وهناك آلاف التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي ولكن من الواجب عليك أن تحمل هذه التطبيقات التي إخترتها لك. لأنها هي الأفضل في جوجل بلاي حيث تساعدك التطبيقات في إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. وتقريب كل الأماكن البعيدة عنك بدون أن تكون لديك تشويش في الصورة. وهذا أمر مهم يمكنك أن تصل إليه من خلال هذه التطبيقات. كما يمكنك أن تقوم بتحويل هاتفك إلى ريموت كنترول سوف تتحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك. وأيضاً ربط شاشة الهاتف مع التلفاز لعرض عليها جميع الملفات التي تريدها. وكذلك التعديل على الموسيقى وضبط الصوت الخاص بها. وعديد الإعدادات التي عند تحميل هذه التطبيقات سوف تكتشفها ولمعرفة المزيد عنها يمكنك التوجه إلى الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات تستحق مليار تحميل لما تقدمه لك لن تستغني عنها من هاتفك
أفضل 3 تطبيقات تستحق مليار تحميل لما تقدمه لك

شرح تطبيق Zoom Camera


عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك والذي هو جديد كليا على متجر جوجل بلاي. لن تتوقع ما يمكنك القيام به بواسطته أصبح من السهل عليك أن تقوم بتقريب كل الأماكن البعيدهدة عنك. وأصبح من السهل كذلك أن تلتقط الصور وتسجل الفيديوهات بجودة عالية جدا. و بطريقة سهلة وإحترافية والكثير من المستخدمين لن يتوقع خدمات هذا التطبيق لأنك من خلاله سوف تضيف مجموعة من التأثيرات والفلاتير للصورة والفيديو الخاص بك.

الصلاحيات الازمة للعمل؟


لكل تطبيق أندرويد كيف ما كان نوعه له صلاحيته الخاصة وتطبيق اليوم صلاحياته هي بسيطة. كأي تطبيق أخر يجب لك أن تقوم بمنح له والوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعدها سيشتغل التطبيق وسوف يمكنك من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور ، وحفظها بشكل تلقائي داخل ملفات هاتفك يمكنك الوصول إليها. ومشاركتها مع أصدقائك وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق للعمل فقط.

مميزات Zoom Camera


  • 🔹 تستطيع تقريب جميع الأماكن البعيدة عنك بجودة عالية وبدون أن تكون لديك تشويش في الكاميرا.


  • 🔹 يساعدك في تحديد المكان الذي تريد تقريبه بسهولة ويعطيك إمكانية تشغيل الفلاش بشكل جيد.


  • 🔹 هو جديد على متجر جوجل بلاي ولازالت تحميلاته قليلة ولكن خدماته كبيرة جداً.


  • 🔹 يتوفر بنسخة إحترافية ويساعدك في إضافة مجموعة من التأثيرات والفلاتير للصورة أو للفيديو الخاص بك.


شرح تطبيق °SOUND°


هو أهم تطبيق موجود في متجر جوجل بلاي ولازال الكثير من المستخدمين لن يتوقعوا الخدمات الموجودة في داخله. لأنه يمكنك من التعديل على الموسيقى الخاصة بك. ويمكنك زيادة الصوت ونقص في مستوى الصوت. وكذلك ترقيق الصوت وإضافة تأثيرات متميزة لذلك الصوت. حتى يصبح كما تريده وبعدها سوف تقوم بالإستماع إلى الصوت بسهولة تامة. وهو أمر سيشكل الإستثناء لدى مستخدمي هذا التطبيق الذي لم أكن أتوقع أنه موجود.

زيادة صوت الهاتف


إذا كنت تعاني من ضعف الصوت على هاتفك فهذا التطبيق سوف يحل لك تلك المشكلة بطريقة رائعة جداً. حيث يساعدك أيضاً في زيادة صوت الهاتف وتعديل ذلك الصوت كما تريد. وخدمات أخرى سوف نتعرف عليها ولكن يجب لك متابعة شرح تطبيق وباقي التطبيقات الأخرى من خلال التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات تستحق مليار تحميل لما تقدمه لك لن تستغني عنها من هاتفك

حيت يمكنك هذا التطبيق من التحكم في مستوى الصوت الذي تريد زيادته من خلال العديد الأيقونات التي سوف تكتشفها عند تحميل التطبيق ، لأن واجهته الداخلية متميزة بشكل كبير وتساعدك في ضبط ذلك الصوت كما تريد. يمكنك أيضاً الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى التي سوف تجعلك تشكرني لأجلها ولن تستغني عن هذا التطبيق من هاتفك بعد أن تحمله لما يقدمه لك.

تعديل الصوت بشكل إحترافي


إذا كان لديك العديد من الملفات الموسيقية على هاتفك وتستمع إلى تلك الموسيقى بشكل يومي ، ولكن تكون مملة من خلال الصوت الذي تسمع إليه فأصبح بإمكانك أن تقوم بتثبيت فقط هذا التطبيق ، وسوف تتمكن من تعديل ذلك الصوت بطريقة بسيطة جداً. إلى صوت إحترافي يمكنك إضافة له تأثيرات والعديد من الأدوات الأخرى حتى يصبح كما تريده ويمكنك حفظه على هاتفك.

شرح تطبيق Remote for Android TV


هو أهم تطبيق في هذه السلسلة بالنسبة لي لكونه يساعدك في تحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول ، وأيضاً في نفس الوقت يساعدك في عرض جميع الفيديوهات والصور والملفات الموسيقية داخل شاشة التلفاز المتوفرة في منزلك. عن طريق الإتصال بالواي فاي وأيضاً يقدم لك إمكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى. لأن التطبيق يحتوي عليها بشكل سهل يمكنك أن تستفيد منها. وأعتقد أنك من الصعب بعد اليوم أن تقوم بحذف هذا التطبيق من هاتفك لكونه هو الأفضل في العالم.

عرض الملفات على التلفاز


أنا أعتقد فعليا أن هذه الخدمة هي الأفضل بالنسبة لي داخل هذا التطبيق مجرد أن قمت بربط شاشة هاتفي مع شاشة التلفاز عن طريق شبكة الواي فاي ، تمكنت من نقل جميع الملفات الموجودة على الهاتف الخاص بي من فيديوهات وصور وملفات موسيقية داخل شاشة التلفاز ، وشاهدتها بشاشة كبيرة جدا وهذا أمر شكل الإستثناء لدي وأعجبني كثيراً ما قمت به.

تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول


قد تواجهك بعض المشاكل في يوم من الأيام من أهمها تعطيل الريموت كنترول الخاصة بشاشة التلفاز لديك. أو بأي جهاز متوفر في منزلك ولا تجد الطريقة التي يمكنك التحكم في ذلك الجهاز بدون ريموت كنترول. لكن عند إستخدامك لهذا التطبيق من الواجب عليك أن تقوم بربط الجهاز الخاص بك مع الهاتف. وسوف تتمكن من الوصول إلى ريموت كنترول تساعدك في التحكم في ذلك الجهاز كما تريد.







🔷 رابط تحميل Zoom Camera

🔷 رابط تحميل °SOUND°

🔷 رابط تحميل Remote for Android TV


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-