أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات جهنمية لايعلم بها أحد ستجعلك تشكرني عليها مليار تحميل تستحقها

5 تطبيقات جهنمية لايعلم بها أحد ستجعلك تشكرني عليها مليار تحميل تستحقها

هناك العديد من التطبيقات التي ستجدها على متجر جوجل بلاي ، ولكن في الغالب قد لا تجد التطبيق الذي يناسب هاتفك ويقدم لك خدمات عديدة. واليوم أنا متأكد أن جميع التطبيقات التي سأشرحها لك في هذه التدوينة. سوف تدهشك وستكون من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها. وهي بخدمات عديدة وقد تجد العديد منها على متجر جوجل بلاي. يمكنك عند إستخدامها أن تقوم بتسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور وتعديل جميع المواقع ، والمنصات التي لديك حيث يمكنك إضافة عدد من المتابعين الذين تريدهم توهم أصدقائك على أن لديك متابعين كثر ، بإمكانك فتح العديد من المتصفحات في هاتفك. وتصفح عدة مواقع في وقت واحد والحصول على مجموعة من الأرقام الهاتفية. يمكنك حظرها إذا كنت لا تريد أن تتصل بك. أو يمكنك التخلص من الهاتف من خلال قفله كذلك ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل.

5 تطبيقات جهنمية لايعلم بها أحد ستجعلك تشكرني عليها مليار تحميل تستحقها
5 تطبيقات جهنمية لايعلم بها أحد

شرح تطبيق Simple Notepad


عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك أصبح من الواجب عليك أن تكون من أسعد الناس لما يقدمه لك. حيث يمكنك أن تقوم بإلتقاط الصور تسجيل الفيديوهات. وأيضاً عمل كاميرا سرية لن يتوقع أحد ولو كانت شاشة هاتفك مغلقة. فهي سوف تقوم بتسجيل الفيديوهات وتلتقط تلك الصور بجودة عالية. وسيتم حفظها داخل الملفات على هاتفك يمكنك مشاهدتها في الوقت الذي تريد.

عمل فيديوهات وصور سرية


هي أفضل خدمة يمكنك إستخدامها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك. حيث يمكنك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. كما يمكنك الوصول إلى عدة خدمات من السهل عليك أن تجد ما تريده في داخلها ، لأن هذا التطبيق يقدم لك خدمات مميزة لن يتوقعها أحد.

شرح تطبيق Edit web page


يعد من أفضل التطبيقات السرية التي لا يعلم بوجودها أحد هو يساعدك في تعديل أي موقع تريده. وكتابة أي شيء في داخل ذلك الموقع. كما يمكنك أن توهم أصدقائك على أن حسابك على الفيسبوك أو أي حساب في أية منصة أخرى لديك فيه عدد كبير جدا من المتابعين ، حيث يمكنك أن تعدل على عدد المتابعين وتضيف الرقم الذي تريد. وهذا أمر فعلا سوف يشكل الإستثناء لدى الكثير منكم. وسيكون من أبرز الخدمات التي لطالما بحث عنها الكثير منكم.

تعديل المواقع وأي كتابة تريدها


من الواجب عليك أن تستخدم هذا التطبيق وتعدل على جميع المنصات التي تريدها. يمكنك إضافة أي شيء داخل تلك المنصة بإستخدام زر موجود عند هذا التطبيق ، ورمزه قلم يمكنك من كتابة أي محتوى داخل أي نص أخر أو داخل أي موقع آخر بطريقة بسيطة وسهلة. وهذا التطبيق سيشكل الإستثناء لدى الكثير من المستخدمين.

