أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات وزنها ذهب الكل صار يبحث عنها إذ لم تكن في هاتفك فهو لا يساوي شيئ

4 تطبيقات وزنها ذهب الكل صار يبحث عنها إذ لم تكن في هاتفك فهو لا يساوي شيئ

أصبح من السهل عليك أن تحصل على مجموعة من التطبيقات عندما تتابع يومياً هذه التدوينة. لأنني أقدم فيها كل التطبيقات التي يحتاجها أي شخص ، وهي تحدث تتميز بنسخ إحترافية. حيث أصبح من السهل عليك أن تقوم بتسريع الأنترنت على هاتفك إذا كنت تعاني من بطء شديد فيها. وأيضاً تقوم بقفل الهاتف الخاص بك. وإلغاء قفل الهاتف بأسهل طريقة وأسرع مما كنت تعتقد. وتسريع الرام وزيادة السرعة الخاصة به وحل مجموعة من المشاكل التي قد تعاني منها في هاتفك. حيث بإستخدامك لهذه التطبيقات سوف تتمكن من الوصول إلى عدة أمور ستفيدك. وستشكرني كثيراً لأجلها وأيضاً أن تقوم بطرح مجموعة من الأسئلة للذكاء الإصطناعي ، وسوف يجيبك ويقوم بحل لك تلك المشاكل ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

4 تطبيقات وزنها ذهب الكل صار يبحث عنها إذ لم تكن في هاتفك فهو لا يساوي شيئ
4 تطبيقات وزنها ذهب الكل صار يبحث عنها

شرح تطبيق Force 4G LTE 5G Speed Meter


يساعدك هذا التطبيق في مجموعة من الخدمات حيث هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من سرعة الإنترنت على هواتفهم. لكن عند إستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تقوم بتسريع الأنترنت. وتقوم بقياس السرعة الخاصة به وتحويل الأنترنت من 3G إلى 4G ولو كان هاتفك لا يدعم هذه الثقنية. فأصبح بإستخدام هذا التطبيق أن تحول الإنترنت إليها وسوف يتم تسريعه بشكل رائع جدا. وهذا أمر مميز قد يحتاجه الكثير من المستخدمين فيجب لكم تحميل هذا التطبيق.

حل مشكل النث نهائيا


يعاني الكثير من المستخدمين من ضعف شديد في الأنترنت على هواتفهم. حيث هناك العديد من الشبكات التي سوف تجدها على بلدك ، ولكن قد تعاني من بطء الأنترنت وتحتاج إلى طرق عديدة لتسريع الأنترنت. فهذا التطبيق يقدم لك أفضل الطرق التي عند ادإستخدامها. سوف تقوم بتسريع الإنترنت في هاتفك بشكل خرافي.

شرح تطبيق 8GB RAM Booster


هو تطبيق بنسخة جديدة وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ولديه الكثير من التقييمات. حيث يسهل لك إذا كنت تعاني من ضعف الرام على هاتفك. أن يقوم بتسريع لك الرام ويقوم بزيادة النسبة الخاصة به بإستخدام هذا التطبيق ، والذي يقدم لك خدمات أخرى من بينها تسريع الهاتف. وتسريع الألعاب وتقوية المعالج والحفاظ على البطارية الخاصة بهاتفك. وهذه أهم الخدمات التي ستجدها عند إستخدام التطبيق ، ويمكنك تفعيل الوضع الليلي في داخل تطبيق لحماية عيناك عندما تستخدمه على هاتفك.

تسريع الرام Ram


أصبح من السهل عليك أن تقوم بتسريع الرام على جهازك والإستفادة من خدمات أخرى عديدة. سوف تشكرني لأجلها لأن التطبيق لازال لحد الآن يتوفر على الكثير من الخدمات. أهمها تقوية المعالج وأيضاً تسريع الرام بطريقة جنونية سوف تجعل الكثير منكم يشكرني لأجلها.

شرح تطبيق lek


أعتقد أن الكثير منكم في الآونة الأخيرة قد سمع بخاصية الذكاء الإصطناعي والتي تقوم بعدة خدمات بدون تدخل منك. فاليوم أصبح من السهل عليك عزيزي أن تقوم بإستخدام هذه الخاصية داخل تطبيق lek وبعدها سوف تطرح له أي سؤال وسوف يتم الإجابة عنه بسهولة. ولمعرفة المزيد عن التطبيق وعن باقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الأسفل وسوف تجد شرح خاص بها. وتجد الروابط الخاصة بالتحميل فهي مباشرة ويمكنك تحميلها. ويجب لك فقط أن تقوم بالنقر على الزر التالي في الأسفل للتوجه إلى الصفحة التالية والتي سوف تجد فيها جميع التطبيقات التي ذكرناها لكم.


4 تطبيقات وزنها ذهب الكل صار يبحث عنها إذ لم تكن في هاتفك فهو لا يساوي شيئ

حيت يمكنك إختيار مجموعة من المنصات التي يدعمها التطبيق من بينها تويتر فيسبوك وجوجل ويوتيوب. ويمكنك أن تختار المنصة التي تريدها وتطرح فيها المنتج الخاص بك. وتقدم وصف لها وسوف يعطيك نبذة عن ذلك المنتج ويجيبك عنها بسهولة تامة عند إستخدامك لهذا التطبيق الذي لن تجد أفضل منه بعد اليوم.

المميزات المقدمة


  • » يدعم مجموعة من المنصات التي يمكنك الوصول إليها عند إستخدام التطبيق على جهازك.


  • » يجب لك وضع إسم المنتج والوصف الخاص به وسوف يعطيك نبذة عن ذلك المنتج من خلال الذكاء الإصطناعي.


  • » يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات أهمها الإجابة عن أي سؤال قمت بطرحه له بسهولة.


  • » يتوفر على العديد من الأقسام التي يمكنك أن تصل إليها وسوف تستفيد منه بشكل كبير.


شرح تطبيق Video Screen off, Save Power


هذا التطبيق لطالما كنت تبحث عنه في بعض الأحيان قد تكون تتصفح هاتفك. وتقوم بإرسال رسائل في منصات عديدة من بينها الواتساب. أو تقوم بعده أشياء داخل هاتفك ويكون لديك صديق في جانبك قد يشاهد تلك الأمور التي تقوم بها. لكن عند إستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك حماية هاتفك. حيث يمكنك من خلال زر يقدمه التطبيق أن تقوم بقفل الهاتف في الوقت المناسب بسرعة كبيرة. وتقوم بإلغاء قفله أيضاً بسرعة كبيرة جدا. وبإستخدام هذا الزر الذي سيكون من أفضل الأزرار التي ستجربها في هذه السنة الجديدة 2023 سوف تشكرني كثيراً لأجل هذا التطبيق.

حماية الهاتف من المتطفلين


تعد خاصية حماية الهاتف الخاص بك من المطففين من أبرز الخصائص التي لطالما. يبحث عنها كل مستخدمي هواتف الأندرويد وأيضا مستخدمي الآيفون من خلال زر صغير جدا جانب الهاتف. يمكنك إستخدامه لقفل وإلغاء قفل الهاتف في أي وقت. وهكذا ستقوم بحمايته بطريقة أسهل مما كنت تعتقد ولن تستغني عن هذا التطبيق عندما تحمله على هاتفك.








⚫ رابط تطبيق Force 4G LTE 5G Speed Meter

⚫ رابط تطبيق 8GB RAM Booster

⚫ رابط تطبيق lek

⚫ رابط تطبيق Video Screen off, Save Power


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-