أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سارع لتحميل 4 تطبيقات جديدة في Google play store مدهشة

سارع لتحميل 4 تطبيقات جديدة في Google play store مدهشة

بسرعة يا عزيزي فالأمر أصبح لا يطاق حيث هناك تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي. يجب لك أن تحملها على هاتفك كون هذه التطبيقات بخدمات استثنائية. لأول مرة يتم شرحها في المحتوى العربي وهي توفر لك تغيير صورتك وإضافتها لمجموعة من الشخصيات المشهورة وحماية الكاميرا لديك. وإنشاء ملفات موسيقية وتشغيل مجموعة من الفيديوهات في شاشة هاتفك. وأمور أخرى متعددة يمكنك التعرف عليها بإستخدام تطبيقات اليوم التي تعد من أفضل التطبيقات الحصرية على متجر جوجل بلاي يجب لك التعرف عليها اكثر من خلال الأسفل.

سارع لتحميل 4 تطبيقات جديدة في Google play store مدهشة
سارع لتحميل 4 تطبيقات جديدة

شرح - Reface


يعتبر تطبيق Reface من أكثر التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي ، والتي تمكنك من الوصول إلى مجموعة من الشخصيات المشهورة يمكنك تحديد الشخصية التي تعجبك. وبعدها تختار صورتك من معرض الصور أو صورة لصديق لك ويمكنك قص الوجه الخاص بها ودمجه مع هذه الشخصية. وستحصل على فيديو لشخصية إحترافية كأنك أنت من سجلت ذلك الفيديو.

تغير الوجه للشخصيات :


هي الطريقة الوحيدة التي عند إستخدامها ستتمكن من تغيير الوجه الخاص بك في جميع الشخصيات الموجودة داخل هذا التطبيق إلى وجوه أصدقاء لك. أو وجهك أنت وسوف تقوم بحفظ المشروع الذي قمت بإنجازه بواسطة هذا التطبيق داخل ملفات هاتفك. ويمكنك أن تشاركه أو تضيفه إلى القصص على الإنستقرام أو الفيسبوك أو في جميع المنصات المتوفرة لديك.

شرح - Camera & Microphone Blocker


في بعض الأحيان قد تقوم بالدخول إلى منصات عديدة أو تطبيقات عديدة ولكن قد تستغل تلك التطبيقات والمواقع والمنصات التي قمت بالدخول إليها كاميرة هاتفك والميكروفون لكي تلتقط لك صورة. وتسجل لك الفيديوهات بدون أن تعلم بذلك فتطبيق اليوم سيسهل لك كشف أي موقع أو منصة يقوم بذلك. أو يمكنك تعطيل الميكروفون والكاميرا لكي لا يتم إستخدامها إلا في الوقت الذي تريد ذلك.

حماية الكاميرا والميكرفون :


هي من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها لحماية الكاميرا والمايكروفون لديك بطريقة إحترافية. وبشكل قانوني إستخدم فقط هذا التطبيق وسوف تتمكن من تعطيل الكاميرا والمايكروفون. ولن يتم إستخدامها من قبل أي شخص آخر أو أي منصة أو أي موقع أو تطبيق كيف ما كان نوعه وهذا يجعلك تتميز عن المستخدمين.

شرح - Groovepad


إستخدامك لتطبيق Groovepad سيجعلك تحصل على مجموعة من الأصوات الموسيقية التي يمكنك إختيارها وتعدل عليها كيف ما تريده. أو يمكنك أن تنشئ موسيقى خاصة بك عند إستخدام هذه المنصات لأنها توفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاجها لإنشاء موسيقى احترافية وبطريقة جد قانونية بإستخدام هذا التطبيق.

إنشاء موسيقى خاصة بك :


هي من بين الطرق الأساسية التي يستخدمها المغنيون حول العالم لكي يقوموا بإنشاء موسيقى خاصة بهم. وبشكل بسيط جدا من خلال الطريقة التي أشرحها لكم في الفيديو على قناتي يجب لك متابعتها ، وأيضاً يجب لك تحميل هذا التطبيق لمعرفة كيفية العمل من خلاله. وتصميم موسيقى إحترافية بواسطته ويمكنك حفظها على هاتفك.

شرح - Multi Video Player


إن إستخدام هذا تطبيق سيجعلك تشغل مجموعه من الفيديوهات في وقت واحد على شاشة هاتفك. يمكن أن تصل هذه الفيديوهات إلى ما يقارب أربعة فيديوهات في وقت واحد ستشاهدها مجرد أن تحمل هذا التطبيق ، وتختار الفيديوهات التي تريدها من معرض الصور على هاتفك ويمكنك تشغيلها بواسطة هذا التطبيق.

تشغيل 4 فيديوهات في شاشة الهاتف :


إن الأمر قد كان أسهل مما كنت تعتقد فإستخدامك لهذا التطبيق سيجعلك تقوم بتشغيل أربعة فيديوهات في وقت واحد ولن تجد طريقة أخرى تمكنك من هذا الأمر ، إلا عند إستخدامك لهذا التطبيق الجديد والذي هو متوفر بنسخة إحترافية على متجر جوجل بلاي وإذ لم يكن لديك ضاع منك كما لا يضيع.







» رابط تطبيق Reface

» رابط تطبيق Camera & Microphone Blocker

» رابط تطبيق Groovepad

» رابط تطبيق Multi Video Player

 






( أخيراً قد وصل الوحش الذي ينتظره الجميع جميع التطبيقات التي شرحناها لكم في هذا الفيديو قد تكون إستثنائية. ويجب لك تحميلها على هاتفك ومن الواجب عليك ايضاً يا عزيزي إذا كنت مهتم بجميع تطبيقات أن تتابع معي هذه التدوينة كل يوم. لأنك ستجد فيها جميع تطبيقات المناسبة لك رجاء منك إدعمنا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائك. لأن ذلك سيساعدنا دائما في الوصول إلى مجموعة من الأشخاص الذين هم مهتمون بالمواضع التي نقدمها ولك الأجر عند الله. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-