أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات قادمة بقوة لسنة 2023 متاحة لجميع أجهزة الأندرويد

أفضل 5 تطبيقات قادمة بقوة لسنة 2023 متاحة لجميع أجهزة الأندرويد

تعد هذه التطبيقات بمناسبة السنة الجديدة هي الأفضل لما تحتويه من مزايا لن يتوقعها جميع المستخدمين. يمكنك إستخدام هذه التطبيقات على هاتفك. وسوف تحصل على مجموعة من الأكواد السرية التي ستمكنك من فرمتة الهاتف. وإزالة الملفات الغير جيدة في داخله وتسريع الشحن. وإطالة عمر البطارية وكذلك أيضاً زيادة الصوت الخاص بهاتفك. وسوف تتمكن من التعديل على مجموعة من الفيديوهات وتحويل أي موسيقى لديك إلى رنة. وإلتقاط الصور والتعديل عليها كما تريد وإخفاء الملفات على هاتفك لحمايتها. وأيضاً حفظ كلمة السر لحسابتك وتدوين الملاحظات الخاصة بك داخل أفضل حفافظة موجودة على الإطلاق لكل هواتف الأندرويد. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد الشرح الموجود والخاص بها في الأسفل.

1. تطبيق Secret Codes


تستطيع إستخدام هذا التطبيق على هاتفك وسوف تتمكن من الحصول على مجموعة من الأكواد السرية لهواتف الأندرويد. والتي تمكنك من إزالة جميع الملفات التي تأخذ من مساحة الهاتف. وتمكنك من زيادة الصوت الخاص بهاتفك وحل مشكل الرام لديك على هاتفك. وجميع المشاكل التي قد تواجهها هذه الأكواد تقدم لك حلول لتلك المشاكل ، والجميل في الأمر أن هذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الشركات المصنعة لأجهزة الهواتف. من الواجب عليك أن تشاهد الشركة الخاصة بك وتقوم بالدخول إليها وستجد أكواد مخصصة لهاتفك يمكنك إستخدامها.

إزالة الملفات المكررة :


تعتبر من أفضل الطرق التي يمكنك القيام بها عندما تجرب الأكواد التي توجد داخل هذا التطبيق. لأنك تستطيع إزالة جميع الملفات التي تاخذ من مساحة الهاتف. وتسبب لك في نفاذ المساحة بشكل كلي فهذا التطبيق يقدم لك كود خاص بإزالة تلك الملفات بسرعة.

تسريع الشحن :


يجب لك تجربة هذا التطبيق لأنك بواسطته سوف تجد أفضل كود يمكنك من تسريع الشحن. إذا كنت تعاني من بطء الشحن أو تعاني من مشاكل في بطارية الهاتف. فهذا التطبيق يقدم لك أكواد سوف تجعل بطارية هاتفك ترجع إلى حالتها الطبيعية ويجب إستخدام التطبيق.

تحميل تطبيق Secret Codes

 

أفضل 5 تطبيقات قادمة بقوة لسنة 2023 متاحة لجميع أجهزة الأندرويد
أفضل 5 تطبيقات قادمة بقوة لسنة 2023

2. تطبيق Calculator


هل تريد أن تحصل على أفضل طريقة تمكنك من حماية الملفات على هاتفك. ويمكنك إخفاء جميع الملفات والفيديوهات والصور التي هي موجودة على هاتفك داخل هذا التطبيق ، ولن يتمكن أي شخص من مشاهدتها كما يمكنك حفظ كلمة السر داخله بطريقة بسيطة ويجب لك تجربة التطبيق لأنه يقدم خدمات لن تتوقعها.

إخفاء الملفات وحمايتها :


تعد أفضل الطرق التي يمكنك القيام بها لحماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك. حيث يمكنك إنشاء أي ملف تريده داخل هذا التطبيق ، وسوف تتمكن من إضافة عليه جميع الصور والملفات الموسيقية. وكذلك الأرقام الهاتفية وسوف تتمكن من حفظها داخله. ولن يعتقد أي شخص أنه عبارة عن تطبيق لإخفاء الملفات. لأن الواجهة الخارجية الخاصة به تعد لتطبيق إجراء العمليات الحسابية.

تحميل تطبيق Calculator


3. تطبيق Lomo


هل تريد أن تلتقط الصور بطريقة مختلفة عن الطرق الإعتيادية التي تعريفها. فهذا التطبيق يقدم لك خاصية يمكنك إلتقاط بها الصور وفي نفس الوقت تستطيع أن تعدل على تلك الصور التي إلتقطتها بطريقة مدهشة. والأجمل في هذا التطبيق أنه يعطيك أيقونة صغيرة على شاشة الهاتف هي التي تجعلك بواسطتها تلتقط تلك الصورة التي تريدها لكي تبدو كأنها ملتقطة بالكاميرات الإحترافية.

