أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات من عالم آخر لا يعلم بها إلا القليل منكم سارع لتجربتها قبل حذفها

4 تطبيقات من عالم آخر لا يعلم بها إلا القليل منكم سارع لتجربتها قبل حذفها

أصبح من الواجب عليكم تحميل هذه التطبيقات على هواتفكم لما تقدموا من خدمات. حيث يسهل على العديد منكم أن يقوم بالوصول إلى مجموعة من الأدوات. من بينها قياس المسافات ومعرفة عدد دقات القلب الخاصة بك. وتشغيل الفلاش وتشغيل الكاميرا وتسجيل الفيديوهات والتعديل عليها. وخدمات عديدة أخرى من بينها تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية. وإلتقاط الصور بسرية تامة وإنشاء منشورات وهمية. بعديد المتابعين والايكات والتعاليق في التويتر ، وتحويل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز للوصول إلى أهم الخدمات لأجهزة الويندوز على هاتفك الأندرويد ، ويمكنك التعرف أكثر على كل هذه التطبيقات من خلال الشرح الخاص بها في الأسفل.

4 تطبيقات من عالم آخر لا يعلم بها إلا القليل منكم سارع لتجربتها قبل حذفها
4 تطبيقات من عالم آخر لا يعلم بها إلا القليل منكم

شرح تطبيق All tools


إذا كنت تحب التطبيقات التي تقدم خدمات عديدة في تطبيق واحد. وبدون تثبيت عدد التطبيقات الكثيرة على هاتفك لكي لا تأخذ مساحة عليه. فتطبيق اليوم هو أفضل تطبيق يقدم لك إمكانية قياس ضربات القلب لديك. ومعرفة أي مكان في العالم على الخريطة وتشغيل الفلاش والكاميرا لتسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور كما تريد والتعديل على الموسيقى والتعديل على الفيديوهات التي هي موجودة على هاتفك. وخدمات أخرى متعددة عند تحميل هذا التطبيق سوف تكتشفها. وسوف تحب إستخدامها يومياً على هاتفك لما توفره لك من خدمات رائعة.

أدوات لمساعدة الهاتف


عند إستخدام هذا التطبيق داخل هاتفك أصبح من السهل عليك الوصول إلى أهم وأفضل الأدوات. التي ستساعدك في التحكم في هاتفك كما تريد. والإستفادة من جميع الخدمات الموجودة عليه بطريقتك المفضلة. وهو أفضل تطبيق حالياً سيجعل الكثير منكم يحب إستخدامه. لكونه جديد على متجر جوجل بلاي ولا زال يبحث عنه الجميع.

شرح تطبيق Quick Camera


أعتقد أنه من أفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي لتسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وأيضاً إلتقاط الصور ، وعندما قمت بتحميل هذا التطبيق تمكنت من الوصول إلى الإعدادات الخاصة به. وقمت بالتعديل عليها كما أريده حيث قمت بإختيار نوع الكاميرا التي أريد إستعمالها. وإخترت عدد الدقائق التي أريد تسجيل بها الفيديوهات. وجودة الفيديو وعديد الخدمات الأخرى التي يمكنك أن تصل إليها عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك.

تصوير وتسجيل سري


يعد من أهم التطبيقات السرية التي تمكنك من تسجيل وإلتقاط الصور بطريقة سرية. وبدون أن يعلم أي شخص أنك تقوم بذلك وأيضا الأجمل أنه لو كانت شاشة هاتفك مغلقة. واذا كنت دائما تريد أن تحصل على أفضل التطبيقات السرية التي تقدم هذه الخدمات. فاليوم أنصحك أن تحمل هذا التطبيق على هاتفك. ولكي تحمله وتحمل جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على شرح مفصل لها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي سوف تجد فيها جميع التطبيقات والروابط الخاصة بهما. ولكي تصل إلى تلك الصفحة يجب لك النقر على الزر التالي في الأسفل.


4 تطبيقات من عالم آخر لا يعلم بها إلا القليل منكم سارع لتجربتها قبل حذفها

فالتطبيق سوف يعمل وسيقدم لك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية. وبشكل بسيط وكذلك بجودة عالية جدا. ولهذا يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي مرت على هاتفي منذ مدة. ولم أستطيع لحد الآن أن أقوم بإزالته لما وجدته في داخله. وهو سيجعل الكثير منكم يشكرني لأجله ويقوم بإستخدامه يومياً على هاتفه.

شرح تطبيق TwitterStyleMemo


ستكون محظوظ بشكل كبير إذا قمت بإستخدام هذا التطبيق على هاتفك. لأنه تطبيق يمكنك من إستخدام منصة تويتر وهي وهمية فقط. وهي تمكنك من إنشاء منشورات لأي شخص أو منشورات لك. وتقوم بالتعديل عليها وتضع عليها عدد متابعيك الخاصين ، والذين تريدهم وتضع عليها عدد الإعجابات وعدد التعاليق كما تريد يا صديقي ، وسوف تجعل منشورك كأنه من أهم المنشورات المشهورة والتي حصلت على تفاعل كبير جدا على منصة تويتر ، وبعدها يمكنك أن تشاركه مع أصدقائك لكي تبهرهم بالتفاعل الذي حضيت به من قبل منشورك الخاص ، ولمعرفة عنه المزيد يجب لك تحميل التطبيق وإستخدامه على هاتفك.

إنشاء منشورات وهمية


أعتقد أنه من أفضل التطبيقات التي تقدم لك خاصية إنشاء منشورات وهمية على منصة تويتر ، ويمكنك إضافة عليها عدد التفاعل الذي تريد ، والأجمل أنه لن يعتقد أي شخص على أن المنشور الخاص بك فقط وهمي. لأنه يبدو كأن المنشور حقيقي وقمت بنشره على منصة تويتر ، وهذا سيجعل أصدقائك يندهشون من هذا التطبيق الذي حضي بتفاعل كبير من قبل المستخدمين.

شرح تطبيق Computer Launcher


إذا كنت تريد أن تقوم بتحويل هاتفك إلى وينداوز حقيقي تستطيع من خلاله الوصول إلى أفضل التطبيقات على هاتفك. والأدوات الخاصة بأجهزة الوينداوز وتتحكم فيها كما تريد. فهذا التطبيق فعلا يعد الأفضل ويقدم لك سهولة تامة في الوصول إلى وينداوز حقيقي داخل هاتفك. كيف ما كان نوعه ويمكنك التحكم في المنشورات. والتحكم في التطبيقات والأدوات الخاصة به كما تريد. ويجب لك تحميل التطبيق وإستخدامه لأنه يعتبر الأفضل على الإطلاق.

تحويل الهاتف إلى وينداوز


أصبح من السهل عليك أن تقوم بتحويل هاتفك إلى ويندوز حقيقي عند استخدام هذا التطبيق على هاتفك. لأنه يساعدك في تحويل الهاتف كما تريد إلى ويندوز ، وسوف تحصل على جميع الخدمات الخاصة بأجهزة الوينداوز على هاتفك. من بينها الملفات وتصفح المواقع والدخول إلى الأدوات التي هي موجودة على داخله بطريقة بسيطة وسهلة.












♦️ رابط تطبيق All tools

♦️ رابط تطبيق Quick Camera

♦️ رابط تطبيق TwitterStyleMemo

♦️ رابط تطبيق Computer Launcher


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-