أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدماتها لأول مرة يتم تجربتها

5 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدماتها لأول مرة يتم تجربتها

قد يعتقد الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد أن في متجر جوجل بلاي لن تجد التطبيقات التي تناسب هواتفهم. لأنهم دائما ما يعانون من البحث عن التطبيقات الجيدة ولا يجدونها. وهو الأمر الذي سيشكل لهم مشاكل كثيرة لكون هواتفهم تحتاج إلى تطبيقات بخدمات عديدة لتساعدهم في إدارة مجموعة من الأشياء داخل هواتفهم. لكن عند متابعتك لهذه التدوينة ستكون جد محظوظ لكونك ستحصل على مجموعة من التطبيقات التي بحجم صغير جدا. ولكن بخدمات كثيرة جدا يمكنك أن تستفيد منها واليوم سوف أشارك معكم أفضل خمسة تطبيقات موجودة بصيغ إحترافية. ولن يتوقع الكثير منكم المزايا والخدمات التي توجد في داخلها. لكي تحصل على هذه التطبيقات يجب لك مشاهدة هذه التدوينة إلى الأسفل وسوف تفهم كل شيء.

شرح تطبيق Night Camera HD


إذا كنت من محبي تصوير بشكل كبير فهذا التطبيق سيشكل بالنسبة لك مفاجأة. لكون التطبيق يقدم مجموعة من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تحميله في هاتفك. فالتطبيق يتيح لك تقريب جميع الأماكن التي هي بعيدة عنك بطريقة سهلة. ويساعدك في زيادة جودة الفيديو الذي تريد تسجيله أو الصورة التي تريد إلتقاطها. وأيضاً التعديل على الفلاتير وإضافة ملصقات كثيرة لتلك الصورة حتى تبدو بالشكل المناسب لك. ويمكنك الحصول عليها وإذا رأيت أي شيء بعيد عنك. وتريد أن تشاهده كأنه أمامك إستخدم هذا التطبيق. لأنه سوف يقرب لك ذلك الشيء حتى يكون أمامك ويمكنك أن تشاهده بجودة عالية.

المميزات الأساسية


  • » من أسهل الطرق التي يمكنك إستخدامها لتقريب كل الأماكن البعيدة عنك بجودة عالية.


  • » يجعلك تحصل على مجموعة من الفلاتير والملصقات التي يمكنك إضافتها للصورة أو للفيديو الخاص بك.


  • » يقدم لك خاصية تغيير الألوان الخاصة بالفيديو حتى تجد اللون المناسب لك ويمكنك تسجيل ذلك الفيديو به.


  • » يتوفر على ميزه إلتقاط الصور بالليل وهي الميزة الأكثر طلبا لدى الجميع.


5 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم خدماتها لأول مرة يتم تجربتها
5 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم

شرح تطبيق Social Networks All in One


تطبيق الكل في واحد وهو هذا التطبيق الذي يساعدك في تصفح الفيسبوك. والإنستقرام والتويتر في نفس الوقت ولكن المميز في التطبيق أن سرعة تصفح هذه المواقع كبيرة جدا. مما يساعدك في التواصل مع أصدقائك وفي قراءة الأخبار وجميع المقالات التي يتم نشرها في هذه الحسابات من قبل أصدقائك تكون أسرع مما كنت تعتقد. ومن جميع الطرق التي تعرفها من قبل وأيضاً كونه تطبيق يساعدك في الإستفادة من مساحة التخزين على هاتفك. لأنك تستطيع حذف هذه التطبيقات كلها من هاتفك وتحمل هذا التطبيق وحده وستحصل عليها في داخله.

لماذا أستعمله ؟


إستخدامك له من الضرور أن يكون على جهازك لأنه يساعدك في التخلص من ملء مساحة التخزين على هاتفك. كونه يقدم لك ثلاثة خدمات في تطبيق واحد. ويساعدك في التواصل مع أصدقائك في وقت واحد وبطريقة سريعة جدا وهذا ما يجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التي جربتها على هاتفي.

