أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات متوفرة بنسخ إحترافية لشهر رمضان المبارك لسنة 2023

أفضل 3 تطبيقات متوفرة بنسخ إحترافية لشهر رمضان المبارك لسنة 2023

تعد التطبيقات التي سنشاركها معكم اليوم من أفضل التطبيقات الموجودة على البلاي ستور ، وهي مخصصة لشهر رمضان يمكنك أن تستفيد منها بشكل كبير ، حيث تقدم لك إمكانية نقل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري. أو بإمكانك تسجيل جميع الفيديوهات بطريقة سرية وبجودة عالية جدا دون أن يعلم أي شخص على أنك تقوم بذلك.

وسوف تتمكن من حماية هاتفك من جميع البرامج الغير جيدة وتقوم بفحص جميع الخدمات التي توجد على هاتفك. هل هي تعمل بشكل جيد أو عكس ما كنت تنتظره فلهذا من الواجب عليك أن تحمل هذه التطبيقات على هاتفك. وتستخدمها وتحصل على مزايا إحترافية كلها متاحة بالنسبة لك عند تحميل هذه التطبيقات داخل جهازك كيف ما كان نوعه.

شرح تطبيق Hidden Video Recorder


هو يعد من أهم التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي وهي تسهل للمستخدم إمكانية تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور بطريقة سرية ولو كانت شاشة الهاتف مغلقة فالتطبيق سوف يعمل معك. وسيقدم لك هذه الخدمة يمكنك أن تصل إليها في الوقت المناسب بالنسبة لك. وتستفيد منها بشكل كلي لأنك تستطيع تغيير إعدادات التطبيق إلى اللغة العربية أو إلى اية لغة أخرى وسوف تفهم جميع الخدمات الموجودة داخله بشكل سهل.

تغير اللغة change the language


هي الخدمة الوحيدة التي جعلتني أحب كثيراً إستخدام هذا التطبيق على هاتفي لكونه يدعم اللغة التي أعرفها وهي اللغة العربية. وهذا الأمر هو الذي يمكنني من إستخدام التطبيق بسهولة تامة والحصول على جميع الخدمات المتاحة في داخله. وأيضاً تمكنت من فهم جميع تلك الخدمات التي هي متاحة بطريقة سهلة للغاية.

أفضل 3 تطبيقات متوفرة بنسخ إحترافية لشهر رمضان المبارك لسنة 2023
أفضل 3 تطبيقات لسنة 2023

المميزات الأساسية


» هناك العديد من الأدوات التي تستطيع بواسطتها تسجيل فيديوهات وإلتقاط الصور.

» يعمل على جميع إصدارات الأندرويد كيف ما كان نوع هاتفك سوف يشتغل معك.

» يتوفر على قسم يساعد المستخدم في تسجيل الفيديوهات حتى إذا كانت شاشة الهاتف مغلقة.

» حصل على العديد من التحميلات في البلاي ستور وقد تجد الكثير من المستخدمين يستخدمونه.


شرح تطبيق APPtoSD


في بعض الأحيان قد تكون ثبت العديد من التطبيقات على ذاكرة الهاتف وتسبب لك في مشكل إمتلاء مساحة التخزين على هاتفك. وسيؤثر على المساحة الإجمالية له ويسبب لك في بعض المشاكل الأخرى ولكن عند إستخدام هذا التطبيق سوف تستغني من جميع تلك المشاكل وستستطيع تحويل كل التطبيقات الموجودة على هاتفك. والتي قمت بتثبيتها من أي مصدر آخر إلى بطاقة الذاكرة الخارجية بشكل سهل ، وبدون أن يؤثر ذلك على أداء الهاتف لديك بالعكس فهو سيجعلك تحصل على مساحة إضافية داخل هاتفك.

نقل جميع التطبيقات من جدورها


أصبح من السهل إستخدام هذا التطبيق داخل أي هاتف أندرويد لكونه يقدم لك خدمة نقل جميع التطبيقات الموجودة على ذاكرة الهاتف إلى الذاكرة الخارجية كارت ميموري ومن جذورها. وبطريقة بسيطة وسهلة قد لا يحتاج منك الأمر إلى تثبيت برامج خارجية لكي تقوم بها فقط حمل هذا التطبيق وسوف تتمكن من ذلك.

شرح تطبيق Device Info


إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد ولكن قد واجهتك بعض المشاكل من بينها التعرف على ذلك الهاتف. هل هو يعمل بشكل جيد وهل جميع المزايا المتاحة في داخله تشتغل. فاصبح من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق لأنه سيمكنك من فحص كل المزايا الموجودة عليه. وسوف تتعرف هل هي تشتغل أم عكس ذلك. قبل أن تفكر في شراء أي هاتف كما كان نوعه وتعد هذه الخدمة من أكثر الخدمات التي جعلت المستخدمين يتمنونه.

حماية الجهاز والتعرف على الخلل


يمكنك حماية هاتفك والتعرف على جميع الأمور التي لا تعمل فيه يمكنك إصلاحها وأيضاً في نفس الوقت يمكنك التعرف على البرامج الخارجية التي قمت بتثبيتها من أي مصادر اخرى. هل هي مناسبة لهاتفك أم لا وهناك إمكانية لفحص الجهاز الخاص بك والتعرف على الملفات التي تأخذ من مساحته. وإزالتها وأيضاً فحص البلوتوث والواي فاي وشاشة الهاتف هل هي تعمل بشكل جيد بواسطة هذا التطبيق.








🔹 رابط تطبيق Hidden Video Recorder

🔹 رابط تطبيق APPtoSD

🔹 رابط تطبيق Device Info







نهاية المقال :

( أود في نهاية هذه المقالة أن أشكر الجميع على التفاعل والدعم الذي خصصتموه لأجلي ، وأرجو أن أكون عند حسن ظنكم وأتمنى أن تكون جميع التطبيقات التي شاركتها معكم قد أفادتكم. وجعلتكم تستمتعون كثيراً بالخدمات الموجودة في داخله ونظرا للمجهودات التي نقوم بها لأجلكم. أرجو منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ولكم مني جزيل الشكر ، )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-