أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل منكم خدماتها فاقت الخيال سارع لتجربتها

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل منكم خدماتها فاقت الخيال سارع لتجربتها

تعد هذه التطبيقات من أفضل وأقوى التطبيقات التي حملتها على هاتفي منذ سنين. لكونها تتميز بعدة أمور ستفيدك بشكل كبير ومن أهمها زيادة صوت الهاتف إلى أقصى درجة. وأيضاً الحفاظ على بطارية الهاتف لكي تدوم معك لوقت أطول. وتغيير شكل الهاتف إلى مجموعة من الأشكال التي ستستفيد منها. وستجعل هاتفك أنيق جدا كما يمكنك أن تشغل مجموعة من الفيديوهات في الخلفية. وتقوم بالتعديل على الصور الخاصة بك وتوثقها بالعلامة الزرقاء ، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يبحثون عنه. ولكن عند تحميلك لهذه التطبيقات وتقوم بتجربتها على هاتفك. سوف تتمكن من الحصول على كل هذه الخدمات. وسوف تكون سعيد جدا بهذه التطبيقات و أنا متأكد من ذلك ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

شرح تطبيق Volume Booster Master


نحن نعلم أن الكثير من المستخدمين يعانون من مشاكل عديدة في مستوى الصوت على هواتفهم. وهو الأمر الذي يشكل لهم عائق كبير جدا في الإستماع إلى الموسيقى , أو الإستماع إلى مجموعة من الفيديوهات ولكن عند إستخدامك لهذا التطبيق. أصبح من السهل عليك أن تقوم بزيادة صوت الهاتف إلى أقصى درجة عند إستخدامك لهذا التطبيق فقط. لأنه يتوفر على مجموعة من الأدوات التي تساعدك في التحكم في الصوت الخاص بهاتفك يمكنك زيادته. و يمكنك التعديل عليه كما تريد وإذا كنت تريد أن تتعرف على الخدمات التي يمكنك أن تصل إليها عند إستخدام التطبيق يمكنك تحميله على هاتفك وسوف تعرفها.

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل منكم خدماتها فاقت الخيال سارع لتجربتها
5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل منكم

حل مشكل خفض مستوى الصوت في الهاتف


أصبح من السهل عليك أن تقوم بحل جميع المشاكل التي قد تواجهك في ضعف الصوت على هاتفك عند إستخدام هذا التطبيق. لأنه تطبيق بنسخة إحترافية وهو جديد ويعد من أفضل التطبيقات التي جربتها على هاتفي. وتمكنت بواسطته من التحكم في الصوت الموجود على هاتفي ، ولكي يعمل معك التطبيق فالأمر بسيط جدا قم بتحميله وقوم بمنح له الصلاحيات اللازمة للعمل وسوف يشتغل بدون أية صعوبات.

شرح تطبيق Video Popup Player


أعتقد أن الكثير من المستخدمين لطالما يريدون تشغيل مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد على هواتفهم ، ولكن لا يجدون الطريقة المناسبة لذلك. فهذا التطبيق أصبح من الواجب عليك أن تحمله إذا كنت مهتم بهذه الخدمة. وسوف تتمكن عندما إستخدمه من تشغيل فيديوهات عديدة ومن خلال الملفات على هاتفك وفي وقت واحد. ويمكنك أن تشاهدها وبدون إعلانات مزعجة. وهو الأمر الذي جعلني أحب كثيراً هذا التطبيق لأنه عبارة عن مشغل للفيديوهات.

عرض الفيديوهات في خلفية الهاتف


الخاصية الأجمل والتي أعجبت بها كثيراً وجعلتني أقرر رسميا شرح لكم هذا التطبيق ، وهي تشغيل الفيديوهات في الخلفية وقد يعتقد الكثير منكم أن هذه الميزة بسيطة. ولكن عند إستخدامها في هاتفك وتشاهدها أمام عيناك. فسوف تعرف المعنى الحقيقي الذي يجب لأجله يجب أن تحمل التطبيق لأنه فعلا يستحق هذا الثناء.

