أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات جديدة كل مستخدمي الأندرويد يبحثون عنها لايصدق ما تقدمه

تطبيقات جديدة كل مستخدمي الأندرويد يبحثون عنها لايصدق ما تقدمه

الكثير من الهواتف يتم بيعها للعديد من المستخدمين وهو ما جعل الإقبال يزداد يوما بعد يوم على شراء هواتف الأندرويد. والأجمل أن الكثير من الهواتف تم بيعها وهو الأمر الذي شكل ضغط كبير جدا على تطبيقات الأندرويد. لأن كل مستخدميها في الهواتف يبحثون عن تطبيقات جديدة في مجال الأندرويد وهو ما جعلني أقدم لكم هذه التدوينة.

لكي أشرح لكم بعض التطبيقات التي حصلت عليها اليوم وهي بخدمات إستثنائية. ستكون من أفضل ما تم برمجته في سنة 2023 لتسهيل عليك إدارة الهاتف. والوصول إلى أهم الخدمات التي ستمكنك من إبهار أصدقائك بها. واليوم ستكون محظوظ بشكل كبير من خلال تجربتك لأفضل أربعة تطبيقات إستثنائية أقدمها لكم في هذه السنة ولتجربتها يمكنك مشاهده شرحها في الأسفل.

1- تطبيق Access Dots


هناك مجموعة من الهواتف التي تأتي بهذه الخدمة بدون الحاجة إلى تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. ولكن إذ لم تكن لديك هذه الميزة الخاصة بحماية الهاتف من خلال نقطة صغيرة جدا تظهر على أعلى الهاتف. فيجب لك تثبيت عليه هذا التطبيق لكي تحصل عليها وتقوم بمعرفة كل شخص يحاول فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك. والميكروفون من خلال هذه الأيقونة التي تكون في أعلى الشاشة. وهي توفر لك حماية لهاتفك بشكل كبير ، ولحد الآن يتميز التطبيق بالعديد من الخدمات التي يمكنك تجربتها عند تحميله في هاتفك وإدارتها كما تريد.

تفعيل نقطة لحماية الهاتف :


عند الدخول إلى التطبيق من السهل جدا أن تقوم بتفعيل نقطة صغيرة جدا على شاشة الهاتف. وتختار لونها على حسب ما تريده وبعدها سوف تتمكن من معرفة أي تطبيق أو موقع يقوم بفتح كاميرا الهاتف. والميكروفون بدون علمك فسوف تظهر لك هذه الأيقونة تخبرك عن ذلك.

🔴 رابط تحميل Access Dots


2- تطبيق Ringtone for Android


كما يعلم العديد منكم أن شراء هواتف الآيفون من الصعب أن تحصل عليه لأن الأثمنة الخاصة بهواتف الآيفون تكون غالية جدا. وقد يكون بعضكم يريد أن يحصل على الرنات المخصصة لهواتف الأيفون على هاتفه الأندرويد. ولم يتعرف على الطريقة التي يمكنه القيام بها لكي يحصل عليها في اليوم أشارك معكم هذا التطبيق الذي عند إستخدامه على هاتفك. سوف تصبح لديك سهولة تامة في الحصول على جميع الرنات الخاصة بأجهزة الآيفون على هاتفك الأندرويد. ويمكنك إدارتها وتخصيصها للمكالمات أو للإشعارات أو للمنبه بطريقة سهلة.

تطبيقات جديدة كل مستخدمي الأندرويد يبحثون عنها لايصدق ما تقدمه
تطبيقات جديدة كل مستخدمي الأندرويد

رنات بجودة عالية :


أصبح من السهل عليك أن تقوم بالحصول على رنات تتميز بجودة عالية جدا يمكنك أن تخصصها للهاتف الخاص بك. وتحصل على خدمات عديدة جدا حيث يمكنك أن تدهش أصدقائك بنوع الرنات التي قد خصصتها لهاتفك الأندرويد. وهي تكون فقط لأجهزه الآيفون وهو ما يجعلهم يحتاجون إلى طريقة تفعيلك لهذه الرنات. فيجب لك أن تشارك معهم هذا التطبيق الذي أصبح من الأفضل عالمياً.

🔴 رابط تحميل Ringtone for Android


3- تطبيق Takoma tramp


إذا كنت من محبي الرئيس الأمريكي سابقاً دونالد ترامب فاليوم أصبح من الواجب عليك أن تثبت هذا التطبيق على هاتفك. لأنه سوف تختار صورتك أو صورة أي شخص تحبه وسوف تجعلها تظهر في جانب دونالد ترامب يقوم برفعها. وعليه توقيعه وهو الأمر الذي سيجعل الكثير من مستخدمي الأندرويد يدهشون منه. ويجعلهم يطالبونك بمنح لهم الطريقة التي قمت بها للحصول على هذه الخدمة.

تعديل الصور مع ترامب :


إمكانية تعديل الصور هي من أفضل الطرق التي يحتاجها مستخدمي هواتف الأندرويد. فاليوم أشارك معكم هذا التطبيق الذي بنسخته الإحترافية. وهو سيجعل مستخدمي هواتف الأندرويد يتمكنون من تعديل الصور الخاصة بهم إلى جانب دونالد ترامب الرئيس الامريكي السابق ، والذي سيجعلك تعدل على صورك بشكل رائع.

🔴 رابط تحميل Takoma tramp


4- تطبيق Selenium


هناك العديد من مشغلات الموسيقى التي يمكنك تجربتها على هاتفك. ولكن قد يكون في هاتفك مشغل موسيقى يأتي معه وهو بنسخة غير جيدة وشكله لن يعجبك. وهو ما جعلني أخصص لكم اليوم مشغل موسيقى جديد بواسطته سوف تتمكن من تشغيل الموسيقى الخاصة بك. وتعديلها وزيادة صوتها وأيضاً تعديل الصوت الخاص بها. وخدمات إستثنائية عند تجربة هذا التطبيق على هاتفك سوف تحصل عليها.

تشغيل الموسيقى بسهولة:


تتميز بخاصية بسيطة جدا يمكنك عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك أن تحصل عليها ، وهي تشغيل الموسيقى في الخلفية بإستخدام هذا المشغل وأيضاً زيادة الصوت الخاص بالموسيقى ، والتعديل على الصوت كما تريد لأن هذا المشغل يتميز بخدمات عديدة جدا. ستوفر للمستخدم طرق بسيطة يمكنك من خلالها أن تعدل على الموسيقى التي تريدها وتقوم بزيادة صوتها كما تريد.

🔴 رابط تحميل Selenium







نهاية المقال :

في نهاية هذه المقالة أود أن أشكر جميع المتابعين الذين يدعموننا دائما بنشر المقالات الخاصة بنا مع أصدقائهم. وأيضاً الذين يقومون بمراسلتنا واليوم أتمنى منكم أن تقوموا بدعم مجهوداتنا أكثر بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا منها. وتقوموا بمتابعة كل ما هو جديد نقوم بنشره في المستقبل داخل هذه التدوينة. وأشكر جزيل الشكر كل الناس التي تعلق وتدعمنا أخوكم عبد الرزاق يحييكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-