أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة تفعيل بصمة الشاشة على جميع هواتف الأندرويد شاهد ولن تندم

طريقة تفعيل بصمة الشاشة على جميع هواتف الأندرويد شاهد ولن تندم

يعلم العديد منكم أن هواتف الأندرويد من الفئة المتوسطة قد لا تاتي بخاصية البصمة. وهذا من بين الأشياء التي ستشكل مشاكل كثيرة للمستخدم. لأن في بعض الأحيان قد يريد تفعيل البصمة على هاتفه. ولا يجد الطرق التي يمكنه القيام بها لعمل ذلك لكن عند إستخدام الطريقة الوحيدة التي سنشرحها لك في هذه التدوينة. وسوف تتمكن من تفعيل خاصية البصمة لأي هاتف أندرويد كيف ما كان نوعه. وسوف تتمكن من قفل جميع التطبيقات الموجودة على جهازك بخاصية البصمة لكي لا يتم الولوج إليها من قبل أي شخص اخر. كما يعطيك التطبيق عدة طرق أخرى لقفل بها التطبيقات الموجودة على جهازك. وسوف نقدم لك في هذه التدوينة أفضل تطبيقين يمكنك أن تحملهم على هاتفك لكي تستفيد منهما بشكل كبير ، ولن تجد أفضل من هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي يجب لك مشاهدة شرحها في الأسفل.

1- تطبيق Perfect AppLock


عند تحميل هذا التطبيق على هاتفك والدخول إليه يتوجب لك أن تعطيه بعض الصلاحيات التي من الواجب القيام بها لكي يعمل بشكل جيد. من بينها الوصول إلى الملفات والجهاز الخاص بك والكاميرا. وبعدها سيتم تفعيل لك خاصية البصمة على جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك لكي تقوم بقفلها بهم. ولكن فهي بصمة فقط وهمية يمكنك أن تهم بها أصدقائك على أن التطبيقات الخاصة بهاتفك. تم قفلهم بالبصمة ويمكنك أيضاً قفل التطبيقات بخاصية أخرى مميزة وهي خاصية القفل الغريب. حيث عندما يتم تفعيله على التطبيقات قد يعتقد أيا كان منكم على أن التطبيق لا يعمل ولكن تم قفله بهذا القفل. والذي لن يستطيع أي شخص من فتح أي تطبيق على هاتفك. إلا عندما تقوم بفتحه أنت الذي منحت له هذا القفل السري.

المميزات الأساسية :


هناك العديد من المميزات السرية التي يمكنك الحصول عليها عند تثبيت هذا التطبيق على جهازك. سوف تتمكن من الحصول على ثلاثة أنواع من قفل التطبيقات على جهازك. حيث في بعض الأحيان قد تكون لديك مجموعة من التطبيقات على هاتفك. ولكن تجد صعوبة في حمايتها بشكل كامل حيث قد يكون الجهاز الخاص بك لا يدعم قفل التطبيقات. ولكن عند إستخدام هذا التطبيق أصبح من الواجب أن تقوم بحماية جميع التطبيقات بقفل سري يمكنك تجربتها بواسطة هذا التطبيق.

كيف أستخدم التطبيق ؟


طريقة إستخدام التطبيق أسهل من جميع التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي. حيث عند الدخول إلى هذا التطبيق سوف تتمكن بواسطته من قبل أي تطبيق موجود على هاتفك بالبصمة. أو بشكل آخر تريده ويجب لك منح له الصلاحيات المهمة التي يحتاجها التطبيق معك وبعدها سيعمل بشكل جيد داخل جهازك.

 

طريقة تفعيل بصمة الشاشة على جميع هواتف الأندرويد شاهد ولن تندم
طريقة تفعيل بصمة الشاشة على هواتف الأندرويد

2- تطبيق ICE Unlock


هذا هو القفل الرئيسي الذي يمكنك بواسطته قفل هاتفك بالبصمة. حيث عند الدخول إليه سوف تمنح له صلاحيات مهمة وتوافق على سياسة إستخدام التطبيق. وبعدها سوف يفتح لك كاميرا يمكنك أن تقوم بإلتقاط صورة للأصابع الخاصة بك. وهي التي سوف تستطيع بواسطتها أن تقوم بفتح الهاتف الخاص بك بشكل سهل مجرد أن تفعل خاصية البصمة بواسطة هذا التطبيق ، وستقوم بحماية هاتفك وهو يدعم جميع الهواتف المتاحة حاليا.

الصلاحيات التي يحتاجها ؟


يحتاج منك إلى صلاحيات للوصول إلى الكاميرا وبعدها الوصول إلى المايكروفون. وسوف يعمل معك التطبيق ويقدم لك إعدادات رئيسية يمكنك تفعيلها قبل أن تقوم بتفعيل البصمة لكي لا تواجه مشاكل في إستخدام هذه البصمة على أي جهاز أندرويد كيف ما كان نوعه. والأجمل أن التطبيق عند مشاهدته في متجر جوجل بلاي ستجد تقييم رائع جدا له. وعديد التحميلات من قبل المستخدمين وهذا ما يؤكد قيمة وفعالية التطبيق لدى الجميع.

لماذا يجب إستخدامه ؟


أتوقع إستخدامك لهذا التطبيق أنه ضروري جدا لكونه يساعدك في حماية هاتفك بالبصمة. وفي نفس الوقت يساعدك في تفعيل هذه الخاصية على جهازك إذ لم تكن عليه. لأنه في بعض الأحيان قد تشتري هاتف ولا يتوفر على خاصية البصمة فعند إستخدام هذا التطبيق يمكنك تفعيلها بدون أية برامج خارجية. وهو الأمر الذي أعجبت به عندما قمت بتجربة هذا التطبيق داخل هاتفي.








1- رابط تطبيق Perfect AppLock!

2- رابط تطبيق ICE Unlock







وفي نهاية هذه المقالة أود أن أشكر الجميع على التفاعل الخاص بهم على جميع المنشورات التي نقوم بنشرها في هذه التدوينة. وأرجو منكم أن تقوموا بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. وفي نفس الوقت يقوم بتفعيل خاصية البصمة على هواتفهم. إذ لم تكن فيه فهناك العديد من الأشخاص يحتاجون إلى هذه الطريقة. لكن لا يجدون كيف يمكنهم الحصول عليها لكن بمشاركتها معهم سوف تساعدهم على ذلك.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-