أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها سوف تستخدمها يوميا بمناسبة شهر رمضان

4 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها سوف تستخدمها يوميا بمناسبة شهر رمضان

تعد التطبيقات التي سنشرحها لكم في هذه التدوينة من أهم ما وجدته على متجر جوجل بلاي. لكونها تتميز بالعديد من الأقسام التي ستساعدك في إستخدام الهاتف لديك من الواجب عليك إذا كنت تعاني من حذف جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية داخل هاتفك فهذه التطبيقات مناسبة لك.

وإذا كنت تريد تعديل مجموعة من الشخصيات وتغيير الوجه الخاص بها إلى وجهك. أو تحمل كتب وصور وفيديوهات وتحصل على أصوات مضحكة وتقوم بتعطيل الميكروفون والكاميرا على هاتفك. فأعتقد أن هذه التطبيقات تناسبك إذا كنت مهتم بهذه الخدمات ستجدها في داخلها عند إستخدامها. سوف تتمكن من الوصول إلى كل ما تريد بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

4 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها سوف تستخدمها يوميا بمناسبة شهر رمضان
4 تطبيقات لأول مرة يتم شرحها

شرح تطبيق photo vidéo recovery


هو من أهم التطبيقات التي تمكن المستخدم من إسترجاع جميع الصور الموجودة على هاتفه. والفيديوهات والتي تم حذفها بالخطأ أو كنت قد قمت بحذفها منذ زمن بعيد. فهذا التطبيق يساعدك في إسترجاعها على جهازك ويمكنك أن تقوم بتصفحها بطريقتك المناسبة. حيث يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي ، والتي تمكن المستخدم بسهولة من إسترجاع كل الصور التي تم إزالتها من جهازه بدون أن يعلم بذلك.

إسترجع صورك وفيديوهاتك


هو يعد أهم تطبيق يقدم لك خاصية إسترجاع الصور داخل هاتفك إذا كنت مهتم بهذا التطبيق. فمن الواجب عليك أن تحمله لأنك ستحصل على هذه الخدمة بدون أن تتمكن من دفع ولا سينت. لأن التطبيق فهو بصيغة احترافية ومجاني على متجر بلاي وقد تم رفعه على هذا المتجر حديثاً يمكن لك الإسراع لكي تكون من الأوائل الذين سوف يجربونه.

شرح تطبيق jib jab


يعد إستخدام التطبيق من أهم المزايا التي يجب لك أن تقوم بالقيام بها. حيث عندما تستخدم هذا التطبيق سوف تتمكن من تغيير وجوه لمجموعة من الشخصيات المشهورة والمضحكة في داخله. إلى وجهك أنت أو لصديق لك حيث يمكنك أن تقوم بفتح كاميرا الهاتف. وسوف تلتقط صورة الوجه الخاص بك أو تقوم برفعها من معرض الصور على هاتفك وتعدل عليها كما تريد.

تغير وجوه الشخصيات


هي الخدمة التي تعد الأفضل على الإطلاق وتمكن المستخدم من تغيير وجه مجموعة من الشخصيات في داخل هذا التطبيق. إلى الوجه الخاص بك حيث يمكنك أن تعدل على الشكل الذي تظهر فيه الشخصيات إلى الطريقة التي تريدها. لأن التطبيق يوفر أدوات كثيرة ستساعدك في القيام بذلك ودون أن تكون لديك أية مشاكل.

شرح تطبيق FileChef


يعد من أهم التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي وتمكن المستخدم من الوصول إلى خدمات إحترافية. من بينها تحميل الكتب بصيغة إحترافها وتحميل الصور والفيديوهات. والملفات الموسيقية وكذلك التطبيقات إذا كنت تريد نسخة من أي تطبيق فهذا التطبيق ستجدها في داخله يمكنك كتابة إسمها وسيتم تحميلها معك.

تحميل الكتب والملفات والتطبيقات


هي من أبرز الخصائص المتاحة للمستخدمين ستمكنهم من تحميل مجموعة من الكتب. وكذلك الملفات الموسيقية والتطبيقات مجرد إستخدام هذا القسم في داخل التطبيق وسوف تتمكن من القيام بذلك. بدون أن تقوم بدفع ولا سنت لأن التطبيق يعمل بشكل إحترافي ولا زال الكثير من المستخدمين يحاولون تجربته.

شرح تطبيق Remote Controller


مجرد إستخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من الوصول إلى ريموت كنترول هي توفر لك التحكم في جميع الأجهزة المنزلية. من بينها التلفاز فيمكنك إستخدام فقط هاتفك وتثبت عليها هذا التطبيق وسيتم تحويله إلى ريموت كنترول تعمل بشكل جيد. ولجميع أجهزة الأندرويد يمكنك تجربتها في أي وقت تريد. وكما يعلم العديد منكم أن تطبيقات الريموت قد لا تعمل مع جميع الهواتف. لكن إستخدام هذا التطبيق هو الأمر المناسب بالنسبة لك لأنه سيعرفك على ما إذا كان هاتفك يدعم مثل هذه التطبيقات أو لا؟ وفي نفس الوقت سوف يحوله إلى ريموت كنترول.

تحويل الهاتف إلى Remote


هي من أفضل الطرق التي إستخدمها منذ أن قمت بشراء هاتفي لكي أقوم بتحويله إلى ريموت كنترول فهذا هو التطبيق المناسب والذي كنت لحد الساعة أحاول إقناع نفسي أنني قد حصلت عليه بصيغة مجانية. لأن التطبيق فهو موجود على متجر جوجل بلاي وهو مجاني تماماً. لكن لكي تجده يكون ذلك صعب فقد كنت محظوظ لأنك اليوم سوف تحمله من الرابط في الأسفل وعند الدخول إليه. تقوم بمنح له الصلاحيه اللازمة لكي يشتغل وسوف يتم تحويل هاتفك الى ريموت كنترول إحترافية.








• رابط تطبيق photo vidéo recovery

• رابط تطبيق jib jab

• رابط تطبيق FileChef

• رابط تطبيق Remote Controller







( يسعدني أنك وصلت معي إلى هذه المرحلة من التدوينة أرجو أن تكون قد تعلمت من هذه التطبيقات. والتي أتمنى أن تكون جد مفيدة بالنسبة لك. وتشارك مع أصدقائك لكونها تطبيقات حصرية بمناسبة رمضان سوف تكون على هاتفك وتقدم لك مزايا. إذ لم تكون لديك فقط ضاع منك الكثير ويعد التطبيق الأخير في هذه السلسلة هو الأفضل بالنسبة لي. يجب أن لا تضيع تحميله وفي الأخير أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-