شرح تطبيق Battery Alarm


عندما تريد شحن هاتفك قد لا تقوم بشحنه بالطريقة العادية عند إستخدام هذا التطبيق. يمكنك أن تغير طريقة الشحن في هاتفك إلى طريقة جد أسطورية. حيث يمكنك التعرف على نسبة الشحن في هاتفك عندما يتم شحنه. وأيضاً التعرف على نسبة خفض الشحن عندما لا يتم شحنه. كون هذا التطبيق سيخبرك عن ذلك يجب لك فقط الدخول إليه هو وتقوم بضبطه كما تريد. وبعدها تقوم بمنح له الصلاحيات اللازمة لكي يعمل على جهازك. وسوف تقوم بضبط نسبة الشحن على هاتفك لكي تتعرف عليها مجرد أن يصل ذلك الوقت المناسب لك.

تنبيهات الشحن :


يقدم لك مجموعة من التنبيهات التي يمكنك الإستماع إليها عندما يصل نسبة الشحن على هاتفك إلى أقل من 20% ، كما خصصته حيث يمكنك تخصيصه على حسب النسبة التي تريدها. وأيضاً عندما يمتلئ الشحن على هاتفك سوف تحصل على تنبيه أنا قمت بتخصيص نسبة الشحن على 80% لكي أستمع إليها عندما تصل تلك النسبة. وأقوم بإزالة الشحن الخاص به وهو الأمر الذي سيجعلني أحافظ على البطارية الخاصة بهاتفي.

شرح تطبيق Volume Boost


إن إستخدام هذا التطبيق على أي هاتف أندرويد أصبح من الواجب عليك القيام به. لكون التطبيق من أفضل الطرق التي تساعدك في زيادة الصوت الخاص بهاتفك إلى نسبة كبيرة جدا. والأجمل أنه يعمل بشكل جيد ويتوفر على واجهة بسيطة جدا ستساعدك في التحكم في نسبة الصوت على هاتفك كما تريد ويمكنك زيادتها إلى الشكل المناسب لك.

زيادة الصوت بدون ضرر :


هذه هي الخاصية التي جعلتني أحمل التطبيق لأجلها كونه يمكنني من زيادة الصوت على هاتفي إلى نسبة كبيرة جدا. وبدون أن يكون لدي ضرر على مكبر الصوت على هاتفي لكون التطبيقات الأخرى قد تؤثر على مكبر الصوت داخل الجهاز الخاص بك. وهو الأمر الذي سيشكل لك مشاكل كثيرة عندما تريد زيادة الصوت في هاتفك.

شرح تطبيق Screenshot


في بعض هواتف الأندرويد قد لا نجد طريقة عمل السكرين شوت لأي شيء داخل الهاتف. وهو الأمر الذي سوف يزعجك إذ لم يكن على هاتفك. لكن إستخدام هذا التطبيق أمر ضروري عليك لأنه سوف يساعدك في عمل سكرين شوت لأي شيء تريده. والأجمل أنه يمكنك التعديل على سكرين شوت التي قمت بأخذها بواسطة هذا التطبيق كيف ما تريد. والتطبيق يحتوي على أدوات عديدة يمكنك ضبطها والتحكم في التطبيق كما تريده.

الصلاحيات المطلوبة !


قد لا يحتاج منك هذا التطبيق إلى صلاحيات كثيرة ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الكاميرا والملفات على جهازك. وبعدها سوف تستطيع إستخدام التطبيق. وإلتقاط سكرين شوت بإستخدام الكاميرا وحفظه على هاتفك بإستخدام الملفات الموجودة على جهازك. وهذا ما يبين لك أن التطبيق آمن يجب لك أن تستخدمه على جهازك.








رابط تطبيق Night Camera HD

رابط تطبيق Social Networks All in One

رابط تطبيق Battery Alarm

رابط تطبيق Volume Boost

رابط تطبيق Screenshot






نهاية المقال :


أنت من المميزين لدي لكونك قد وصلت إلى هذه المرحلة وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك. كما أرجو أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابك. وقد إستفدت منها بشكل كبير وإذا كنت فعلا معجب بها أرجو منك أن تشاركها مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها. ويقوموا بتجربة جميع التطبيقات التي شرحناها في هذه التدوينة ولك مني جزيل الشكر.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-