شرح تطبيق multi browser


تستطيع عند إستخدام هذا التطبيق فتح العديد من المتصفحات في هاتفك. ويمكنك تصفحها دفعة واحدة حيث هناك بعض الأشخاص يريدون الإطلاع على مجموعة من المواقع ، والتعرف على أي شيء يحدث في أي موقع ولا يجدون الطريقة المناسبة لعمل ذلك. فهذا التطبيق يمكنك من كشف جميع الأشياء التي تريدها بطريقة بسيطة. وفتح مجموعة من المتصفحات دفعة واحدة على هاتفك. ولمعرفة المزيد عنه وعن باقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية وقم بالنقر على الزر التالي في الأسفل وسوف تنتقل إليها.


5 تطبيقات جهنمية لايعلم بها أحد ستجعلك تشكرني عليها مليار تحميل تستحقها

ويشكل هذا التطبيق الإستثناء لما يمكنك القيام به في داخله حيث يمكنك فتح متصفح واحد. أو ثلاثة متصفحات أو أربعة متصفحات أو ستة متصفحات في هاتفك دفعة واحدة. ويمكنك الإطلاع عليها وتصفحها بسرعة كبيرة وبأنترنت قوي جدا. وهذا ما سيجعل الكثير منكم يحب كثيراً إستخدام هذا التطبيق عندما يجربه على هاتفه.

فتح متصفحات متعددة


تعد من أفضل الخصائص التي يمكنك الحصول عليها مجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك. وسوف تتمكن من فتح العديد من المتصفحات دفعة واحدة على هاتفك. والدخول إلى مجموعة كبيرة من المواقع وتشاهدها في نفس الوقت وأنت تستخدم هاتف واحد.

شرح تطبيق DM Me


إذا كنت تريد معرفة حسابات جميع الأرقام الهاتفية التي تتصل بك وفي نفس الوقت تريد أن تقوم بحظر أي رقم يزعجك. أو تريد معرفة إسم الشخص الذي يتصل بك من خلال الرقم الخاص به. أو من خلال إسمه يمكنك معرفة رقمه فهذا التطبيق يقدم لك هذه الخدمات. يمكنك أن تحمله على هاتفك وسوف تتمكن من الاستفادة منها بشكل كبير ، ولحد الأن هو يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي منذ سنين.

حظر كل الأرقام


يمكنك حظر جميع الأرقام الهاتفية التي تتصل بك وتزعجك عند إستخدامك لهذا التطبيق. الذي هو بنسخة إحترافية وبسيط جدا وسوف يتمنى أيا كان منكم أن يحصل على هذا التطبيق عندما يجرب الخدمات الموجودة على داخله لأنه فعلا تطبيق لطالما قد بحث عنه الكثير منكم.

شرح تطبيق lock my phone


أعتقد أن الكثير منكم سوف يدمن إستخدام الهاتف الخاص به ويريد التخلص من الإدمان الذي يعاني منه. فهذا التطبيق أصبح من الواجب عليك أن تحمله في هاتفك. وسوف تقوم بمنح له وقت محدد سيتم قفل به هاتفك. ولن تستطيع أن تقوم بفتحه إلا عندما تقوم بمرور الوقت الذي قمت بمنحه لهذا التطبيق. وسوف يتم فتح لك هاتفك ويمكنك إستخدامه بعد ذلك. وهذا الأمر سوف يجعلك تستغني عن إدمانك للهاتف لمدة أطول.

التخلص من إدمان الهاتف


أصبح من السهل عليك التخلص من إدمانك للهاتف عند إستخدام هذا التطبيق ، والذي بنسخة إحترافية وهو من أفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي منذ مدة. حيث يمكنك بواسطته أن تقوم بقفل الهاتف وسوف يتم بعدها قفل هاتفك بشكل كلي ، ولن تستطيع الدخول إليه إلا عندما يمر ذلك الوقت الذي قمت بإعطائه للتطبيق وبعدها تستطيع إستخدام الهاتف بشكل عادي.








♦️ تحميل تطبيق Simple Notepad

♦️ تحميل تطبيق Edit web page

♦️ تحميل تطبيق multi browser

♦️ تحميل تطبيق DM Me

♦️ تحميل تطبيق lock my phone


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-