أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 6 تطبيقات لشهر رمضان 2023 إذ لم تكن في هاتفك فهو لايساوي شيئ

أفضل 6 تطبيقات لشهر رمضان 2023 إذ لم تكن في هاتفك فهو لايساوي شيئ

إليكم أفضل 6 تطبيقات يمكن للمستخدم تجربتها على هاتفه وسوف يتمكن من الوصول إلى خدمات جديدة. ولأول مرة قد يتم شرحها لكم فعند إستخدام هذه التطبيقات داخل هاتفك الأندرويد. سوف تتمكن من الوصول إلى حماية لهاتفك من خلال تعطيل الميكروفون والكاميرا في أي وقت قد لا تريد أن يتم تشغيلها فيه.

وتستطيع إزالة الصوت عن الموسيقى وتحويل الكيبورد الخاص بك إلى شكل إحترافي. سيجعل الكثير منكم يدمن إستخدامه وتشغيل فيديو لمرتين بطريقة بسيطة وبجودة عالية. والتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بطريقتك الخاصة والحصول على مجموعة من الأصوات المضحكة التي يمكنك تحميلها على هاتفك. وإظهارها بشكل إحترافي داخله ستجعل أصدقائك يندهشون منها.

شرح تطبيق Camera & Microphone Blocker


إستخدم تطبيق Camera & Microphone Blocker وسوف تتمكن من حماية هاتفك بشكل كلي في بعض الأحيان. قد يتم فتح كاميرا هاتفك من قبل مواقع أو تطبيقات خارجية وأنت لا تدري بذلك فهذا التطبيق. يمكن أن يقوم بتعطيل لك الكاميرا والميكروفون في أي وقت لا تريد إستخدامه. ولن يتمكن أي موقع أو تطبيق خارجي من إستخدام كاميرا الهاتف لديك. أو كذلك تسجيل الصوت الخاص بك وهذا ما يميز التطبيق ويجعله الأفضل.

تطعيل الكاميرا والميكرفون للحماية :


من السهل عليك أن تقوم بتعطيل الكاميرا والميكروفون عند إستخدام هذا البرنامج أعلى هاتفك. وسوف تقوم بمنح له الصلاحيات اللازمة ليشتغل وبعدها تقوم بتفعيله. وسيتم تعطيل الميكروفون والكاميرا ولن يتم إستخدامهما من قبل أيا كان حتى تقوم بإلغاء تعطيلهم.

أفضل 6 تطبيقات لشهر رمضان 2023 إذ لم تكن في هاتفك فهو لايساوي شيئ
أفضل 6 تطبيقات لشهر رمضان 2023

شرح تطبيق Vocal Remover


في بعض الأحيان قد تجد موسيقى قد أعجبت بها بشكل كبير وتريد أن تقوم بفصل الصوت عنها أو تريد أن تقوم بالإستماع إلى الصوت فقط. فهذا التطبيق يناسبك لأنه يسهل للمستخدم إزالة صوت الموسيقى أو إزالة صوت المغني من أي ملف موسيقي تريده. فعند إستخدام التطبيق على هاتفك ستتمكن من إختيار الموسيقى الموجودة على هاتفك. وسيتم فحصها وإزالة الصوت عنها أو الموسيقى كذلك عنها.

فصل الموسيقى عن الصوت :


هي أفضل خدمة يبحث عنها المستخدمين فاليوم أقدمها لك من خلال هذا التطبيق الذي يساعدك بشكل كلي من فصل الموسيقى عن أي صوت لديك. ويمكنك التحكم في ذلك الصوت كما تريد تستطيع أيضا أن تعدل عليها إذا كنت تريد الإستماع إليها بشكل إحترافي.

شرح تطبيق Cinema FV-5 Lite


إن إستخدام كاميرا الهاتف بشكل يومي سيجعلك تفكر في تحسين جودة الكاميرا. وقد لا تجد لحد الساعات الطريقة المناسبة بالنسبة لك فهذا التطبيق هو الأفضل ويقدم للمستخدم كاميرا احترافية تتوفر على مجموعة من الأدوات. التي يمكنك أن تعدلها كما تريد لكي تحصل على صور وفيديوهات بجودة احترافية ستجعل المستخدم يندهش منها ، وقد تعتقد أنك قمت بإستخدام كاميرا إحترافية لكي تلتقط صور وتسجل الفيديوهات من خلاله.

