أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أعتقد أنه من المسحيل عليك الإستغناء عن هذه التطبيقات التي إخترتها لك اليوم

أعتقد أنه من المسحيل عليك الإستغناء عن هذه التطبيقات التي إخترتها لك اليوم

أتيتكم اليوم بتطبيقات إحترافية لطالما شكلت الإستثناء بخدماتها. سوف تستطيع حماية هاتفك من خلال إصدار إنذار قوي جدا عندما يتم سرقته منك. والدردشة مع عديد الأشخاص في العالم. وكذلك أيضا إزالة الملفات الغير جيدة على هاتفك. وتنظيف الهاتف بشكل كامل وتسريعه والحصول على مجموعة من البتوت المباشرة لأي مكان في العالم. يمكنك مشاهدة بث مباشر لها كما يمكنك معرفة مجموعة من المعلومات حول أي دولة في العالم ، والأناشيد الخاصة بها ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات. يجب لك تحميلها على هاتفك ويجب لك أيضا مشاهدة شرحها والذي ستجده في الأسفل إذا كنت تريد ذلك.

أعتقد أنه من المسحيل عليك الإستغناء عن هذه التطبيقات التي إخترتها لك اليوم
أعتقد أنه من المسحيل عليك الإستغناء عن هذه التطبيقات

شرح تطبيق Don't Touch My Phone


من أهم التطبيقات التي ستستطيع بواسطتها حماية هاتفك عند إستخدامه عليه. وهو هذا التطبيق الذي سيجعل الكثير منكم يدمنون كثيراً إستخدامه ، لأنه تطبيق بنسخة إحترافية وسوف يقدم لك العديد من الأصوات التي يمكنك أن تستمع إليها. ومجرد أن يتم لمس الهاتف الخاص بك أو مجرد أن يقوم شخص ما بنزع الشحن الخاص بهاتفك. أو تحريكه هذا التطبيق سوف يصدر لك إنذار قوي جدا. لن يتم إيقافه إلا عند إدخال الكود السري الذي قمت بإضافته للتطبيق وبهذا سوف تتمكن من حماية هاتفك من السرقة.

حماية الهاتف من السرقة


هي أفضل خدمة يمكنك أن تستفيد منها عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك. وسوف تتمكن من حمايته من السرقة حيث كل شخص يحاول أن يقوم بلمس فقط هاتفك هذا التطبيق يصدر إنذار قوي جدا. ولن يتم إيقافه إلا عندما تدخل ذلك الكود الذي منحته للتطبيق في أول مرة قمت بتحميله. وبهذا سيتم إيقاف الإنذار وسوف تستطيع حماية هاتفك وتعرف أنه في وضع خطر.

شرح تطبيق وتس الازرق اب بلس جديد


هناك العديد من الأقسام التي يمكنك إستخدامها مجرد تحميل هذا التطبيق على هاتفك. وكلها سوف تمكنك من التواصل مع عديد الأشخاص حول العالم. يمكنك التحدث معهن وربط معهم علاقات عمل أو حب بطريقة بسيطة. ومجرد أن تستخدم هذا التطبيق الذي هو لازال لحد الآن متوفر بنسخة إحترافية. وسيجعل الكثير منكم يتمنون إستخدام هذا التطبيق لما يقدمه من خدمات.

الدردشة مع الآلاف الأشخاص


إذا كنت تريد الدردشة مع عديد الأشخاص في العالم هذا تطبيق أقدمه لك بنسخة إحترافية. وسيساعدك في معرفة كل الأشخاص الذين هم يستخدمون التطبيق من خلال التواصل معهم. وعندما تستخدم التطبيق أول مرة يتوجب عليك تسجيل الدخول عن طريق الحساب الخاص بك على فيسبوك أو الجيميل وبعدها سيشتغل التطبيق بشكل جيد.

