أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات أسطورية لن تتخيل ما تقدمه لك الجميع سيشكرني عليها

أفضل 4 تطبيقات أسطورية لن تتخيل ما تقدمه لك الجميع سيشكرني عليها

إلتقينا من جديد في تدوينة جديدة والتي سنتطرق من خلالها إلى أبرز التطبيقات التي حصلت عليها في سنة 2023. وهي تمكنك من معرفة الرقم المجهول الذي يتصل بك. ويمكنك حظر الرقم أو عمل مجموعة من الخدمات له بإمكانك تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة. وبعدة أشكال وإنشاء محادثات وهمية في تطبيق الماسنجر كيفما تريد ، وسوف تدهش بها أصدقائك والحصول على مجموعة من الشخصيات على شكل 3D. يمكنك تحريكها وتدويرها كما تريد وهي أمور عديدة جدا عند إستخدامك لهذه التطبيقات. أصبح من الواجب عليك أن تحصل عليها وسوف تستفيد منها بشكل كبير ، ويجب لك معرفة جميع الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات. يمكنك الحصول عليها من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات أسطورية لن تتخيل ما تقدمه لك الجميع سيشكرني عليها
أفضل 4 تطبيقات أسطورية

شرح تطبيق كشف رقم المتصل


هو تطبيق جديد كليا على متجر جوجل بلاي ويساعدك في معرفة أي رقم يتصل بك. يمكنك التعرف على صاحب ذلك الرقم والحصول على صورته ومكانه. وأيضاً يمكنك معرفة رقم هاتف آي شخص من خلال إسمه فقط. عند إستخدام هذا التطبيق ستجد عدد كبير جدا من الأسماء. والأرقام الهاتفية التي يمكنك التعرف على صاحبها بطريقة سهلة. ويمكنك أيضاً إضافة أي رقم أو إسم أي شخص وسوف يعطيك رقم هاتفه أو يعرفك على مكان الجغرافي الخاص به في الخريطة. وهذه تعد من أفضل الطرق التي يستخدمها الكثير من المحترفين للتعرف على أرقام هواتف أشخاص أخرين.

معرفة الرقم المجهول


أصبح من السهل عليك عند إستخدام هذا التطبيق للتعرف على الرقم المجهول من خلال طريقة بسيطة. سوف تتمكن بواسطتها من معرفة صاحب أي رقم قد قام بالإتصال بك. كما يمكنك الإتصال بذلك الشخص عندما تستخدم هذا التطبيق وهو أفضل تطبيق لمعرفة الرقم المجهول.

شرح تطبيق Fake Chat


بسهولة سوف تتمكن من معرفة مجموعة من الأقسام المتوفرة في داخل هذا التطبيق ، وهو من أفضل التطبيقات التي تمكن الكثير منكم من إنشاء محادثات ماسنجر وهمية مع أي شخص تريد ، حيث يمكنك إضافة إسمه وصورته وكذلك أيضا المكان الخاص به ورقم هاتفه. وبعدها سوف تستطيع أن تنشئ محادثة على شاكلة الماسنجر بطريقة وهمية. وبعدها يمكنك حفظها على هاتفك وتقوم بإرسالها إلى الشخص الذي تريد وسوف تفاجئه بهذه الطريقة.

عمل محادثات وهمية مع أي شخص


أصبح من السهل عليك أن تقوم بعمل محادثات وهمية مع أي شخص تريده عند إستخدام هذا التطبيق. وبطريقة سهلة يمكنك التعرف على مجموعة من الخدمات. وأيضاً إكتشاف مجموعة من الأسرار التي يمكنك تطبيقها لإنشاء محادثات وهمية بينك وبين أي شخص آخر. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها عند النقر على الزر التالي في الأسفل إذا كنت مهتم بذلك.


أفضل 4 تطبيقات أسطورية لن تتخيل ما تقدمه لك الجميع سيشكرني عليها

عند الدخول إلى التطبيق يتوجب عليك أن تقوم بعمل مقالب لأصدقائك من خلاله. حيث يمكنك إنشاء عدد كبير جدا من المحادثات الوهمية مع أشخاص كثر. كما أصبح من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق مجرد أن تقوم بمنح له الصلاحيات اللازمة لكي يعمل ، وبعدها يمكنك إضافة إسم الشخص الذي تريد العمل له محادثات وهمية. وصورته ومكانه والوقت الذي تريد إنشاء فيها المحادثة وبعدها سوف تتمكن من إنشائها بسهولة.

شرح تطبيق Qlone 3D Scanner


عند إستخدام هذا التطبيق من الواجب عليك أن تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي يحتاجها للعمل وبعدها سوف تستطيع الدخول إلى داخله وستجد مجموعة من الشخصيات الكرتونية. ومجموعة من الأدوات التي يمكنك إظهارها بواسطة كاميرا هاتفك في الواقع كأنها حقيقية. وهو أمر صراحة سيشكل مفاجأة لكل المستخدمين الذين قاموا بتجربة هذا التطبيق ، ويجب لك أن تستخدمه على هاتفك لكي تحصل على أفضل الخدمات التي يقدمها.

إظهار الشخصيات بشكل 3D


إذا كنت تريد أفضل تطبيق لإظهار شخصيات كرتونية على شكل 3D ، فهذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الميزة بإستخدام كاميرا هاتفك. يمكنك إظهار أي شخص هي متوفرة في داخله في الواقع. كأنها حقيقية ويمكنك أن تقوم بإلتقاط لها صور وتسجيل لها الفيديوهات بطريقة سهلة مجرد إستخدام هذا التطبيق.

شرح تطبيق Easy Gif


إذا كنت تود أن تحصل على أفضل تطبيق في سنة 2023 لتحريك الصور وجعلها بصيغة Gif. فهذا التطبيق يعد أفضلهم وهو يمكنك من إختيار مجموعة من الصور من هاتفك. وبعدها ستتمكن من تحويل تلك الصور إلى صور كرتونية أو تحركها كما تريد. والتطبيق يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك إستخدامها لتحصل على صور متحركة بشكل إحترافي ، وأيضاً تعديل الصور الخاص بك بطريقتك الخاصة لأن هذا التطبيق لازال يبحث عنه الجميع.

تحريك الصور الثابتة


تعد أفضل طريقة ستوفر لك إمكانية جعل الصور الثابتة تتحرك كما تريده. حيث يعطيك خاصية الوصول إلى الملفات على هاتفك. وإختيار جميع الصور التي تريد تحريكها وبعدها سوف تتمكن من تحريكها كما تريده ، لأن هذا التطبيق ميزته هو تعديل الصور وتحريكها بشكل إحترافي وإذ لم يكن على هاتفك فهاتفك لا يساوي شيء.







☑️ رابط تطبيق كشف رقم المتصل

☑️ رابط تطبيق Fake Chat

☑️ رابط تطبيق Qlone 3D Scanner

☑️ رابط تطبيق Easy Gif


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-