أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك سوف تشكرني لأجلها

أفضل 3 تطبيقات بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك سوف تشكرني لأجلها

عندما تستخدم هذه التطبيقات على هاتفك سوف تكون سعيد جدا بالخدمات التي ستحصل عليها من خلالها. إذا كنت قد فقدت الهاتف الخاص بك وتمت سرقته منك. وتواجه مشاكل في إسترجاع الهاتف فأصبح لك اليوم طريقة ولا في الأحلام عند إستخدامها يمكنك إسترجاع هاتفك كيف ما كان نوعه. كما يمكنك فحص الهاتف وإزالة جميع الملفات الغير جيدة على هاتفك. والتعرف على مجموعة من الأساسيات التي يمكنك القيام بها لكي تقوم بحماية هاتفك من جميع المخاطر التي قد تواجهه. وبمناسبة شهر رمضان يمكنك أن تحصل على تطبيق يعطيك مواعيد للأذان ، ويعطيك خدمات أخرى عديدة لأجلها سوف أكون صديقك المفضل ، ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد الشرح الخاص بها في الأسفل وستفهم كل شيئ.

أفضل 3 تطبيقات بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك سوف تشكرني لأجلها
أفضل 3 تطبيقات بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك

. تطبيق Find My Phone


إن إستخدامك لهذا التطبيق سيكون من أفضل ما قمت به حيث عند إستخدام التطبيق. يمكنك إسترجاع جميع الهواتف التي تمت سرقتهم منك. أو إذا كان لديك صديق وتمت سرقت منها الهاتف الخاص به وهو يريد إسترجاعه فهذا التطبيق يقدم لك أفضل الطرق التي عند إستخدامها يمكنك أن تسترجع الهاتف الخاص بصديقك. وسوف تتعرف على المكان الخاص به أو يمكنك فرمته الهاتف عن بعد. وإزالة جميع الملفات الموجودة على داخله وقفل الهاتف عن بعد كذلك.

إسترجاع أي هاتف مسروق منك :


تعد من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها لإسترجاع الهاتف الذي تمت سرقته منك. حيث عند الدخول إلى هذا التطبيق سوف تتمكن من إضافة الإيميل الخاص بك الموجود على ذلك الهاتف الذي تمت سرقته ، وسوف يتم تحديد لك الموقع الخاص به ويعرفك على مجموعة من المعلومات التي يمكنك القيام بها لكي تسترجع هاتفك أو تقوم بفرمته وإزالة كل الملفات التي كانت عليه.

2. تطبيق Applore


بالنسبه لي أعتقد أنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك تجربتها لإسترجاع الهاتف الذي تمت سرقته منك. ويمكنك فحص الهاتف الخاص بك وإزالة جميع الملفات الموجودة على داخله. والتي تسبب مشاكل في إمتلاء ذاكرة الهاتف وأيضاً إذا كنت تعاني من ضعف مستوى الشحن على بطارية الهاتف. وأيضاً تريد أن تسرع الشحن وتقوم بزيادة الرام وتسريع الهاتف فهذا من أفضل التطبيقات التي توفر لك كل هذه الخدمات بشكل مجاني يمكنك الحصول عليها.

إزالة الملفات الخبيثة :


تعد شخصيا من أفضل طرق التي إستخدمتها لكي أقوم بإزالة جميع الملفات التي تم تثبيتها من مصادر خارجية داخل هاتفي ، وهي خبيثة ولم أعلم أنها كانت على هاتفي حتى قمت بتحميل هذا التطبيق عليه. وقمت بفحصه وبعدها إستطعت أن أقوم بإزالة كل تلك الملفات. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى. شاهد شرحها والروابط الخاصة بها. من خلال الصفحة التالية والتي سوف تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 3 تطبيقات بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك سوف تشكرني لأجلها

من الواجب عليك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت تريد إزالة جميع الملفات الغير جيدة على هاتفك. وتقوم بحمايته وأيضاً تتوفر على مجموعة من الأدوات التي ستخبرك عن جميع التطبيقات. والملفات التي تم تثبيتها من مصادر خارجية ولم تعلم بذلك. فهذا ما يجعل التطبيق مميز لكونه يقدم لك حماية كبيرة لهاتفك.

المميزات الأساسية :


  • » هو أفضل تطبيق يمكنك من خلاله إزالة جميع الملفات الغير جيدة على هاتفك وحمايته.


  • » بسهولة سوف تستطيع أن تتعرف على جميع التطبيقات التي تمت تثبيتها من مصادر خارجية وهي مخفية على هاتفك يمكنك إزالتها.


  • » هناك العديد من الأدوات التي عند تثبيت التطبيق سوف تحصل عليها وستتمكن من حماية هاتفك بها.


  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وهو من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها في سنة 2023.


كيفية الإستخدام :


طريقة إستخدام التطبيق فهي بسيطة جدا يمكنك تحميله على هاتفك. وبعدها قم بمنح له جميع الصلاحيات اللازمة والتي يحتاجها للعمل. ومن بينها الوصول إلى الملفات والكاميرا والمايكروفون والجهاز الخاص بك. وبعدها سيشتغل معك التطبيق وسيقدم لك عدة خدمات يمكنك أن تصل إليها في داخله ويجب لك تجربته.

3. تطبيق أوقاتي


بمناسبة شهر رمضان المبارك يجب عليك تحميل هذا التطبيق على هاتفك. لأنه سيمكنك من التعرف على جميع الأحاديث النبوية وأسماء الله الحسنى وقراءة القرآن الكريم. والإستماع إليه من خلال العديد من الشيوخ الموجودين داخل التطبيق. كما يمكنك التعرف على مواعيد جميع الصلوات في بلدك. والعديد من الخدمات الدينية التي يمكنك أن تحصل عليها وسوف تستفيد منها بمناسبة شهر رمضان إن شاء الله وسيكون التطبيق من أفضل التطبيقات لديك.

معرفة أوقات الصلاة :


أعتقد أنها من أفضل الخصائص التي وجدتها في داخل هذا التطبيق ، حيث عندما يحين موعد الأذان سوف أستمع إليه بواسطة هذا التطبيق ، وسوف أعرف جميع مواعيد الأذان لكي أستطيع الصلاة. عند إستخدام التطبيق على هاتفي ولحد الآن فهو يعتبر من أهم التطبيقات لدي.







1. رابط تطبيق Find My Phone

2. رابط تطبيق Applore

3. رابط تطبيق أوقاتي






نهاية المقال :


( يسعدني  أنك قد وصلت إلى هذه الفقرة وأرجو منك أن تقوم بدعم جميع المجهودات التي نقوم بها لأجلك. لأننا تعبنا كثيراً في جلب لك هذه التطبيقات وأتمنى أن تكون قد إستفدت منها ، ولكي تحصل على تطبيقات أخرى يجب لك متابعة دائما هذه التدوينة. لأننا نضع فيها يومياً برامج جديدة سوف تفيدك بشكل كبير ، وأرجو منك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك ولك منا جزيل الشكر. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-