أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سارع لتحميل 4 تطبيقات سرية لن تصدق ما تقدمه لك يصعب عليك حذفها

سارع لتحميل 4 تطبيقات سرية لن تصدق ما تقدمه لك يصعب عليك حذفها

نستطيع اليوم أن نقدم لكم أفضل التطبيقات التي حصلنا عليها بنسخ إحترافية. وهي تمكنك من عدة مزايا يجب أن تحمل هذه التطبيقات لأجلها. حيث يمكنك التسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور ، وعمل زوم لتقريب كل الأماكن البعيدة عنك وبجودة عالية جدا. وتحويل الهاتف الخاص بك إلى شكل ويندوز حقيقي. يمكنك إضافة جميع الملفات الموجودة على هاتفك. كأنك تستخدم جهاز الويندوز والوصول إلى أفضل الرنات الخاصة بشهر رمضان. يمكنك تخصيصها كرنة لهاتفك بمناسبة رمضان. وأيضاً الحصول على خلفيات كثيرة جدا يمكنك أن تزين بها شاشة الهاتف الخاص بك لكي تبدو بشكل رائع جدا. ويمكنك أن تدهش أصدقائك بمناسبة شهر رمضان بخلفيات الهاتف الخاص بك. لكي تكون أفضل الخلفيات التي يمكنك تجربتها في حياتك. ويجب لك تحميل هذه التطبيقات وتجربتها ومشاهدة الشرح الخاص بها والذي ستجده في الأسفل.

سارع لتحميل 4 تطبيقات سرية لن تصدق ما تقدمه لك يصعب عليك حذفها
سارع لتحميل 4 تطبيقات سرية

شرح تطبيق Mega Zoom Camera


يعتبر من أهم التطبيقات التي مرت على هاتفي وقمت من خلاله بإلتقاط الصور وتسجيل للفيديوهات التي أريدها بجودة عالية جدا. وتمكنت من تخصيص كاميرا هاتفي بشكل رائع وحولتها من كاميرا عادية إلى كاميرا إحترافية. وبفلاتير وتأثيرات أدهشت الكثير من المستخدمين عندما شاهدوا الكاميرا الخاصة بهاتفي والصور التي حصلت عليها. وكذلك الفيديوهات التي سجلتها بإستخدام هذه الكاميرا التي لن تجد أفضل منها لحد الساعة.

تقريب الأماكن البعيدة بجودة عالية


يمكنك بسهولة ثم أن تسجل جميع الأماكن التي تشاهدها من خلال كاميرا هاتفك. والأجمل أنها تستطيع بواسطتها تقريب أي مكان بعيد عنك. وتشاهد ما يدور في ذلك المكان وبجودة عالية جدا وعند إستخدام هذا التطبيق ، والذي لن تجد منافس له في متجر جوجل بلاي لكونه حصل على الكثير من التقييمات وتحميلات فاقت الملايين.

المميزات المهمة


  • » ستتمكن من تقريب كل الأماكن البعيدة عنك وتشاهدها بعينك المجردة وبجودة عالية.


  • » هناك العديد من الفلاتير والملصقات التي يمكنك إضافتها لكاميرا الهاتف لديك حتى تبدو بشكل رائع جدا.


  • » تستطيع التحكم في طريقة تسجيل الفيديو والصور الموجودة على هاتفك بشكل سهل.


  • » هناك العديد من الخدمات التي يمكنك أن تصل إليها عند إستخدامك لهذا التطبيق في هاتفك.


شرح تطبيق Computer Launcher


إذا كنت تريد تحويل هاتفك إلى ويندوز حقيقي عند إستخدامه ستصل إلى جميع الخلفيات. يمكنك تخصيصها لهاتفك كخلفية الويندوز المشهورة. وأيضاً ستصل إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. والملفات بالطريقة التي تصل إليها عندما تستخدم جهاز الكمبيوتر ، وإخفاء جميع التطبيقات والملفات داخل جهازك بطريقة سهلة. ولن يتوقعها الكثير من المستخدمين عندما يجربوا هذا التطبيق الذي يحول هاتف آي شخص إلى كمبيوتر.

