أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك تعطيك خدمات لأول مرة سوف تكتشفها

5 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك تعطيك خدمات لأول مرة سوف تكتشفها

في هذه التدوينة لطالما سوف تكتشف مجموعة من التطبيقات التي نختارها لكم بعناية تامة. لأن التطبيقات التي نقدمها دائما ما تكون مميزة بخدماتها. اليوم سوف تتمكن من معرفة أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك من خلال إلتقاط له صورة. وتحديد المكان الجغرافي الخاص به بواسطة هذا التطبيق ، وأيضاً ستتعرف على إمكانية حماية الهاتف الخاص بك من السرقة. وتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة للمبتدئين. وأيضاً الحصول على مجموعة من الكيبوردات التي يمكنك تزيين بها الهاتف الخاص بك. وتغييره إلى شكل رائع وأدوات عديدة جدا يمكنك إستخدامها. إذا كان لديك تطبيق الوتساب لأنها مهمة بالنسبة لك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد الشرح الخاص بها. والذي ستجده دائما كما جرت العادة في الأسفل إن شاء الله.

5 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك تعطيك خدمات لأول مرة سوف تكتشفها
5 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك

» تطبيق intruder selfie


سيكون من أبرز التطبيقات التي يجب لك تحميلها على هاتفك إذا كنت تعتقد أن هناك أصدقاء يأخذون هاتفك. ويحاولون الدخول إليه هذا التطبيق يساعدك في إكتشافهم وسوف يقوم بإلتقاط لهم صورة. ويعطيها لك عندما تقوم أنت بفتح التطبيق لأنه مجرد أن يأتي شخص ما يحاول فتح الهاتف الخاص بك. ويقوم بإدخال الكود السري بشكل خاطئ لمرة واحدة أو لعدة مرات هذا التطبيق سوف يقوم بإلتقاط له صورة. وسوف يمنحك تلك الصورة لمعرفة الشخص الذي يحاول الدخول لجهازك بسهولة.

معرفة من يحاول فتح الهاتف:


تعد من أبرز الخصائص التي إستخدمتها داخل هذا التطبيق وهي التعرف على مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون الدخول إلى هاتفي عند إدخال الكود السري بشكل خاطئ ، وأنا برمجت هذا التطبيق على العدد الذي أريد أن يقوم ذلك الشخص بإدخاله في الكود السري وسوف يلتقط التطبيق تلقائيا صورة ذلك الشخص.

» تطبيق anti theft


تستطيع عند إستخدامه على هاتفك أن تقوم بحمايته بشكل كامل لأنه سيساعدك في التعرف على أي شخص قام بلمس الهاتف الخاص بك. أو قام بتحريكه أو قام بتعطيل شبكة الأنترنت داخل الهاتف. أو نزع الشحن الخاص به هذا التطبيق أصبح من السهل عليك أن تعرف ذلك الشخص لأنه يصدر إنذار قوي جدا. لن يتم إيقاف ذلك الإنذار إلا عند إدخال كلمة السر التي قمت بتخصيصها لهذا التطبيق.

تفعيل منع السرقة :


عند تحميل التطبيق على هاتفك من الواجب عليك تفعيل خاصية منع سرقة الهاتف الخاص بك. بإستخدام هذا التطبيق لأنه الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة ومن السهل على أي شخص تفعيلها للحصول على حماية كبيرة لهاتفه.

» تطبيق ai type


إذا كنت تمل بشكل كبير الشكل الذي كان عليه الكيبورد الخاص بهاتفك. وتريد أن تغير ذلك الشكل إلى مجموعة من الأشكال الجديدة. فتطبيق اليوم يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها لتغيير أشكال الكيبورد الخاص بهاتفك. إلى عديد الأشكال الأخرى التي يمكنك تزيينها وإضافة عليها اللغة العربية. لأن التطبيق يدعمها كما يدعم مجموعة من اللغات الأخرى التي يمكنك إختيارها عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية لأنك من خلالها سوف تتعرف على بقية شرح التطبيقات ، وستحصل على الروابط الخاصة بها كلها ولكي تصل إلى تلك الصفحة أنقر على الزر التالي في الأسفل.