شرح تطبيق Neon CMM Theme


كما يعلم العديد منكم أن هواتف الأندرويد تأتي بشكل أساسي من الشركة المصنعة له. وهو الشكل الذي قد يكون في بعض الأحيان ممل جدا. وعند إستخدامك له سوف يصبح أكثر مللا ولكن قد تريد أن تغير ذلك الشكل ، ولم تجد الطريقة التي يمكنك عمل بها ذلك فاليوم أقدم لكم أفضل طريقة بإمكانك أن تجربها على هاتفك. وسوف تستطيع من خلالها تغيير الشكل الخاص به إلى شكل رائع جدا ، ويمكنك التحكم فيه كما تريد ولمعرفة المزيد عنه إنزل الى الأسفل.



5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل منكم خدماتها فاقت الخيال سارع لتجربتها

هذا التطبيق لا يحتاج منك إلى عدة أمور لكي يشتغل في هاتفك ويقدم لك الشكل الذي يمكنك إستخدامه. و يمكنك بعدها أن تصل إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بسرعة كبيرة. وأيضاً تقوم بمعرفة التطبيقات التي هي مخفية على هاتفك. يمكنك إزالتها كما يمكنك أن تقوم بإخفاء التطبيقات. وأيضاً تسريع الهاتف وتنظيفه والوصول إلى جميع الأدوات الموجودة على داخل التطبيق. بأسهل طريقة ممكنة وهذا أمر مميز يمكنك أن تحصل عليه عندما تحمل التطبيق في هاتفك.

الصلاحيات اللازمة


أعتقد أن الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق فهي بسيطة لكي يعمل معك. يمكنك أن تقوم بمنح له الصلاحيات للوصول إلى الجهاز الخاص بك. من ملفات وصور والكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعدها سيشتغل التطبيق بشكل جيد على جهازك ، وسوف يقدم لك عدة أشكال يمكنك أن تغير جهازك إليها بدون أية مشاكل.

شرح تطبيق Smart Charging


إذا كنت تبحث عن أفضل الطرق للحفاظ على مستوى الشحن على هاتفك فهذا التطبيق هو أفضلهم. سوف يمكنك من التعرف على طرق عديدة بإمكانك إستخدامها للحفاظ على الشحن على هاتفك. ومن أهمها إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية. وتسبب في نفاذ البطارية بشكل أسرع وأيضاً خفض إضاءة الهاتف وإلغاء تشغيل للواي فاي والبلوتوث و بيانات الإتصال على جهازك ، وكل هذه الأمور فهي تسبب في نفاذ الشحن الخاص بهاتفك. وهي تسبب أيضا في مشاكل عديدة لجهازك يجب لك إستخدام التطبيق لكي تقوم بإيقافها والتعرف عليها.

تسريع الشحن


هناك الكثير من المستخدمين يريدون الطرق عديدة لتسريع الشحن على هواتفهم. لكن لا يجدون أفضل هذه الطرق فاليوم أقدم لكم تطبيق رائع جدا. وهو بنسخ إحترافية وسوف يساعدك في تسريع الشحن على هاتفك. وسوف تتمكن من التعرف على مستوى الشحن وأيضاً الوقت الذي سوف يتم شحن في هاتفك. وهذا شيء رائع لأجله يجب لك تحميل التطبيق ولم أتوقع أي هاتف بدونه.

شرح تطبيق Border DP


إذا كنت يا عزيزي تريد أن تعدل على الصور الخاصة بك وتضيف لها مجموعة من الإطارات لكي تقوم بنشرها على حساباتك في التواصل الإجتماعي. من أهمها صور الملف الشخصي حيث بإمكانك عند إستخدام التطبيق ، أن تعدل على تلك الصور وتقوم بإضافة لها إطارات عديدهدة أبرز هذه الإطارات. وهي إطار موثق بالعلامة الزرقاء يمكنك إستخدامه لكي تهم أصدقائك على أن حسابك تم توثيقه. وهذا الأمر سوف يعجب الكثير من المستخدمين وسوف يطلبون منك الطريقة التي إستخدمتها لتوثيق حسابك.







🔵 رابط تطبيق Volume Booster Master

🔵 رابط تطبيق Video Popup Player

🔵 رابط تطبيق Neon CMM Theme

🔵 رابط تطبيق Smart Charging

🔵 رابط تطبيق Border DP


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-