أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات في سنة 2023 تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

أفضل 4 تطبيقات في سنة 2023 تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

تستطيع اليوم أن تحصل على أهم التطبيقات التي بإمكانك من خلالها أن تستمتع بالكثير من الخدمات. والتي لن تجدها في أي تطبيق أخر واليوم أنا سعيد جدا كون هذه التطبيقات تمكنك من فرمثة الجهاز الخاص بك من الجذور ، وإزالة جميع الصور والتطبيقات والملفات بسهولة تامة. وتصفح المواقع في نوافذ منبثقة على جهازك ، وإلتقاط الصور وإضافة لها مجموعة من التأثيرات والفلاتير وحماية الهاتف من السرقة. والتعرف على أي شخص قام بنزع الشحن الخاص بهاتفك. والعديد من الخيارات الأخرى التي عند تحميلك لهذه التطبيقات سوف تكتشفها ، ولمعرفة المزيد عنها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات في سنة 2023 تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك
أفضل 4 تطبيقات في سنة 2023

شرح تطبيق iShredder


هو يعتبر أهم تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ولا زال الكثير من المستخدمين يحبون إستخدامه. كونه يقدم لك خيارات من بينها حذف جميع الملفات الموجودة على هاتفك من الجذور ، ولن يتمكن أيا كان من إسترجاع هذه الملفات عندما يقوم بأخذ الهاتف الخاص بك. وهي ميزة يمكنك إستخدامها إذا كنت تريد بيع الجهاز الخاص بك. وتخاف أن يتم إسترجاع تلك البيانات الموجودة في داخله هذا التطبيق. يمكنك إستخدامه لحدفها بشكل كلي ومن جذورها ولن يتم إسترجاعها بعد إستخدام هذا التطبيق.

حذف كل الملفات من الجذور


تعتبر أهم الطرق التي ستجعل الكثير من المستخدمين يحبون هذا التطبيق. لكونه أصبح من السهل عليك حذف جميع الملفات الموجودة على جهازك من جذورها. إذا كنت يا عزيزي تريد بيع جهازك فيجب لك إستخدام هذا التطبيق. قبل أن تفكر في بيعه لكي تقوم بحذف جميع البيانات الموجودة داخله دفعة واحدة وبطريقة سريعة.

شرح تطبيق Cameleon


هذا هو المتصفح الذي سيجعل الكثير منكم يحبون إستخدامه. لكون هذا المتصفح يمكنك من تصفح المواقع والدخول إلى جميع الأقسام الموجودة في داخله. وتحويل الشكل الخاص به إلى اللون الأسود أو تحويله إلى شكل كمبيوتر لكي تتصفح المواقع. كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر وأيضاً سوف تحصل على خدمة تصفح المواقع في نوافذ منبثقة على هاتفك. وهي خدمة لطالما كنت تبحث عنها وسوف تشكرني عليها.

الصلاحيات اللازمة؟


هناك العديد من الصلاحيات التي يمكنك إستخدامها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك لكي يعمل معك بشكل جيد. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والموقع الجغرافي الخاص بك وهناك صلاحيات أخرى سوف نذكرها لكم. من خلال التوجه إلى الصفحة التالية والتي ستجد فيها شرح مفصل لكل التطبيقات. وأيضاً الروابط الخاص بها ولمعرفة المزيد عنها أنقر على الزر التالي في الأسفل لكي تتوجه لتلك الصفحة.


أفضل 4 تطبيقات في سنة 2023 تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك

وعند منح الصلاحيات اللازمة لهذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد سوف تتمكن من الدخول إلى جميع الملفات. والخدمات الموجودة داخله وسوف تستطيع الإستفادة منها بشكل كبير. لأن التطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد وهو يمكنك من الوصول إلى أهم الأقسام المتوفرة في داخله. والأجمل أنه يسرع تصفح المواقع بشكل لا يصدق.

شرح تطبيق PowerCam


هذا هو أفضل تطبيق رأيته حالياً وهو يمكن الكثير منكم من إلتقاط الصور وتسجيل للفيديوهات. ولكن بطريقة مختلفة عن الطرق التي تعرفها من قبل. لأن هذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الفلاتير والملصقات التي يمكنك أن تحصل عليها. وسوف تتمكن من إضافتها لتلك الصورة أو للفيديو الذي تريد تسجيله ، وهذا هو الأمر الذي سوف يجعلك تستمتع كثيرا بهذا التطبيق عندما تستخدمه على جهازك. لكونه التطبيق الوحيد الذي يعطيك جودة عالية جدا في الكاميرا التي ستحصل عليها ولن تجد أفضل منها.

تعديل وفلترة الصور


هي خدمة رائعة جدا يمكنك إستخدامها لفلترة الصور وتعديلها بشكل جيد. حيث يمكنك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد الحصول على خدمات إحترافية. ستجعلك تصمم صور وتسجل فيديوهات بطريقة المحترفين الذين يستخدمون برامج عملاقة لتعديل الصور ، ولكن عند إستخدامك لهذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تحصل على كل الخدمات في تطبيق واحد.

شرح تطبيق AlarMob


عند إستخدام هذا التطبيق أصبح من الواجب عليك حماية هاتفك بشكل كبير ، حيث يمكنك معرفة أي شخص قام بلمس الهاتف الخاص بك. أو قام بنزع الشحن الخاص به أو السماعات. فهذا التطبيق مجرد القيام بذلك سوف يصدر إنذار قوي جدا. ستعرف بواسطته أن هاتفك في مرحلة خطر ولهذا يمكنك حمايته. والتعرف على أي شخص قام بلمس الهاتف أو قام بنزع الشحن الذي قمت بإضافته لهاتفك لكي يشحن بشكل جيد.

حماية الهاتف من السرقة


تعتبر من أهم الخدمات التي يمكنكم إستخدامها لحماية الهاتف من السرقة. حيث عند تفعيل هذا التطبيق ومنح له بعض الصلاحيات الضرورية. من بينها الوصول إلى الملفات والمايكروفون على هاتفك. وبعدها يمكنك إضافة كود سري للتطبيق وإختيار نوع الإنذار الذي تريد إصداره. ومجرد أن يتم لمس الهاتف فسوف يصدر إنذار قوي جدا. لن يتم إيقاف ذلك الإنذار إلا عندما تقوم بإدخال الكود السري الذي قمت بإضافته لهذا التطبيق.







🔴 رابط تطبيق iShredder

🔴 رابط تطبيق Cameleon

🔴 رابط تطبيق PowerCam

🔴 رابط تطبيق AlarMob


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-