تعديل الصور :


تعتبر أفضل خاصية موجودة داخل هذا التطبيق وهي التعديل على الصور التي تريدها. حيث يمكنك إستخدام التطبيق لكي تتمكن من تعديل تلك الصور ، وفي نفس الوقت تتمكن من حفظ جميع الصور التي عدلتها داخل الملفات على هاتفك. حيث يعد هذا التطبيق الأفضل في مجال تعديل الصور من خلال الفلاتير والملصقات التي يقدمها.

أفضل 5 تطبيقات قادمة بقوة لسنة 2023 متاحة لجميع أجهزة الأندرويد

وعند إستخدامه على هاتفك وتقوم بتعديل جميع الصور التي إلتقطتها بواسطة كاميرته. سوف تجعل أصدقائك يندهشون من تلك الصور وسوف يستخدمون هذا التطبيق لكي يعدلوا ويلتقط الصور من خلاله بجودة عالية جدا. وهو تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي ويجب لك تجربته.

المميزات والفوائد :


من أهم المزايا والفوائد التي إستطعت أن أستفيد منها عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفي. وهي تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بجودة عالية جدا والحصول على مجموعة من الإطارات التي قمت بإضافتها لتلك الصورة والملصقات كذلك. والتي جعلت الصورة التي حصلت عليها تبدو كأنها صورة تم تعديلها ببرامج الفوتوشوب العملاقة.

تحميل تطبيق Lomo


4. تطبيق Audio & Music Editor


يحتاج الكثير من المستخدمين إلى طرق عديدة لكي يقوموا بإنشاء الرنات لهواتفهم من خلال مجموعة من الملفات الموسيقية التي قد تنال إعجابهم. حيث في بعض الأحيان قد يكون لديك ملف موسيقي وبواسطته قد يكون مقطع يثير الإنتباه لديك. وتريد أن تخصصه كرنة لهاتفك فهذا التطبيق يمكنك إستخدامه لأخذ ذلك المقطع بالتحديد. ويمكنك جعله كرنة للهاتف لديك وأيضاً يمكنك تحويل أي فيديو إلى صوت ومجموعة من الخدمات الأخرى.

تعديل رنات الهاتف :


يعد أفضل تطبيق بواسطته سوف تتمكن من تعديل الرنات التي تريدها من مقاطع صوتية عديدة. حيث يسهل لك أن تقوم بأخذ أي مقطع صوتي من هاتفك وتحوله إلى رنة ستبدو بشكل إحترافي. يمكنك إضافتها كرنة للمكالمات أو للمنبه أو للإشعارات كذالك.

تحويل الفيديو إلى mp3 :


إذا كان لديك مجموعة من الفيديوهات على هاتفك وتفكر في أن تحول تلك الفيديوهات إلى صوت. ولا تجد أفضل طريقة لعمل ذلك فاليوم أقدم لك تطبيق إستثنائي يمكنك بواسطته أن تحول أي فيديو على هاتفك إلى صوت وسوف تجعله يبدو بالطريقة التي تناسبك.

تحميل تطبيق Audio & Music Editor


5. تطبيق RedNote


كما يعلم العديد منكم أن في هواتف الأندرويد تأتي معهم الحافظة التي بواسطتها نقوم بتدوين معلوماتنا الخاصة. ولكن تكون مملة فاليوم أقدم لك أفضل تطبيق حافظة مختصة لأجهزة الأندرويد يمكنك إستخدامها لتدوين معلوماتك الخاصة. ويمكنك التعديل على الشكل الخاص بها حتى تبدو بالطريقة المناسبة لك. وأنا أؤكد لك أن إستخدامك له سوف يكون من أفضل ما قمت به.

تدوين كل الملحظات :


سارع لكي تقوم بتجربة هذا تطبيق على هاتفك لتدوين جميع المعلومات الخاصة بك. إذا كان لديك مواعيد أو لديك معلومات مهمة وتريد حفظها. فهذا التطبيق يقدم لك إمكانية عمل ذلك وفي نفس الوقت يساعدك في قفل التطبيق بكود سري لكي لا يتم الدخول إليه. من قبل أي شخص آخر وبهذا ستقوم بحماية المعلومات التي وضعتها في داخله.

تحميل تطبيق RedNote


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-