أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة من أفضل ما وجدته في سنة 2023 لم أتوقع ما بداخلها

3 تطبيقات جديدة من أفضل ما وجدته في سنة 2023 لم أتوقع ما بداخلها

سعيد جدا كوني في هذه التدوينة سأقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي إخترتها لكم بعناية. وقد تعبت كثيراً لكي أجلب لكم هذه التطبيقات لما تقدمه من خدمات. وإذا كنت تود ياصديقي ضبط جميع الأقمار الصناعية في الصحن الخاص بمنزلك بإستخدام الهاتف فقط. فأنت في المكان الصحيح وإذا كنت تريد حماية هاتفك من السرقة. ومجرد أن يتم لمسه أو يتم نزع الشحن الخاص به يصدر إنذار قوي جدا. فأنت كذلك في المكان الصحيح وإذا كنت تريد تغيير صوتك إلى فتاة أو إلى مجموعة من الأصوات الأخرى. فصدقني أن تطبيقات اليوم إستثنائية ويجب أن تكون لديك. ولمعرفة المزيد عنها يمكنك متابعة دائما وكما جرت العادة الشرح الخاص بها في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة من أفضل ما وجدته في سنة 2023 لم أتوقع ما بداخلها
3 تطبيقات جديدة من أفضل ما وجدته في سنة 2023

1. شرح تطبيق Satfinder 2021


يمكنك هذا تطبيق من ضبط جميع الأقمار الصناعية في منزلك بإستخدام الهاتف فقط. حيث عندما تلج إلى التطبيق يتوجب عليك إختيار القمر الصناعي الخاص بك. والذي تريد ضبطه وبعدها سوف يعطيك الإتجاه الخاص به. يمكنك تدوير الصحن الخاص بمنزلك إليه لكي تلتقط ذلك القمر ، وتقوم بعدها بضبط جميع محطات التي تريدها بإستخدام هاتفك داخل شاشة التلفاز لديك.

ضبط الصحن بالهاتف :


تعد من أفضل الطرق والأسهل التي يمكنك إستخدامها لضبط قمر صناعي لديك على هاتفك من خلال طريقة بسيطة جدا. عندما تقوم بتشغيل التطبيق يمكنك العمل بها دائما لكي لا تواجه مشاكل في ضبط جميع الأقمار الصناعية. والتي تريدها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك ولكي تتعرف على أكثر من خدمات موجودة داخل هذا التطبيق يجب لك تحميله على هاتفك وسوف تشكرني لأجله.

2. شرح تطبيق Anti Theft


عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك سوف تحصل على مجموعة من الخدمات. من أهمها حماية هاتفك من السرقة إذا قام شخص ما بلمس الهاتف الخاص بك. فهو سوف يصدر إنذار قوي جدا وإذا قام بنزع الشحن الخاص به نفس الطريقة كذلك. أو إذا قام بإزالة السماعات الخاصة به أو تعطيل الأنترنت في داخله. فهو سوف يصدر إنذار لن يتم إيقافه إلا عند إدخال كلمة السر الذي قمت بوضعها لهذا التطبيق. وبهذه الطريقة سوف تتعرف على أي شخص يحاول سرقة منك الهاتف الخاص بك بسهولة.

معرفة السارق بسهولة :


تعد من أفضل الطرق التي إستخدمها شخصيا في هاتفي لمعرفة أي شخص يحاول سرقة هاتفي ، وأنصحك أن تقوم أنت كذلك بإستخدام هذا التطبيق لما يقدمه من خدمات. ستجعلك لن تستطيع الإستغناء عنه ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


3 تطبيقات جديدة من أفضل ما وجدته في سنة 2023 لم أتوقع ما بداخلها

إذا كنت يا عزيزي تفكر دائما في طرق جديدة لحماية هاتفك من السرقة. فهذه الطريقة التي أشرحها لك اليوم هي أفضلهم وهي تمكنك من معرفة أي شخص يحاول سرقة منك الهاتف الخاص بك. ويمكنك بعد الدخول إلى التطبيق أن تقوم بضبطه بشكل صحيح لكي يعمل معك وسوف تجد جميع الخدمات متاحة في داخله.

كيف يعمل ؟


طريقة عمل هذا التطبيق هي أسهل مما كنت تعتقد إذا كنت تفكر في حماية هاتفك بشكل كبير. فهو من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة يجب لك الإستفادة منها. ولكي يعمل معك يجب لك تحميله وبعدها تقوم بمنح له في الصلاحيات اللازمة والتي يحتاجها. وبعد ذلك يمكنك تفعيل جميع الخدمات الموجودة في داخله كما شرحت لكم من قبل على قناتي ، وسوف يتم ضبط أي شخص يحاول سرقة الهاتف الخاص بك. وبهذا سوف تتعرف عليه وتعد هذه الطريقة هي أفضل الطرق يمكنك إستخدامها لمعرفة السارق الخاص بهاتفك ولهذا يجب لك إستخدام التطبيق.

3. شرح تطبيق VoiceChanger


يبحث العديد من الأشخاص يومياً على طرق جديدة تمكنهم من تغيير الصوت الخاص بهم إلى مجموعة من الأصوات. ولكن قد لا يجدون أفضل الطرق فاليوم أنا سعيد جدا لكوني قد حصلت على هذا التطبيق. والذي بواسطته إستطعت كليا أن أقوم بتغيير الصوت الخاص بي إلى صوت فتاة أو رجل أو بنت أو ولد صغير أو صوت لشخص فضائي أو عدة أصوات أخرى. سوف تكتشفها عندما تحمل التطبيق وتقوم بتسجيل صوتك في داخله. وبعدها سيتم تحويله إلى هذه الأصوات التي توجد في داخله. وبعد أن تجد الصوت المناسب لك يمكنك حفظه داخل الهاتف لديك.

تغير الصوت إلى فتاة :


هي من بين الطرق التي توجد داخل هذا التطبيق ويبحث عنها الكثير منكم. يمكنك بعد إستخدامها أن تغير صوتك إلى صوت فتاة. وبعدها يمكنك مشاركته في تطبيق الوتساب أو في أي تطبيق لديك للتواصل الإجتماعي ، وسوف تجعل أصدقائك يندهشون من الصوت الخاص بك ويعتقدون أنه فتاة وبهذه الطريقة سوف تخدعهم.

المميزات الأساسية :


  • * أصبح من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تريد تغيير الصوت الخاص بك إلى مجموعة من الأصوات.


  • * قم بتغيير صوتك إلى صوت فتاة وشاركه مع أصدقائك في جميع المنصات لديك.


  • * يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك بجودة عالية جدا وبعدها يمكنك حفظه على هاتفك.


  • * يتوفر على 100 الأصوات التي يمكنك إستخدامها على هاتفك لتغيير بها صوتك.









1. رابط تطبيق Satfinder 2021

2. رابط تطبيق Anti Theft

3. رابط تطبيق VoiceChanger






الخاتمة:


( ختاما قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة وأرجو من الله أن تكون فعلا قد إستفدتم من خلالها. حيث قمت بتقديم لكم مجموعة من التطبيقات التي حصلت عليها بشكل إستثنائي. وهي توفر خدمات ستجعل الكثير منكم يتمناها ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات. يجب لك تحميلها على هاتفك وأتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ولكم جزيل الشكر. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-