تصوير إحترافي :


هو يعد من أفضل التطبيقات التي توفر إلتقاط الصور لأي مكان تريده بشكل إحترافي. وبجوده عالية جدا كأنها تم إلتقاطها من قبل كاميرات احترافية. مثل كاميرات كانون وإلى غيره من الكاميرات الأخرى فإن إستخدام هذا التطبيق من الضروريات. التي يجب لك القيام بها إذا كنت من محبي التصوير فهو يقدم أدوات كثيرة لك.

شرح تطبيق Arabic Keyboard


هناك العديد من الكيبوردات التي يمكنك تجربتها عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك. وهي تدعم اللغة العربية فهناك ألوان مختلفة عند الدخول إلى التطبيق يمكنك إكتشافها وسوف تختار اللون الذي يناسبك. والشكل الكيبورد الذي تريد وسوف تتمكن من تخصيصه ككيبورد رئيسي لجهازك يمكنك الحصول عليه.

تغير شكل الكيبورد :


إنها واحدة من أفضل الطرق التي يستخدمها المستخدمون على الأنترنت لكي يقوموا بتغيير شكل الكيبورد الخاص بهواتفهم إلى أشكال عديدة. ولكن في بعض الأحيان قد تجد تطبيقات لا تدعم اللغة العربية وهذا ما يشكل عائق كبير بالنسبة لك لكي تستخدم هذه الكيبوردات. فتطبيق اليوم يجمع لك كل الخصائص في داخله من بينها تغيير اللغة إلى العربية أو إلى عدة لغات أخرى أجنبية يدعمها.

شرح تطبيق iPlay SBS Player


فعند إستخدام تطبيق اليوم على جهازك سوف تستطيع تغيير شكل الهاتف لديك إلى شكل مميز. سوف يتمكن أيا كان من مشاهدة فيديو داخل هذا التطبيق مكرر مرتين ، وهو ما يمكن المستخدم من مشاهدة أي محتوى على شاشة كاملة وبطريقة ستكون هي الأفضل. يجب على المستخدم أن يقوم بتجربتها حالا قبل أن يتم حذف هذا التطبيق.

تشغيل الفيديوهات :


هي الخاصية الأفضل عند إستخدام هذا التطبيق في داخل هاتفك لكونه يسهل للمستخدم تشغيل فيديو مرتين وبشكل بسيط وبجودة عالية. قد لا تتوقع الجودة التي يتم تشغيل بها الفيديو في داخل هذا التطبيق.

شرح تطبيق Prank Sounds


في بعض الأحيان قد تريد الحصول على مجموعة من الأصوات المضحكة داخل هاتفك لكي تمكنك من جعل أصدقائك يضحكون منها. أو تخصصها كرنة للهاتف لديك ولكن قد لا تجد الطرق التي تناسبك للقيام بذلك. فالتطبيق هذا يجعل المستخدم يحصل على مجموعة من الأصوات المضحكة التي يمكنه اللإستماع إليها

أصوات مضحكة :


هناك الكثير من الأصوات المضحكى التي يمكنك تجربتها عند إستخدام هذا التطبيق على جهازك. لكونه يوفر لك أي صوت قد يكون نال إعجابك ولكن قد لا تجد كيف يمكنك أن تحصل عليه. فهذا التطبيق هو يسهل لك الحصول على جميع الأصوات لأي شخصية تريدها.










- رابط تطبيق Camera & Microphone Blocker

- رابط تطبيق Vocal Remover

- رابط تطبيق Cinema FV-5 Lite

- رابط تطبيق Arabic Keyboard

- رابط تطبيق iPlay SBS Player

- رابط تطبيق Prank Sounds

 


 

 


( في نهاية المقال أود أن أشكر الجميع على التفاعل واللايكات التي يقومون بها لمنشرتنا. وأرجو منك أن تكون قد إستفدت من هذه التدوينة وتشارك مع أصدقائك لكونها جديدة في هذا الموقع. وتقدم بالنسبة لك تطبيقات لأول مرة قد يتم شرحها لك في المحتوى العربي لكوني تتميز بالعديد من الأسرار ، والتي تمكن هاتفك من التأقلم وتقوم بطويره بشكل كبير وفي الأخير أخوكم عبد الرزاق يحييكم. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-