شرح تطبيق 1Tap Cleaner Pro


إذا كان هاتفك ممتلئ وكنت تعاني من بطء الهاتف ولديك مشاكل كثيرة عند إستخدام الهاتف. فهذا التطبيق أعتقد أنه من الواجب عليك أن تحمله على هاتفك. لأنه سيساعدك في إزالة جميع الملفات الغير جيدة على هاتفك. وحذف الملفات التي تأخذ مساحة كبيرة عليه. وفحص التطبيقات والتعرف على الصلاحيات التي تأخذها منك التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك. وعديد الخدمات الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال تحميل هذا التطبيق ، ولمعرفة المزيد عنه يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي ستجد فيه كذلك روابط لتحميل جميع التطبيقات المتبقية. ويمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك.


أعتقد أنه من المسحيل عليك الإستغناء عن هذه التطبيقات التي إخترتها لك اليوم

وتحتوي واجهة هذا التطبيق على مجموعة من الخدمات التي سوف تتمكن من إستخدامها عندما تحمل التطبيق على هاتفك ، وسوف تجد كل الأقسام متوفرة وتعمل بشكل جيد ومن السهل عليك أن تصل إليها. وتستفيد من الخدمات المتوفرة في داخلها لأن التطبيق هو بنسخة إحترافية وبسيطة جدا ويعمل بشكل جيد.

تنضيف الهاتف بسهولة


أصبح من السهل عليك أن تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك وتسريع الهاتف. وإزالة جميع الملفات والتطبيقات الغير جيدة داخله عند إستخدام هذا التطبيق ، والذي هو يقدم لك مجموعة من الأقسام الإحترافية التي تتطلب منك نقرة واحدة عليها وسوف تستفيد من خدماتها.

شرح تطبيق Earth Camera


هو أهم تطبيق متوفر على الإطلاق يجب على الجميع أن يقوم بتجربته. لأنه يقدم لك مجموعة من الدول حول العالم يمكنك إختيارها وأي دولة سوف تجد بث مباشر لمجموعة من الأماكن السياحية المتوفرة في داخلها. يمكنك التعرف عليها وإكتشافها بشكل مباشر قبل أن تفكر في الذهاب إليها. وهذا التطبيق يجب عليك أن تستخدمه في هاتفك لما يقدمه لك من خدمات إحترافية ستجعل الكثير منكم يشكرني عندما يجربها على هاتفه.

فتح الكاميرات في العالم


أصبح من السهل عليك أن تقوم بفتح مجموعة من الكاميرات حول العالم. وتشاهد بث مباشر لأي مكان تريده بطريقة سهلة وبشكل قانوني ، ويجب لك فقط أن تحمل هذا التطبيق على هاتفك وسوف تجد كل الأماكن المتوفرة في العالم. والتي هي بشكل سياحي سوف تشاهدها بشكل مباشر عند إستخدام هذا التطبيق على جهازك ، ويجب لك الإستفادة منه وعدم إزالته من هاتفك.

شرح تطبيق Tous les pays


يتوفر على مجموعة من القارات على العالم وكل قارة ستشاهد من خلالها كل الدول المتوفرة عليها ، والأعلام الخاصة بتلك الدولة يمكنك معرفتها. كما يمكنك إكتشاف الأماكن السياحية في تلك الدولة. ومعرفه أيضا معلومات عنها وعدد السكان والعديد من الإحصائيات التي سوف تكتشفها عن أي دولة تريدها بإستخدام هذا التطبيق. والذي هو يقدم لك صور حية لأي مكان تريده. يجب لك إستخدام التطبيق إكتشاف كل الأماكن التي تريدها في العالم.

معرفة معلومات عن أي دولة في العالم


أصبح من السهل عليك أن تتعرف على معلومات حول أي دولة في العالم عند إستخدام هذا التطبيق ، والذي يحتوي على واجهة بسيطة وتعمل بشكل جيد. ويساعدك في إكتشاف كل الدول التي تريدها في العالم عن طريق هذا التطبيق وسوف تثقف نفسك عند إستخدامه داخل هاتفك.











⚫ رابط تطبيق Don't Touch My Phone

⚫ رابط تطبيق وتس الازرق اب بلس جديد

⚫ رابط تطبيق 1Tap Cleaner Pro

⚫ رابط تطبيق Earth Camera

⚫ رابط تطبيق Tous les pays


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-