أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش من الخدمات التي تقدمها

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش من الخدمات التي تقدمها

أصبح الأمر جد سهل للحصول على تطبيقات الأندرويد التي يهتم بها الكثير منكم. يجب لك أن تتابع هذا الموقع وستجد يوميا تطبيقات بنسخ جديدة وجد آمنة لهاتفك. وتسهل لك الحصول على مجموعة من المميزات المهمة بالنسبة لك واليوم أشارك معكم أفضل 4 تطبيقات وجدتها في متجر جوجل بلاي وشكلت الإستثناء للمستخدم.

عند إستخدامها ستتمكن من إجراء مكالمات وهمية مع أصدقائك وسوف تتمكن من الإستماع إلى الموسيقى. والحصول على خدمات عديدة للوتساب وتسجيل المكالمات وتسجيل شاشة الهاتف الخاصة بك. وهي كلها أمور سوف نشرحها عند إستخدام هذه التطبيقات على هاتفك. يجب لك أن تشاهد الشرح الخاص بها والذي ستجده في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش من الخدمات التي تقدمها
تطبيقات جعلتني يوم كامل وأنا مندهش من الخدمات التي تقدمها

شرح تطبيق Ownage Pranker


يعد أهم تطبيق يمكنك إستخدامه على هاتفك وسوف تتمكن من الوصول إلى مجموعة من الأصوات التي يمكنك تغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص في داخل هذا التطبيق. ولكي تستطيع القيام بذلك يجب لك جمع مجموعة من النقاط داخل هذا التطبيق وبعدها تقوم بمشاركة التطبيق مع أصدقائك لكي تحصل على النقاط. وسوف تحولها إلى رصيد مكالماتي يمكنك أن تختار الصوت الذي تريد في داخل التطبيق. وتستخدمه عند ادخال رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد أن تتصل به وسوف يتم تغيير صوتك عند الإتصال به بشكل بسيط.

المميزات الأساسية :


  • » من السهل إستخدام التطبيق على هاتفك وهو بحجم صغير ويساعدك في تغيير صوتك عند الإتصال.


  • » يعطيك مجموعة من الأصوات التي يمكنك إختيارها لكي تغير صوتك إليها.


  • » يتوفر على خاصية مهمة وهي الوصول إلى برامج ستمكن المستخدم من تغيير صوته عند المكالمات.


  • » متوفر برابط مباشر من متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع أي هاتف أندرويد.


شرح تطبيق Recorder


إذا كنت مهتم بتسجيل المكالمات على هاتفك بجودة عالية جدا ويمكنك حفظها داخل الملفات على جهازك لكي تستمع إليها في أي وقت آخر تريد. فهذا التطبيق يقدم لك هذا الأمر يمكنك أن تصل إليه كما يساعدك في تسجيل شاشة الهاتف وتسجيل الصوت الخاص بك. وعديد الخدمات الأخرى التي ستجدها بشكل سهل فقط إستخدم التطبيق على جهازك ولن تندم حينها على ذلك.

4 خدمات مهمة :


هناك أربعة خدمات ستحصل عليها عند تحميل التطبيق على جهازك وهي تسجيل المكالمات وتسجيل شاشة الهاتف. وتسجيل الفيديوهات بطريقة سرية وأيضاً تسجيل الصوت الخاص بك وهذا من بين الأشياء التي جعلت التطبيق يبدو بشكل أنيق. وبخدمات عديدة ستحصل عليها بدون أن تثبت التطبيق على جهازك.

شرح تطبيق WhatsApp Deleted


هل تستخدم تطبيق الوتساب على هاتفك فسارع لكي تقوم بتثبيت عليه هذا التطبيق الذي يقدم لك خدمات كلها مخصصة لتطبيق الوتساب. من بينها الكتابة بعديد الألوان المقدمة لك من خلاله. وأيضا إرسال رسالة لأي شخص بدون أن تقوم بحفظ الرقم على جهازك. وفحص الوتساب الخاص بك والتعرف على الملفات الخبيثة في داخله والغير جيدة ويمكنك جعل حسابك الوتساب آمنا.

أدوات للواتساب :


جميع خدمات الوتساب المتاحة في داخل هذا التطبيق سيتشكرني عند إستخدامها. حيث يساعدك في إدارة حسابك على الوتساب بشكل سهل والوصول إلى كل الإمتيازات التي تريدها إذا كنت تستخدم الوتساب على هاتفك. فمن الواجب أن يكون لديك هذا التطبيق في داخله لأنه مهم بالنسبة لك.

شرح تطبيق Audio­mack


من الجيد أن يكون لديك هذا التطبيق لكي تستمع إلى الموسيقى عند إستخدامه في هاتفك. وتعدل على مجموعة من الأقسام المتاحة في داخله وهي تمكنك من تشغيل الموسيقى وفي نفس الوقت تمكنك من تحميل تلك الموسيقى على هاتفك. وسارع لكي تستمع إليها في أي وقت تريد لأن ذلك يمكن المستخدم من الوصول إلى برامج عديدة مثل هذا التطبيق لكي يستفيد منه.

تشغيل وتحميل الموسيقى :


هل تريد تشغيل الموسيقى وتحميلها على هاتفك فهذا هو التطبيق المناسب بالنسبه لك. إن إستخدامه أمر ضروري لكونه يقدم عدة إمتيازات للمستخدم عند الوصول إليها ستحصل على العديد من الموسيقى المقدمة من خلاله. يمكنك أن تستمع إليها وتنقر على أي زر في جانبها وتحملها على هاتفك وبدون أن تحتاج إلى برامج خارجية لكي تقوم بذلك وهو تطبيق إستثنائي لكم.







🔹 رابط تحميل Ownage Pranker

🔹 رابط تحميل Recorder

🔹 رابط تحميل WhatsApp Deleted

🔹 رابط تحميل Audio­mack







الخاتمة :

أتوقع أنك إذا وصلت إلى هذه المرحلة فإنك محظوظ بشكل كبير لأنني سوف أخبرك أن هذا الموقع يقدم تطبيقات كل يوم جديدة. يجب لك الدخول إليه لكي تجد جميع البرامج التي تريدها ويمكنك أن تستفيد منها بشكل كبير إذا كنت مهتم بها. فتابع معي الموقع كل يوم وشارك المقالات الخاصة به مع الأصدقاء لديك لكي تدعم المجهودات الخاصة بنا ولك مني جزيل الشكر والإحترام.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-