أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية لم تكن على بال أحد ما تقدمه سيصدم الجميع

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية لم تكن على بال أحد ما تقدمه سيصدم الجميع

يستحيل منك أنك ستقوم بحذف هذه التطبيقات من جهازك لما سوف تحصل عليه. مجرد أن تثبتها عليه يمكنك التعرف على جميع الأرقام المجهولة ومعرفة أصحابها وأيضاً المكان الخاص بها. وأيضاً يمكنك حظر الأرقام وأيضاً الوصول إلى عدد خدمات عديدة عند إستخدام هذا التطبيق ، وأيضاً تحريك الصور وجعلها تتكلم ولو كانت صور لأصدقائك أو لأي شخص تريد. يمكنك أن تحركها حتى لو كانت ثابتة ولم تتحرك وتجعلها تتحدث بما تريده. ويمكنك التعديل على جميع الرسائل التي تصلك على هاتفك كيف ما تريد. والتعديل على الصور وإزالة خلفية أي صورة وإضافة خلفيات أخرى لها. ويمكنك إضافة صورتك في أي مكان على العالم وهذه أهم الخدمات التي ستحصل عليها. وعندما تثبت هذه التطبيقات داخل هاتفك ، ولمعرفة المزيد عنها دائما يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات إستثنائية لم تكن على بال أحد ما تقدمه سيصدم الجميع
أفضل 4 تطبيقات إستثنائية

شرح تطبيق Numberbook


عند إستخدام هذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تتعرف على جميع الأرقام الهاتفية التي تتصل بك. وبطريقة مجهولة ويمكنك أيضاً معرفة الأماكن الخاصة بتلك الأرقام. ويمكنك حظر أي رقم يزعجك عندما تستخدم هاتفك ويتصل بك بشكل كلي ، فهذا التطبيق فعلا قد حقق الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وهو أفضل نسخة تم إصدارها إلى حدود اللحظة ولن تجد منافس لها لما يقدمه من خدمات. من الصعب أن تجد هذه الخدمات في تطبيق آخر ويجب لك أن تحمله لأنه هو الأفضل على الإطلاق.

معرفة الأرقام المجهولة


يمكنك معرفة الأرقام المجهولة التي تتصل بك عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك. كما يمكنك أن تحصل على مجموعة من الخدمات الأخرى ، والتي من السهل عليك أن تصل إليها عندما تثبت هذا التطبيق على هاتفك. حيث من السهل عليك أن تقوم بحظر أي رقم يتصل بك بشكل كلي ولن يستطيع الإتصال بك مرة أخرى بك.

شرح تطبيق Anyface


بسهولة سوف تتمكن من تحريك أي صورة تريدها في هاتفك وجعلها تتكلم بالصوت الذي تريد. يمكنك إضافة تأثيرات وفلاتير لتلك الصورة. وتغلظ الصوت الذي قمت بإضافته لها أو ترققه على حسب ما تريده عند إستخدام هذا التطبيق ، لأنه يعد من أهم التطبيقات التي مرت على هاتفي لتعديل الصور وجعلها تتكلم بطريقة لن يتوقعها الكثير منكم.

تحريك الصور وجعلها تتكلم


هي تعد أفضل طريقة لجعل الصور تتكلم يمكنك الدخول إلى التطبيق ومنح له الصلاحيات اللازمة التي يحتاجها للعمل ، وبعدها سوف تقوم بأخذ أي صورة من معرض الصور على هاتفك. إذا كانت ثابتة يمكنك أن تجعلها تتحرك بالطريقة التي تريدها وإضافة لها الصوت الذي تريد. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 4 تطبيقات إستثنائية لم تكن على بال أحد ما تقدمه سيصدم الجميع

وعند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك أصبح بسهولة تامة يمكنك أن تعدل على عدد كبير جدا من الصور الموجودة على هاتفك. وتجعلها تتكلم بالشكل الذي تريده وأيضاً تتحرك بالطريقة التي تريدها. ويمكنك إضافة إليها عدة ملصقات ستجعل تلك الصور تبدو كأنها حقيقية. وهذا ما يجعل فعلا التطبيق من أفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي.

شرح تطبيق SMS Editor


يمكنك هذا التطبيق من التعديل على جميع الرسائل التي تصلك على هاتفك وبطريقة بسيطة جدا. حيث يمكنك إعادة صياغة الرسالة كما تريدها ويمكنك كتابة أي شيء آخر في داخل تلك الرسالة. والتعديل عليها وتعديل حتى التاريخ الخاص بها. والرقم الخاص بها وسوف تجعل أصدقائك يندهشون من تلك الرسائل التي توصلت بها على هاتفك. وعند إستخدام هذا التطبيق والذي هو بنسخة إحترافية.

تعديل جميع الرسائل الهاتفية


أصبح من السهل عليك أن تقوم بتعديل جميع الرسائل التي تصلك على هاتفك عند تحميل هذا التطبيق في داخله. ومنح له الصلاحيات اللازمة لكي يعمل بشكل جيد ومن أهم الصلاحيات. هي الوصول إلى جميع الرسائل على هاتفك وبعدها سوف تتمكن من الدخول إلى تلك الرسائل ، والتعديل عليها كما تريد ومن خلال تطبيق بسيط وصغير الحجم ولن يؤثر على مساحة الهاتف لديك.

شرح تطبيق PhotoRoom


بسهولة عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك أن تعدل جميع الصور الموجودة على هاتفك بطريقة بسيطة جدا. حيث يمكنك أن تقوم بازالة الخلفيات الخاصة بأي صورة لديك على هاتفك ، وتستطيع إضافة لها خلفية أخرى من أخرى. حيث أصبح من السهل عليك أن تجعل تلك الصورة تبدو كأنك قمت بإلتقاطها في أي مكان حول العالم ، وهو الأمر الذي سيجعل الكثير من الأصدقاء يتمنون منك أن تعدل عليهم صورهم وتضيفها في أي مكان تديهم على العالم.

إزالة خلفية الصور بشكل تلقائي


تعد أفضل طريقة إستخدمها شخصيا لكي أقوم بإزالة خلفية أي صورة لدي على هاتفي بشكل تلقائي. وبدون أن أواجه أية مشاكل في عمل ذلك. حيث إذا كنت تريد إزالة خلفية الصور بالطريقة الإعتيادية فسيحتاج منك الأمر إلى مجموعة من من الوقت لكي تزيل تلك الخلفية لكن عند إستخدام هذا التطبيق ، أصبح الأمر أسهل مما كنت تعتقد بنقرة واحدة تقوم بإزالة خلفية أي صورة لديك.







⚫ رابط تطبيق Numberbook

⚫ رابط تطبيق Anyface

⚫ رابط تطبيق SMS Editor

⚫ رابط تطبيق PhotoRoom


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-