أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 8 تطبيقات لسنة 2023 لن يتوقع العديد منكم ما تقدمه من خدمات

أفضل 8 تطبيقات لسنة 2023 لن يتوقع العديد منكم ما تقدمه من خدمات

القليل من الأحيان التي دائما ما أحاول من خلالها أن أقدم لكم ثمانية تطبيقات في مقال واحد. وإذا قمت بتقديم هذا العدد الكبير من التطبيقات ففعلا فهي تستحق أن اقدمها لكم من خلال ما وجدته في داخلها. فهي توفر خاصية الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم. والحصول على مجموعة من الترددات للمحطات التي تريدها. والتعرف على كيفية الحصول على أفضل ريسيرفر خاص بك. وتعديل الصور بطريقة كرتونية وإخفاء مجموعة من الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية داخل أحد هذه التطبيقات. والحصول على فيسبوك سريع يمكنك تغيير الألوان الخاصة به. وإسترجاع رسائل الواتساب والماسنجر والإنستغرام وكل منصات التواصل الإجتماعي التي تريدها. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

أفضل 8 تطبيقات لسنة 2023 لن يتوقع العديد منكم ما تقدمه من خدمات
أفضل 8 تطبيقات لسنة 2023

شرح تطبيق W-Match


يعد بالنسبة لي أهم التطبيقات التي عند تحميله في هاتفك سوف تجد مجموعة من الناس حول العالم. يمكنك التعرف عليهم والدردشة معهم ويمكنك أيضا معرفة الأشخاص الذين هم قريبين منك للتواصل معهم إذا كانوا يستخدمون هذا التطبيق ، وسوف يظهرون لك على أنهم بشكل مباشر يمكنك إرسال لهم رسالة. والتواصل معهم بالطريقة التي كنت تريدها وتبحث عنها وهذا التطبيق هو الأفضل من خلال جميع الخدمات التي يقدمها.

شرح تطبيق ترددات ‏القنوات ‏الجديدة


سوف يكون أفضل تطبيق حملته منذ أن كنت قد إشتريت هاتفك لأن بداخله ستجد جميع ترددات الخاصة بالقنوات لجميع الدول لأنك ستجد ترددات الأقمار الإصطناعية الخاصة بالنايل سات. وهوتبرد وأسترا 19 وعرب سات وعديد الأقمار الأخرى التي سوف تتعرف عليها عند تحميل التطبيق والدخول إليه. وسوف تجد قسم خاص بكل هذه الأقمار والترددات الخاصة بالمحطات. يمكنك أن تتعرف على أجدد الترددات التي تكون على العالم. وأيضاً يمكنك تحديث هذا التطبيق من خلال أحد الأقسام موجودة داخله بشكل مباشر والتعرف على المزايا الجديدة في داخل التطبيق.

شرح تطبيق SecurePhoto


هو تطبيق إستثنائي ولازال الكثير يحصل على مجموعة من الخدمات عند تحميل هذا التطبيق. حيث كما يعلم الكثير منكم أن الملفات التي تعد حساسة داخل الهاتف الخاص بي. دائما ما نريد أن نقوم بإخفائها ولكن لا نجد الطرق المناسبة لذلك. اليوم أصبح من السهل عليك إخفاء جميع الملفات في داخله وبطريقة ذكية جدا. ومن خلال إنشاء مجموعة من المجلدات بعدة أسماء من إختيارك لكي ترتب الملفات التي قمت بإخفائها والتعرف عليها. حيث يمكنك إخفاء الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية. والأرقام الهاتفية وعدة خدمات سوف تعرفها عند تحميل التطبيق.

شرح تطبيق JOURNAL SAT


يعتبر تطبيق جورنال سات أفضل التطبيقات على الأنترنت التي ستفيد الكثير من المستخدمين. والذين يحبون التعرف على كل ما هو جديد في مجال السيرفرات الخاصة بأجهزة التلفاز ، والتعرف على أحدث هاته الأجهزة ولمعرفة المزيد عنه وعن جميع التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها قم بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 8 تطبيقات لسنة 2023 لن يتوقع العديد منكم ما تقدمه من خدمات

ويمكنك التعرف على التردد الخاص بالمحطات التي تريدها وأيضاً الحصول على مجموعة من المقالات في عدة مجالات. يمكنك قراءتها لكي تثقف نفسك عند إستخدامك لهذا التطبيق الذي جعل الكثير من المستخدمين يحبونه وجعلهم يتمنى لو كان على هواتفهم منذ زمن بعيد.

شرح تطبيق Unseen


يعد هذا التطبيق أشهر تطبيق في مجال إسترجاع رسائل الواتساب التي تم حذفها من كلا الطرفين ، وأيضاً رسائل لكل منصات الأخرى أهمها فيسبوك إنستغرام تويتر ... وعديد المنصات الأخرى الخاصة بالتواصل الإجتماعي ، والتي كنت قد فقدت الرسائل الخاصة بك داخلها. فهذا أسهل وأفضل تطبيق إكتشفته مؤخراً وهو له شعبية كبيرة جدا ، ويساعدك في إسترجاع كل تلك الرسائل التي تم حذفها بطريقة سهلة للغاية ويجب أن يكون على هاتفك.

 شرح تطبيق Voila


يعد بالنسبه لي أفضل تطبيق حملته في هاتفي وتمكنت عند إستخدامه من تعديل مجموعة من الصور ، حيث قمت بتحويل صوري إلى صور كرتونية. وأيضاً قمت بتحريكها بشكل رائع وهناك العديد من الطرق والخدمات التي سوف تستفيد منها داخل التطبيق ، ومن السهل عليك عند إستخدامه أن تعدل صورك وتتحكم فيها كما تريد فهذه تعد أفضل الخدمات التي جربتها على هاتفي.

شرح تطبيق Multi Colors For Facebook


هناك الكثير من المستخدمين الذين سيحبون كثيراً إستخدام هذا التطبيق على هواتفهم. لأن التطبيق يقدم لك فيسبوك يمكنك تصفحه والدخول إليه. ويمكنك أيضاً من خلاله تغيير الألوان الخاصة بالفيسبوك إلى مجموعة من الألوان التي ستجعله مميز ، وسوف تجعلك تتحكم في كل الخدمات الموجودة على داخل هذا التطبيق بطريقتك الخاصة وسوف تدمن إستخدامه.

شرح تطبيق FX Master


لم أتوقع أني في أحد الأيام سوف أحمل هذا التطبيق على هاتفي لكونه هو التطبيق الذي أستخدمه بشكل كبير ، وجعل الكثير من المستخدمين يشكرون عليه ويطلبون مني إستخدامه على هواتفهم. لكون هذا التطبيق يعطيك مجموعة من المشاريع الخاصة بالفيديوهات. التي يمكنك تحميلها وإعادة التعديل عليها كما تريد. وإضافة نفسك داخل الفيديوهات لعمل تأثيرات سينمائية تجعل أصدقائك مندهشون منها. وهو تطبيق حالياً حصل على العديد من التحميلات والتقييمات في بلايستور.






🔴 رابط تطبيق W-Match  

🔴 رابط تطبيق ترددات ‏القنوات ‏الجديدة

🔴 رابط تطبيق SecurePhoto

🔴 رابط تطبيق JOURNAL SAT

🔴 رابط تطبيق Unseen

🔴  رابط تطبيق Voila

🔴 رابط تطبيق Multi Colors For Facebook

 🔴 رابط تطبيق FX Master


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-