أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل ما تمت برمجته من تطبيقات للإستماع لجميع محطات الراديو العالمية

أفضل ما تمت برمجته من تطبيقات للإستماع لجميع محطات الراديو العالمية

لطالما كان العديد منكم يبحث عن أفضل التطبيقات التي تمكنه من الإستماع إلى محطات الراديو من جميع الدول. ولكن قد لا يجد هذه التطبيقات واليوم بإذن الله سوف أقدم لكم مجموعة من التطبيقات الإستثنائية. والتي جعلت الكثير من المستخدمين يشكرونني عنها. لأنها تحتوي على مزايا خرافية جدا وتساعدك في الوصول إلى أدوات وأقسام سوف تتمنى لو كانت من قبل على هاتفك لكي تستفيد منها بشكل كبير ، ولكن اليوم أنت فعلا جد محظوظ لكونك تتابع هذه التدوينة ويجب لك أن تكمل متابعتها إلى الأسفل. لكي تحصل على جميع التطبيقات التي سنشرحها لكم ويمكنك مشاهدة شرحها في الأسفل مباشرة.

أفضل ما تمت برمجته من تطبيقات للإستماع لجميع محطات الراديو العالمية
تطبيقات للإستماع لجميع محطات الراديو العالمية

1. شرح تطبيق XLIV


عند تحميل هذا التطبيق في هاتفك ستكون من بين المحظوظين الذين سيحصلون على مجموعة من محطات الراديو ، والتي يمكنهم الإستماع إليها لمشاهدة أهم البرامج التي يتم إضافتها في جميع الدول العربية. ويمكنك التعرف على جميع المباريات التي سيتم إجراؤها بإستخدام هذا التطبيق والذي هو مخصص لإذاعات الراديو فقط.

2. شرح تطبيق Green


يعد من أفضل التطبيقات التي هي موجودة على متجر جوجل بلاي. لكن عندما إستخدمتها في هاتفي لم أتوقع ما وجدته في داخله. لأنني تابعت جميع الأخبار العالمية والعربية من خلال عدة مواقع إخبارية مشهورة في العالم. وحصلت على قسم يقدم لي جميع محطات الراديو ، وتمكنت من الإستماع إلى أفضل البرامج التي أريدها بإستخدام هذا التطبيق ، وأيضاً تمكنت من قراءة القرآن الكريم والإستماع إليه. وهي خدمات عديدة فاجأتني عندما قمت بتحميل هذا التطبيق في هاتفي وقمت بفتحه.

3. شرح تطبيق RVV


من الصعب جدا أن تجد أفضل من هذا التطبيق إذا كنت تريد الإستماع إلى محطات الراديو ، وفي نفس الوقت تريد تصفح الأنترنت بشكل كبير ، فهذا التطبيق يسهل لك عمل ذلك ويمكنك من الوصول إلى قسم مخصص فقط للدردشة مع جميع الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق. يمكنك التحدث معهن والتعرف على جميع المشاكل التي قد تواجهك في التطبيق يمكنك الوصول إلى حل لها بسهولة.

4. شرح تطبيق OPPLEX


صراحة فاجأني كثيراً ما وجدته عندما قمت بتحميل هذا التطبيق على هاتفي. وقمت بفتحه إستطعت أن أقوم بحل جميع المشاكل التي تواجهني من خلال التواصل مع دعم التطبيق ، وهو دعم محترم يرد على جميع الرسائل بسهولة وبعد ذلك وجدت الكثير من إذاعات الراديو ، والتي تمكنت من الإستماع إليها مجرد أن قمت بتحميل هذا التطبيق على هاتفي ويجب لك تجربته.

5. شرح تطبيق BARAHAT


هل تود أن تتعرف على جميع الأخبار التي يتم إصدارها في العالم وبشكل حصري. فهذا التطبيق يجب أن يكون لديك لأنه يقدمها لك. وأيضاً يمكنك أن تجد واجهته إحترافية وهي مقسمة إلى قسمين. قسم خاص بمحطات الراديو العربية وقسم خاص بمحطات الراديو العالمية. يمكنك إختيار القسم الذي يناسبك والإستماع إلى محطات الراديو التي تريدها. وفي نفس الوقت يمكنك أن تسجل تلك المحطات داخل هاتفك وتعيد الإستماع إليها في الوقت المناسب لك.

