أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 إستخدمات سرية لكاميرا الهاتف سارع لتجربتها ولن تندم على ذالك

أفضل 3 إستخدمات سرية لكاميرا الهاتف سارع لتجربتها ولن تندم على ذالك

سنستمر في هذه التدوينة دائما بتقديم لكم الأفضل واليوم جلبت لكم أهم الطرق التي تمكنك من إستخدام كاميرا الهاتف بشكل أسطوري. حيث هناك العديد من الإستخدامات السرية التي لا يعرفها العديد منكم يمكنك القيام بها بواسطة كاميرا الهاتف لديك. وسوف تحصل على مزايا لأول مرة قد تكتشفها ولهذا من الواجب عليك أن تقرا هذه التدوينة إلى الأخير وتحمل هذه التطبيقات لأنك ستستفيد معنا بشكل كبير.


حيث سوف نعرض لك أهم الإستخدامات السرية التي إكتشفتها مؤخراً يمكنك القيام بها على كاميرا الهاتف لديك. وسوف تجعل أصدقائك ينبهرون منها بشكل كبير ولكون هذه التطبيقات تشكل خدمة كبيرة للمستخدم. يمكنه الحصول عليها عندما يقرا هذه التدوينة ويجرب التطبيقات التي توجد في داخلها. ولمعرفة المزيد عنها شاهد كما جرت العادة الشرح الخاص بها والذي ستجده في الأسفل.

شرح تطبيق glint finder


الكثير منكم يقوم بالسفر إلى أماكن عمومية مثل مقاهي مطاعم لكن عندما يريد أن ينام في ذلك المكان العمومي. قد يتم إستخدام كاميرا يراقبه صاحب المكان بدون أن يعلم ذلك الشخص. والمفاجأة التي قد تقع للعديد من الفتيات هي أنهم يقومون بتغيير الملابس في أماكن عمومية وهذا سيشكل لهم مشكل. لأنه قد تكون كاميرات مراقبة ولا يعرفون أنها موجودة وتقوم بإلتقاط لهم صور وفيديوهات بدون علمهم. لكن عند إستخدام هذا التطبيق سوف تكتشف تلك الكاميرات من خلال كاميرا الهاتف لديك سوف تعرف أي مكان توجد فيه أي كاميرا مخفية.

 

أفضل 3 إستخدمات سرية لكاميرا الهاتف سارع لتجربتها ولن تندم على ذالك
أفضل 3 إستخدمات سرية لكاميرا الهاتف

كشف الكاميرات المخفية :


هي أفضل الطرق التي تكتشف لك جميع الكاميرات المخفية الموجودة في الحائط أو في أي مكان عمومي لكي تنتبه إليها. ولا تفعل أي شيء قد يضر بك أمام الكاميرا مثل تغيير الملابس أو القيام بحركات لا أخلاقية. وهذا ما يجعل التطبيق يساعدك في معرفة جميع الأماكن التي توجد فيها الكاميرات داخل أي مكان تكون فيه.

الصلاحيات اللازمة :


هناك بعض الصلاحيات التي لازم منك أن تقوم بمنحها لهذا التطبيق ليشتغل بشكل جيد ، والصلاحيات التي يحتاج إليها هي الوصول إلى الكاميرا والمايكروفون. وسوف يقدم لك معرفة جميع الأماكن السرية التي توجد فيها كاميرات مخفية ومن الواجب أن تحمل التطبيق على جهازك.

شرح تطبيق image recognizer


الكثير منا يشاهد منتوجات في مكان ويريد أن يحصل على مثل تلك المنتوجات. مثلا إذا كانت ساعة لدى صديق لك وأعجبتك وتريد أن تحصل عليها فيجب إستعمال هذا التطبيق. لأنه بمجرد إلتقاط صورة لتلك الساعة أو لأي منتوج سوف يتم البحث عنه في كل المواقع في متصفح جوجل. وسيجلب لك ذلك المنتوج والمكان الذي يمكنك شرائه من خلاله والثمن الخاص به. ومعلومات كثيرة حوله يمكنك التعرف عليه قبل أن تفكر في شرائه.

التعرف على المنتوجات :


هي أفضل الخصائص التي أحببتها بشكل كبير عندما قمت بتجربة التطبيق على هاتفي. لكونه سهل لي مأمورية إيجاد جميع المنتوجات التي أريدها من خلال إلتقاط لهم صورة فقط. والتطبيق يتكلف بالأمر ويقوم بجلب لي ذلك المنتوج من أي مكان موجود فيه. وأصبح من الواجب علي أن أقوم بمشاهدته وإتخاذ قرار الشراء أو عدم الشراء.

البحث في كل المواقع :


جميع المواقع الخاصة بشراء على الأنترنت مثل كودادي إيجي بست علي إكسبرريس أمازون ، وعديد المواقع التي سيتم البحث عنها بشكل عميق. ويجلب المنتوج والأثمنة الخاصة به في تلك المواقع. ويسهل لعمل كبير جدا لكي أقوم بشراء ذلك المنتوج إذا كنت أريده.

شرح تطبيق Manual Camera


إنه التطبيق الأفضل لكونه يعطيك كاميرا تتميز بخدمات كثيرة جدا وإحترافية وأفضل من كاميرا الآيفون التي تكون مرتفعة الثمن. هذه الكاميرا فقط لجهازك الأندرويد يمكنك أن تستخدمها وبسهولة ستتمكن من إلتقاط الصور وتسجيل للفيديوهات بجودة عالية جدا. والوصول إلى عدة إمتيازات أخرى ستجدها عند إستخدامك لهذه الكاميرا. وسوف تتمكن من إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات كما تريد.

تسجيل الفيديوهات والصور :


هي أفضل الطرق التي إستخدمها أنا شخصياً لتسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بالطريقة المفضلة لك. والأجمل أنه يعطيك تأثيرات لن تجدها في أي كاميرا أخرى وهي التي تقدم لك جودة عالية جدا. وإستثنائية في إلتقاط تلك الصورة أو تسجيل ذلك الفيديو الذي تريد عند إستخدام هذا التطبيق يجب أن تفكر كثيراً قبل أن تحمل هذا التطبيق. لأنه لن تستطيع حذفه بعد ذلك لما يقدمه من مزايا لن تجدها في تطبيق الكاميرا التي تأتي على الهاتف.







▪️ رابط تطبيق glint finder

▪️ رابط تطبيق image recognizer

▪️ رابط تطبيق Manual Camera






( هناك العديد من المقالات دائما بنقدمها في هذه التدوينة يمكنك التعرف عليها. كما يمكنك أن تصل إلى أهم التطبيقات التي نشاركها دائما من خلال هذا الموقع. ويجب لك أن تشارك هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها وسوف تجد مجموعة من الخدمات السرية التي تشرح لأول مرة في هذه التدوينة ستفيدك فشاركها مع أصدقائك لأنهم سوف يستفيدون منها بشكل كبير. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-