أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

يوم كامل وأنا مندهش من هذه التطبيقات المذهلة أفضل 5 تطبيقات رأيتها في حياتي

يوم كامل وأنا مندهش من هذه التطبيقات أفضل 5 تطبيقات رأيتها في حياتي

تعتبر هذه التطبيقات من أهم وأفضل ما رأيته لحدود اللحظة ستوفر لك مجموعة من المزايا التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين. إذا كان لديك هاتف من الفئة المتوسطة أو هاتف من الفئة القوية. فهذه التطبيقات ستناسبك بدون أذنى شك سوف تستطيع بإستخدامها أن تقوم بتغيير شكل التطبيقات. والشكل الكلي لهاتفك إلى مجموعة من الأشكال الرائعة وتغيير الهاتف الخاص بك إلى ويندوز حقيقي 98 ، وهو أفضل نسخة ويندوز يمكن أن تجربها داخل الهاتف الخاص بك. وبإمكانك أن تحمل جميع الفيديوهات والصور من كل المنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي وتقوم بإسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها من قبل أصدقائك على الواتساب. ولمعرفة المزيد عن التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

شرح تطبيق Win 98 Simulator


إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل نسخة من ويندوز 98 تثبتها على هاتفك الأندرويد. وتغير شكله إلى شكل الكمبيوتر وتستخدم كل الأدوات والبرامج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر على هاتفك الأندرويد. فهذا هو التطبيق الذي سوف تستطيع من خلاله عمل كل هذه الخدمات. وسوف تتمكن من التحكم في الهاتف الخاص بك. والدخول إلى الملفات من صور وفيديوهات كما تريد كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وليس الهاتف الخاص بك.

🔹 إظهار ملفات الوينداوز على الهاتف


يعتقد الكثير من المستخدمين أن الملفات الخاصة بالويندوز 98 لن يتمكن من إظهارها على الهاتف الخاص به. وبشكل ويندوز 98 فأنت فعلا في المكان الصحيح لأن هذا التطبيق سوف يتيح لك خدمة إظهار جميع الملفات الخاصة بالويندوز على هاتفك الأندرويد. ويمكنك تصفحها كما تستطيع تصفح الإنترنت والدخول إلى المواقع بطريقة إحترافية وبشكل قد نقول عليه أسطوري. لأن التطبيقات سيتم إظهارها في هاتفك على أنك تستخدم جهاز الكمبيوتر.

يوم كامل وأنا مندهش من هذه التطبيقات المذهلة أفضل 5 تطبيقات رأيتها في حياتي
يوم كامل وأنا مندهش من هذه التطبيقات المذهلة

شرح تطبيق ScanGuard


لا شك أنك تستخدم مجموعة من المواقع والتطبيقات ومجموعة من الخدمات الأخرى التي قد تسبب لك مشاكل كثيرة داخل هاتفك. لكن عند إستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل أن تقوم بفحص كل الملفات الموجودة على هاتفك. والتعرف على الملفات الغير جيدة وأيضا التعرف على المواقع التي هي غير جيدة. والتي يمكنك أن لا تقوم بالدخول إليها وحماية هاتفك منها. بشكل كبير عند استخدامك لهذا التطبيق الذي تستطيع بواسطته حماية هاتفك إلى درجة كبيرة.

إزالة التطبيقات الخبيثة


إزالة التطبيقات الخبيثة هي خاصية يمكن أن تصل إليها عند إستخدام في هاتفك هذا التطبيق. والذي سيوفر لك خدمة فحص شامل لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وسوف يعرفك على جميع التطبيقات التي تصل إلى بعض الصلاحيات التي قد تكون حساسة. ويمكنك أن تقوم بإزالتها والإستغناء عنها بشكل كلي لكي لا تضر الهاتف الخاص بك.