6. شرح تطبيق DELUX


من خلال إسم هذا التطبيق يظهر لك أنه مخصص للأشخاص الذين ينطقون باللغة الفرنسية. حيث يمكنك هذا التطبيق من التوصل إلى جميع محطات الراديو الخاصة باللغة الفرنسية. والتي يمكنك الإستماع إليها وإذا كنت من العرب أصبح من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق. لأنك ستحصل على قسم مميز في داخله يمكنك من التحدث مع جميع الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق ، وبهذه الطريقة سوف تتمكن من تعلم اللغة الفرنسية عندما تتواصل معهم.

7. شرح تطبيق YOOTIX


هو تطبيق بسيط جدا ولكن يمكنك من الوصول إلى مجموعة من البرامج المفضلة لديك لجميع محطات الراديو في العالم. وبعدها يمكنك أن تجد أهم المباريات التي سيتم إجراؤها سوف تتعرف عليها بإستخدام هذا التطبيق ، وسوف تتعرف على ملخص لكل مبارة تم إجرائها. وأيضاً إحصائيات على جميع تلك المباريات وجميع الدوريات في العالم ولهذا من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق.

8. شرح تطبيق CAJITA


سارع يا عزيزي لكي تحمل هذا التطبيق على هاتفك لأنه يعد من أهم التطبيقات المشهورة في العالم العربي ، والتي تساعدك في الإستماع إلى محطات الراديو ، وأيضاً تساعدك في التعرف على مواعيد للأذان والوصول إلى مجموعة من الأدوات التي ستسهل لك إدارة الهاتف الخاص بك. وتمكنك من الوصول إلى محطات الراديو الدينية. والتي تساعدك في الإستماع إلى جميع البرامج الدينية والقرآن الكريم وهذا ما يجعله تطبيق مميز لدي.


9- شرح تطبيق STAR


بإستخدام هذا التطبيق يمكنك أن تصل إلى مجموعة من إذاعات الراديو ، والتي سوف تشغلها على هاتفك وسوف تتميز عن أصدقائك بمعرفتك عن جميع الأخبار التي تقع في العالم. والتعرف على نتائج المباريات التي تم إجراؤها كذلك في العالم فلهذا يجب تحميل التطبيق.

10- شرح تطبيق AKWAM


إستخدمته على هاتفي ليوم واحد ولم أكن أصدق ما وجدته في داخله. ولم أستطيع أن أقوم بحذفه لأنني وجدت مجموعة من الشيوخ حول العالم الإسلامي. إستمعت بواسطتهم إلى القرأن الكريم. ووجدت كذلك عدة إذاعات خاصة بالراديو قمت بالإستماع إليها. وهي تتميز ببرامج رائعة جدا لم أمل من إستخدامها في هاتفي.


11- رابط تطبيق MOBI2


إذا كنت من محبي محطات الراديو فاليوم هذا التطبيق يقدم لك أقسام عديدة تشتغل بشكل جيد. وتقدم لك جميع إذاعات الراديو التي يمكنك أن تقوم بتشغيلها بشكل تلقائي ، وتقوم بإيقافها بشكل تلقائي والإستماع إلى الأخبار والبرامج في كل المجالات. ويجب أن تجرب التطبيق لأنه صراحة يتميز بخدمات إحترافية.







1. رابط تطبيق XTV LIVE

2. رابط تطبيق Green

3. رابط تطبيق RVV

4. رابط تطبيق OPPLEX

5. رابط تطبيق BARAHAT

6. رابط تطبيق DELUX

7. رابط تطبيق YOOTIX

8. رابط تطبيق
CAJITA

9- رابط تطبيق STAR

10- رابط تطبيق
AKWAM

11- رابط تطبيق MOBI2







الخاتمة :
( في نهاية هذه المقالة يجب لك أن تكون سعيد جدا للتطبيقات التي قدمتها لك. وأرجو أن تكون قد إستفدت منها بشكل كبير ، وأتمنى منك دائما دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولكم منا جزيل الشكر ، حيث نتعب كثيراً لكي نجلب لكم مجموعة من التطبيقات التي تتميز بخدمات إستثنائية. ومن الواجب عليك أن تجرب على هاتفك وأتمنى من الله أن تكون مفيدة بالنسبة لكم ولكم من الإحترام والسلام عليكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-