أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 من أهم التطبيقات في سنة 2023 يجب عليك تجربتها في هاتفك قبل حذفها

4 من أهم التطبيقات في سنة 2023 يجب عليك تجربتها في هاتفك قبل حذفها

قد يتوقع الكثير منكم مجموعة من التطبيقات التي يمكنه تحميلها في هاتفه في سنة 2023. لكن أن يتوقع تطبيقات اليوم هذا مستحيل لأن التطبيقات التي نشرحها اليوم إستثنائية في كل المجالات. تساعدك في التعرف على جميع ترددات المحطات الخاصة بهوت بورد. وتمكنك من فحص الهاتف الخاص بك وأيضاً إلغاء تفعيل للميكروفون لكي لا يتم إستخدامه من تطبيقات. أو مواقع خارجية بدون علمك وقياس نبضات القلب لديك. والتعرف على أهم الطرق لحماية القلب لديك وتقويته. والتعرف على مواعيد الأذان والأدعية والقبلة. وخدمات أخرى متوفرة يجب لك أن تستخدم هذا التطبيق لكي تتعرف عليها. وللتعرف على الشرح الخاص بالتطبيقات كلها شاهد ذلك في الأسفل.

4 من أهم التطبيقات في سنة 2023 يجب عليك تجربتها في هاتفك قبل حذفها
4 من أهم التطبيقات في سنة 2023

» تطبيق WikiSat HotBird


إن إستخدامك لهذا التطبيق أمر ضروري إذا كان لديك جهاز التلفاز وأيضاً جهاز الإستقبال ، وتشاهد المحطات بإستخدامه فتطبيق اليوم هو أفضل تطبيق سيوفر لك جميع ترددات المحطات الجديدة على قمر هوت بورد. يمكنك أن تقوم بإكتشافها بواسطة هذا التطبيق ، وتقوم بإدخالها في جهاز الإستقبال لديك لكي تشاهد تلك المحطات بأسهل طريقة ممكنة وعند إستخدام هذا التطبيق فقط.

تردد قنوات هوتبرد Hotbord


يعد قمر هوت بورد من أهم الأقمار الصناعية التي يبحث الجميع عن إلتقاطها بواسطة الصحن الخاص بمنزلهم. فتطبيق اليوم يسهل لك ذلك لأنه يعطيك مجموعة من الترددات الخاصة بهذا القمر ، والذي يمكنك الإستعانة به لكي تلتقطه وتشاهد تلك المحطات في داخله.

» تطبيق Micro Guard


كما يعلم العديد منكم أن هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي قد لا تعلم بوجودها في هاتفك. وقد تسبب لك مشاكل كثيرة منها أن تقوم بفتح الميكروفون على هاتفك بدون علمك. أو تثبيت ملفات غير جيدة على هاتفك بدون علمك ولكن عند إستخدام هذا التطبيق في داخل الهاتف لديك. يمكنك فحص جميع الملفات على هاتفك ويمكنك إزالة تلك الملفات الغير جيدة. والتعرف على التطبيقات والمواقع التي تستخدم الميكروفون بدون علمك.

لماذا يجب إستخدامه :


لا يجب لك أن تفكر في طرح هذا السؤال من الآن فصاعدا في ذهنك عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك. لأنك بواسطته سوف تقوم بحماية هاتفك بشكل كبير وستقوم بتعطيل الميكروفون في أي وقت لا تريد أن يشتغل على هاتفك. ولكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى وتحصل على الروابط الخاصة بها. والذي يمكنك تحميلها من خلاله يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


4 من أهم التطبيقات في سنة 2023 يجب عليك تجربتها في هاتفك قبل حذفها

وهذه هي أهم الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. وبعدها سيمكنك من معرفة جميع الأشياء التي هي غير جيدة على هاتفك. ولأجل هاته الخدمات من الواجب عليك أن تثبته على جهازك لأنه صراحة يعتبر الأفضل عالمياً.

المميزات الأساسية :


  • 1. أصبح من السهل عليك أن تقوم بفحص الهاتف الخاص بك بشكل كامل.


  • 2. يمكنك تعطيل خاصية الميكروفون على هاتفك لكي لا يستخدمها أي تطبيق أو موقع داخل جهازك


  • 3. قم بفحص الهاتف الخاص بك بشكل كامل للتعرف على جميع الملفات الغير جيدة في داخله.


  • 4. هو تطبيق صغير الحجم ومتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد وهو موجود على جوجل بلاي.


» تطبيق Heart Rate


إستخدامك لهذا تطبيق صار من بين الأمور المهمة جدا لأنه سيساعدك في التعرف على نبضات القلب لديك. ويمكنك قياسها وأيضا يمكنك التعرف على جميع الطرق التي عند إستخدامها سوف تحافظ على ضربات القلب لديك. وسوف تحافظ على صحتك من خلال جميع الأقسام المتاحة والتي يوفرها التطبيق بشكل بسيط وسهل.

قياس ضربات القلب بسهولة :


يعد من أهم التطبيقات وأفضلهم لقياس نبضات القلب لديك وهو يساعدك في إكتشاف مجموعة من الأمور التي تؤثر في أداء القلب لديك. أو إذا كانت لديك مشاكل فيه سوف يعرفك هذا التطبيق عليها. ويجب لك بعد ذلك الذهاب إلى الطبيب لكي تقوم بأخذ الدواء المناسب لك.

» تطبيق Bilal


بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك من الواجب عليك أن يكون هذا التطبيق داخل هاتفك. للتعرف على جميع مواعيد أذان الصلوات وأيضاً التعرف على القبلة. والتقويم وأذكار المسلم والأذكار الخاصة بالصباح والمساء والعديد من الأمور الدينية التي سوف تكتشفها بواسطة هذا التطبيق الجديد والذي هو متوفر في متجر جوجل بلاي.

التعرف على مواعيد الآذان :


يعد من أقوى التطبيقات التي تتوفر بنسخة إحترافية ستوفر للمستخدم إمكانية التعرف على جميع مواعيد الأذان. وأيضاً الإستماع إلى الأذان عند تحميل هذا التطبيق وتفعيله بالشكل الصحيح ، ومنح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك وبعدها سيشتغل معك بشكل جيد وسيعرفك على خدمات إحترافية في داخله.








» رابط تطبيق WikiSat HotBird

» رابط تطبيق Micro Guard

» رابط تطبيق Heart Rate

» رابط تطبيق Bilal








نهاية المقال :


{ أتمنى من الجميع مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائهم لكي يستفيدوا من خلال جميع هذه التطبيقات التي نشرناها لكم. وأيضاً لدعم المجهودات التي نقوم بها دائما معكم لأن مشاركة المواضيع دائما يحفزنا ذلك لكي نقدم لكم تطبيقات جديدة في جميع المجالات. واليوم أتمنى أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم. وأشكر جزيل الشكر كل من يساعدنا دائما في تقديم المزيد. أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. }


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-