شرح تطبيق RetronUI


الكثير من المستخدمين قد يعانون بشكل كبير من الشكل الذي كان عليه هواتفهم. لأن إستخدامك للشكل الرئيسي لهاتفك لمدة طويلة يجعلك تمل منه. وتريد أن تغير ذلك الشكل إلى شكل أخر فلا تجد الطريقة المناسبة لعمل ذلك. لكن إستخدامك لهذا التطبيق سيسهل لك الأمر وسوف تستطيع من خلاله تغيير شكل هاتفك. ولكي تعرف المزيد عنه وعن جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على الروابط الخاصة بها يمكنك متابعة الشرح وستفهم كل شيئ.

يوم كامل وأنا مندهش من هذه التطبيقات أفضل 5 تطبيقات رأيتها في حياتي

وعند إستخدام هذا التطبيق أصبح من السهل أن تقوم بتغيير شكل جميع التطبيقات التي هي موجودة على هاتفك. إلى عدة أشكال إحترافية ستجعل هاتفك يبدو بشكل أنيق ولن تتمكن بعد الأن من إزالة هذا التطبيق من هاتفك لأن ما يقدمه لك سوف يجعلك تحب كثيراً إستخدامه.

المميزات الرئيسية


  • 🔹 من السهل أن تغير جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك إلى عدة أشكال إحترافية وتبدو بشكل أنيق.


  • 🔹 لن تجد أفضل من هذا التطبيق بعد الأن لأن الخدمات الموجودة عليه أسطورية.


  • 🔹 بإمكانك التعديل على الشكل الذي تريد أن يظهر عليه هاتفك حيث ستجد عدة أشكال يمكنك تجربتها.


  • 🔹 يقدم لك مجموعة من اللانشرات التي يمكنك تثبيتها على هاتفك حتى تصل إلى الشكل الذي تريد.


شرح تطبيق HA Video Downloader


يعتقد الكثير من المستخدمين أن منصات التيك توك والفيسبوك والإنستغرام والتويتر لن يتمكنوا من تحميل جميع الفيديوهات. والصور الموجودة عليها فصدقني أن بعد الأن تستطيع عمل ذلك. حيث إستخدامك لهذا التطبيق يكفيك أن تقوم بنسخ رابط لأي صورة أو لأي فيديو وسوف تقوم بتحميله بسرعة كبيرة. وهو الأمر الذي سيشكل لك مفاجأة بالنسبة لك لأن التطبيق حجمه صغير وإحترافي.

تحميل فيديوهات مواقع التواصل الإجتماعي


هناك العديد من المنصات التي هي موجودة على الأنترنت وسوف تجد في داخلها آلاف الفيديوهات. وهذه الفيديوهات قد تستضيف في بعض الأحيان فيديو نال إعجابك بشكل كبير ، وتريد أن تقوم بحفظه على هاتفك ولا تعرف كيف يمكنك عمل ذلك. فهذا التطبيق سيسهل لك الأمر وستستطيع بواسطته أن تحمل جميع الفيديوهات المتاحة والمتوفرة على هذه المنصات داخل هاتفك في أي وقت تريد.

شرح تطبيق WAMR


إذا كان لديك العديد من الأصدقاء داخل الواتساب وفي بعض الأحيان قد تجد بعض الرسائل الخاصة بهم تم حذفها ، ولكن تريد أن تقوم بقراءتها ولا تعرف كيف يمكنك أن تقوم بعمل ذلك. فعند إستخدام هذا التطبيق يمكنك إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها بواسطة أصدقائك داخل الواتساب لكي تستطيع قراءتها في أي وقت تريد.






🔷 رابط تطبيق Win 98 Simulator

🔷 رابط تطبيق ScanGuard

🔷 رابط تطبيق RetronUI

🔷 رابط تطبيق HA Video Downloader

🔷 رابط تطبيق WAMR






( نهاية المقالة)
يسعدني كثيرا أني قدمت لكم أفضل 5 تطبيقات رأيتها في حياتي لحد اللحظة. يمكنك أن تحملها من الروابط كلها في الأعلى وهي مباشرة. ويمكنك أن تقوم بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها. ولك مني جزيل الشكر والإحترام أخوك عبد الرزاق يحييك.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-