5 تطبيقات ستجنن بها أصدقائك تعطيك خدمات لأول مرة سوف تكتشفها

أعجبت كثيراً بالكيبوردات التي إكتشفتها عندما قمت بتحميل هذا التطبيق داخل الهاتف الخاص بي ، وقمت بالبحث عن كل الكيبوردات فهي متوفرة وتعمل بشكل جيد. وهي مجانية يمكنك أن تخصصها للهاتف الخاص بك كما تريد. ويجب لك فقط تحميل التطبيق على هاتفك وسوف تكتشف ما لم تتوقعه في داخله.

المميزات الأساسية :


  • 1. يجب لك تخصيص جميع الكيبوردات الخاصة بهاتفك وتعديلها إلى شكل إحترافي.


  • 2. جميع الكيبوردات المتوفرة داخل التطبيق تدعم اللغة العربية ومجموعة من اللغات الأخرى.


  • 3. يتوفر على واجهة إستثنائية قد لا تجدها في جميع التطبيقات التي ستحملها على هاتفك.


  • 4. يساعدك في تثبيت أي كيبورد تريده على هاتفك بسرعة كبيرة جدا وسوف تحصل على جميع الخدمات.


  • 5. متوفر على الأنترنت وهو يدعم كل الهواتف ولأجل هذا التطبيق يجب لك أن تحمله.


» تطبيق خطة مايكل يوسف للمبتدئين


أبحث الكثير من المستخدمين إلى طرق لتمكينهم من تعلم اللغة الإنجليزية. وهذا التطبيق هو أفضل التطبيقات التي توفر أقسام عديدة جدا ستساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية كما تريد ، ولو كنت مبتدئ في المجال فسوف تتمكن من تعلم اللغة بطريقة سريعة جدا قد لا تجد أفضل منها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك.

طرق بسيطة لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين:


هناك العديد من الطرق التي يمكنك إكتشافها من خلال إستخدامك لهذا التطبيق داخل هاتفك. لأنه سيساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف ، وهو الأمر الذي سيمكنك من بحث عن طرق جديدة للعمل على الأنترنيث. أو في عديد المجالات عندما تتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة هذا التطبيق الذي بنسخة إحترافية.

» تطبيق whats tools extra


إذا كان لديك تطبيق وتساب يجب أن تسرع لكي تحمل هذا التطبيق على هاتفك. لأنه يقدم لك عديد الأدوات التي ستحتاجها في إدارة تطبيق الوتساب على هاتفك. لأنه سيمكنك من إرسال رسالة إلى أي شخص بدون أن تقوم بحفظ الرقم الهاتف الخاص به داخل هاتفك. وستتمكن من الكتابة بالعديد من الإيموجيات أو العديد من الطرق. وسوف ترسلها إلى أصدقائك بواسطة هذا التطبيق ، وهي أدوات عديدة جدا ستجعلهم ينبهرون من الشكل الخاص بها.

أدوات إدارة تطبيق الواتساب WhatsApp :


كل الأدوات التي ستجدها في داخل هذا التطبيق فهي مخصصة خصيصا لإدارة تطبيق الوتساب على هاتفك بأسهل طريقة ممكنة. فسوف تتحكم بعدها في جميع الأصدقاء لديك على تطبيق الوتساب. يمكنك إرسال لهم رسائل بدون أن يشعروا بذلك. أو يمكنهم إرسال رسائل لك وقراءتها بإستخدام هذا التطبيق ، وأيضاً تحميل ستاتيوهات أصدقائك بإستخدام كذلك هذا التطبيق.








✓ تحميل intruder selfie

✓ تحميل anti theft

✓ تحميل ai type

✓ تحميل خطة مايكل يوسف للمبتدئين

✓ تحميل whats tools extra








الخاتمة :

 
( يسرني كثيراً أنني قدمت لكم مجموعة من التطبيقات في هذه التدوينة. وأرجو أن تكون قد نالت إعجابكم ولكي تحصلوا على المزيد من التطبيقات يومياً. يجب لكم متابعة شرح خاص بجميع التطبيقات. والذي سوف تجدونه دائما في داخل هذه التدوينة. يمكنك التعرف عليه أكثر ويمكنك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدون من خلالها ولكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق يحييكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-