أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سأخبركم أني سعيد اليوم بتطبيقات حصلت عليها لم أتوقع ما فعلته منها

سأخبركم أني سعيد اليوم بتطبيقات حصلت عليها لم أتوقع ما فعلته منها

في إعتقاد الكثير منكم أن البحث عن تطبيقات الأندرويد أصبح أمر صعب جدا. لكن مخطئ من كان يعتقد هذا الأمر لأن اليوم أصبحت لديك منصة يمكنك الدخول إليها. وهو هذا الموقع وسوف تجد فيه جميع التطبيقات التي تريدها بخدمات كثيرة. وسوف تفيدك وستجعلك تتميز عن باقي الأصدقاء بالتطبيقات التي كانت على جهازك. إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل الأغاني من جميع مغني العالم تستمع إليها. وتحملها على هاتفك أو تريد إخفاء الصور لكي تقوم بحمايتها والفيديوهات والملفات الموسيقية. وتتواصل مع روبوت يعمل بالذكاء الإصطناعي وتصل إلى مجموعة من المنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي. ففعلا أنت في المكان الصحيح لأن هذه التدوينة خصصتها لكي أقدم لكم تطبيقات تتوفر كلها على هذه الخدمات. يمكنك أن تثبتها على هاتفك ولكي تعرف عنها الكثير شاهد شرحها في الأسفل.

1- تطبيق Tube Music


عندما تتمكن من تثبيت هذا التطبيق على هاتفك ستكون جد سعيد بالخدمات التي يمكنك أن تصل إليها بواسطته. وسوف تحصل على مجموعة من الأغاني التي يمكنك أن تستمع إليها أو تحملها على هاتفك بجودة عالية جداً. وبدون الحاجة إلى تطبيقات خارجية لكي تقوم بتحميل هذه الموسيقى. لأنك بإستخدام هذا التطبيق وحده سوف تتمكن من تحميلها على هاتفك والوصول إلى خدماتها.

تشغيل وتحميل الموسيقى :

تعد الخدمة الأفضل على الإطلاق والتي حصلت عليها مجرد أن قمت بتثبيت هذا التطبيق على هاتفي ، وقد تمكنت من الحصول على موسيقى إحترافية من جميع المغنيين الذين أحبهم. ويمكنني أن أقوم بتنزيلها على هاتفي بجودة عالية وبدون الحاجة إلى برامج خارجية لكي لا تمتلئ مساحة الهاتف الخاص بي بتطبيقات عديدة جدا. فهذا التطبيق يكفيني للحصول على مجموعة من الخدمات في وقت واحد.

 

سأخبركم أني سعيد اليوم بتطبيقات حصلت عليها لم أتوقع ما فعلته منها
سأخبركم أني سعيد اليوم بتطبيقات حصلت عليها

2- تطبيق Compass


سيجعل الكثير منكم يتمنى لو كان هذا التطبيق على جهازه من قبل. لكونه يمكنك من إخفاء الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية داخل التطبيق من واجهته الأولى. يظهر على أنه بوصلة لكن عند النقر على تلك البوصلة بشكل مطول سوف يفتح معك واجهة مخفية داخل التطبيق. يجب لك إدخال كود سري قمت بإضافته للتطبيق في أول مرة قمت بتثبيته على هاتفك. وسوف تصل إلى جميع الملفات التي يمكنك أن تقوم بإخفاءها داخل هذا التطبيق.

إخفاء الملفات على البوصلة :


عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك في الواجهة الأولى الخاصة به ستجد بوصلة. يمكنك التعرف على الإتجاهات منها الشمال والجنوب الخاص بك عند إستخدام هذا التطبيق. ولكن خدمة أخرى مخفية في داخله لن يعتقدها الكثير منكم وهي عند النقر مطولا على هذه البوصلة. سيتم فتح معك واجهة مخفية داخله ستمكنك من إخفاء الصور والفيديوهات وملفات موسيقية. وأي شيء تتخيله أصبح من السهل عليك إخفائه بواسطة هذا التطبيق لكي تقوم بحمايته من المتطفلين الذين قد يقومون بإكتشاف لك ذلك على هاتفك لكن إستخدام هذا التطبيق سوف تستطيع حمايته.

3- تطبيق TalkGPT


الكثير منكم في الآونة الأخيرة إكتشف وجود خاصية جديدة وهي الذكاء الإصطناعي ، والتي أصبح يتحدث عنها كل مستخدمي الأندرويد والأيفون على العالم من خلال هذا الذكاء الإصطناعي الذي إكتشفته من قبل. يمكنك أن تقوم بالحصول على إجابات لأي سؤال لديك. لكن اليوم أصبح من السهل عليك أن تحصل على ذلك من خلال تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. وسوف تتمكن من الحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي لديك بإستخدام الذكاء الإصطناعي.

إستخدام الذكاء الصناعي :


خاصية إستخدام الذكاء الإصطناعي تعد الأفضل على العالم والتي سيتم تطويرها بشكل كبير في السنوات المقبلة. وستكون هي المفاجأة لكل مستخدمي الأندرويد لأنها ستوفر لهم سهولة تامة في القيام بأي شيء يريدونه. والحصول على إجابات لأي أسئلة تخطر على بالهم عند إستخدام الذكاء الإصطناعي الذي شكل المفاجأة للجميع.

4- تطبيق All Social Media


هناك بعض الهواتف التي من الفئة المتوسطة تعاني بشكل كبير من إمتلاء مساحة التخزين عليها. فإذا كان هاتفك من هذا النوع أصبح من الواجب عليك أن تثبت عليه هذا التطبيق. حيث يقدم لك جميع منصات التواصل الإجتماعي يمكنك عند إستخدامها أن تحصل على جميع المنصات الخاصة بالتواصل من بينها الفيسبوك الإنستقرام والتويثر والواتساب. يمكنك إستخدامها بدون تثبيتها على هاتفك وهذا سيجعلك تستطيع القيام بعدة أشياء بدون أن تمتلئ مساحة الهاتف لديك إذا كان من الفئة الضعيفة.

تصفح منصات التواصل كلها :


لديك سهولة تامة في تصفح جميع منصات التواصل الإجتماعي بإستخدام هذا التطبيق الجديد. والذي شكل الإستثناء لدى كل مستخدمي الأندرويد والأيفون. حيث يمكنك تثبيته على جهازك وسوف تصل إلى جميع منصات التواصل التي تريدها بدون تثبيتها على هاتفك يمكنك إستخدامها وهذا أمر جد رائع.






1- رابط Tube Music

2- رابط Compass

3- رابط TalkGPT

4- رابط All Social Media





النهاية !

{ يسعدني الحصول على مجموعة من الخدمات عند متابعتك لهذه التدوينة. وأنا سعيد جدا لأنك قد وصلت إلى هذه المرحلة وأرجو منك أن تشارك التدوينة مع أصدقائك. لأنهم سوف يكونون بحاجة كبيرة إليها. لكي يقوم بتحميل تطبيقات التي شرحناها لكم فيها لأنها تطبيقات بنسخ إستثنائية. ستكون تشكل مفاجأة للكثير من المستخدمين بخدماتها ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. }


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-