أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات هي الأفضل في العالم بخدمات أسطورية جربها ولن تندم على ذالك

3 تطبيقات هي الأفضل في العالم بخدمات أسطورية جربها ولن تندم على ذالك

تتميز هذه التطبيقات بعديد المزايا التي يمكنك بواسطتها الحصول على سهولة كبيرة في إدارة الهاتف الخاص بك. والتحكم في جميع المزايا المتاحة في داخله لكون هذه التطبيقات تتميز بسهولة جد كبيرة عند استخدامها على هاتفك ويمكنك تسريع الأنترنت وتحويله من 4G  الى 5G.

كما توفر لك هذه التطبيقات الحصول على مجموعة من أدوات الوتساب والتي تستطيع عند إستخدامها التحكم في الوتساب لديك كما تريد. والحصول على مساحة إضافية على هاتفك وحل مشكل إمتلاء مساحة الذاكرة لدى هاتفك. إذا كنت من مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة فهذا التطبيق سينال إعجابك كما ستنال جميع التطبيقات الأخرى إعجابك بشكل كبير لما تقدمه لك.

شرح برنامج 4G To 5G Network Converter


أعتقد أنه من أهم التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي والتي تمكن المستخدم من تحويل الأنترنت في هاتفه إلى الجيل الجديد 5G ، وهو الأمر الذي سيمكنك من حل جميع المشاكل التي قد تعاني منها داخل شبكة الأنترنت لديك. إذا كنت تعاني من ضعف الشبكة أو لديك مشاكل في تصفح المواقع وتشغيل الفيديوهات. والدخول إلى مجموعة من المنصات لكون الإنترنت ضعيف جدا لدى هاتفك. فيمكنك إستخدام هذا التطبيق وستقوم بحل كل المشاكل التي قد تواجهك مستقبلا.

تحويل الأنترنيث من 4G إلى 5G


هي من أبرز الخصائص المتاحة لهواتف الأندرويد والتي تمكنهم من تحويل الأنترنت في هواتفهم من 4G إلى 5G. هناك العديد من مستخدمي الأندرويد يبحثون عن هذه الطرق فاليوم أقدم لكم هذا التطبيق والذي يقدم لك هذه الخاصية. كما يقدم لك قياس سرعة الانترنيت لدى هاتفك للتعرف على ماذا قوتها.

3 تطبيقات هي الأفضل في العالم بخدمات أسطورية جربها ولن تندم على ذالك
3 تطبيقات هي الأفضل في العالم بخدمات أسطورية

شرح برنامج GB Version


ستكون محظوظ إذا كنت تستخدم هذا التطبيق على جهازك ولديك في داخله تطبيق الوتساب. فعند تحميلك لهذا البرنامج سوف تتمكن من الدخول إليه عن طريق إدخال رقمك الهاتف الذي تستخدم عليها الوتساب في داخل الهاتف. وبعدها تفعله بكود سري وحينها سوف تجد مجموعة من الأدوات التي يمكنك إكتشافها. وبواسطتها ستتمكن من الحصول على عدة مزايا ستكون لأول مرة قد تجربها على هاتفك من بينها.

زخرفة الكتابة :


هي ميزة رائعة جدا يمكنك استخدامها داخل هذا التطبيق وستمكنك من زخرفة أي نص أو أي كلمة. وترسلها إلى أصدقائك عبر تطبيق الوتساب وستجعلهم يندهشون من الطريقة التي قمت بكتابة بها تلك الكلمة أو ذلك النص الذي أرسلته لأصدقائك.

إرسال رسالة بدون حفظ الرقم :

هي أبرز خاصية يمكنك إستخدامها وبواسطتها ستتمكن من إرسال أية رسالة عن طريق تطبيق الوتساب. بإستخدام GB Version وبدون أن تحتاج إلى حفظ الرقم الهاتفي في داخل هاتفك. حيث كما يعرف الجميع أن في تطبيق الوتساب لن يتم إرسال رسائل إلا عندما تقوم بحفظ الرقم الهاتف لكي تستطيع إظهاره على تطبيق الوتساب. وترسل له رسالة ولكن بإستخدام هذا التطبيق يمكنك عمل ذلك بدون حفظ أي رقم هاتفي.

تنزيل حالات أصدقائك:


هي خاصية مهمة ستمكن العديد منكم من تنزيل مجموعة من حالات أصدقائهم على الوتساب سواء كانت صور أو فيديوهات. فهذه الخاصية ستمكنهم من تنزيل تلك الحالات وبطريقة سهلة للغاية. يمكنك إستخدام فقط هذا التطبيق وسوف تتمكن من ذلك وقت ما تريد.
 

شرح برنامج CloudStorage


أعلم أن هواتف الأندرويد من الفئة المتوسطة قد يشكل إمتلاء مساحة التخزين في داخلها. مشكل كبير لدى العديد من الأصدقاء لكن عند إستخدام هذا البرنامج أصبح من الواجب عليك أن تقوم بتسجيل حسابك في داخله عن طريق الجيميل ، وبعدها سوف تتمكن من الدخول إلى داخله وستحصل على مساحة قدرها 2000GB. وهي مساحة كبيرة جدا تمكنك من إضافة عليها صور فيديوهات أي شيء في داخل هذا التطبيق لكي تستطيع إفراغ مساحة الهاتف لديك وتستغلها في أمور خارجية.

زيادة مساحة الهاتف :


يعد زيادة مساحة الهاتف من بين الأمور التي يجب على المستخدم القيام بها إذا كان يواجه مشاكل في إمتلاء مساحة التخزين لدى هاتفه. فهذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات التي تمكنك من زيادة مساحة الهاتف إلى 2000GB بطريقة قانونية وسهلة للغاية.







🔹 تنزيل تطبيق 4G To 5G Network Converter

🔹 تنزيل تطبيق GB Version
 
🔹 تنزيل تطبيق CloudStorage







نهاية الموضوع :

في نهاية هذا الموضوع أود أن أشكر الجميع على التفاعل والدعم الذي حضيت به من قبلكم. وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم كما أرجو أن تكون هذه التدوينة قد إستفدتم من خلالها. وقد أعجبتم بالتطبيقات التي شرحناها لكم في داخلها ويمكنك معرفة المزيد عن هذه التطبيقات. من خلال مشاركة روابطها مع أصدقائك أو مشاركة هذه التدوينة معهم لكي يستفيدوا من خلالها ولكم منا جزيل الشكر.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-