إخفاء التطبيقات وإدارتها


من السهل عليك أن تقوم بإخفاء جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وإدارة تلك التطبيقات كما تريد عند إستخدام هذا التطبيق الذي يمكنك من تحويل هاتفك إلى ويندوز حقيقي بسهولة. سوف تتمكن من إدارة ما يوجد على هاتفك كأنك تستخدم جهاز الويندوز ، ولمعرفة المزيد عن التطبيق وعن جميع التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك أن تصل إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


سارع لتحميل 4 تطبيقات سرية لن تصدق ما تقدمه لك يصعب عليك حذفها

وتعد هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي حصلت عليها عندما قمت بتجربة هذا التطبيق على هاتفي ، حيث تمكنت شخصيا من تحويل جميع الخصائص التي توجد على هاتفي إلى شكل ويندوز ، وقمت بإخفاء كل الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفي داخل هذا التطبيق بطريقة بسيطة. ولم يتوقع أي شخص أنني قمت بذلك عندما يأخذ هاتفي ويستخدمه بالطريقة العادية.

شرح تطبيق نغمات رمضانية


يعلم العديد منكم أن شهر رمضان المبارك قد إقترب ولم يتبقى له إلا القليل من الوقت. وهو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يبحث عن أفضل الرنات التي يمكنه إستخدامها لهاتفه بمناسبة هذا الشهر ، واليوم أقدم لكم أفضل تطبيق قمت بتجربته شخصيا على هاتفي ، وإستطعت من خلاله الحصول على أفضل الرنات التي تم تصميمها في كل الأعوام الماضية لشهر رمضان المبارك. يمكنك أن تحصل عليها وتخصصها كرنة لهاتفك بسهولة تامة.

تخصيص النغمات بسهولة


يقدم لك هذا التطبيق سهولة تامة في تخصيص جميع الرنات الموجودة في داخله كرنة للمكالمات. أو للمنبه أو للإشعارات وهي رنات مخصصة لشهر رمضان. وهو الأمر الذي سيبحث الكثير منكم عن تجربته بمناسبة هذا الشهر المبارك. واليوم أقدم لكم هذا التطبيق وهو بنسخة إحترافية. سيوفر للكثير منكم تخصيص أي رنة يريدها على هاتفه بسهولة.

شرح تطبيق خلفيات رمضان جديدة


يقدم لك تطبيق الخلفيات لشهر رمضان المبارك مجموعة كبيرة جدا من الخلفيات التي لن يتوقعها الكثير منكم. وسوف تكون مميزة بخدماتها التي أصبح من السهل عليك أن تصل إليها عندما تحمل هذا التطبيق في هاتفك. لأن كل الخلفيات التي يقدمها فهي استثنائية ومخصصة لشهر رمضان المبارك. وهو الأمر الذي سيجعل هاتفك في مناسبة هذا الشهر يبدو من أفضل الهواتف التي يمكن إستخدامها في شهر رمضان المبارك ، ويجب لك تحميل هذا التطبيق بمناسبة هذا الشهر الكريم وسوف تدمن إستخدام هاتفك.

تزين شاشة الهاتف كما تحب


أصبح من السهل عليك تزيين الهاتف الخاص بك بالعديد من الخلفيات الخاصة بشهر رمضان المبارك ، والتي ستجعله هاتف مميز وكل من شاهده يحب شاشته لكونه يقدم خلفيات لشهر رمضان ، وهي تبدو بشكل أنيق ورائع جدا ولأجل ذلك يمكنك أن تبهر أصدقائك بالشاشة الخاصة بهاتفك. لأنها سوف تحتوي على أفضل الخلفيات لشهر رمضان.








🔵 رابط تطبيق Mega Zoom Camera

🔵 رابط تطبيق Computer Launcher

🔵 رابط تطبيق نغمات رمضانية

🔵 رابط تطبيق خلفيات رمضان جديدة


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-