أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات وجدتها بنسخ لم أتوقعها الجميع سوف يدمن إستخدامها

أفضل 4 تطبيقات وجدتها بنسخ لم أتوقعها الجميع سوف يدمن إستخدامها

تعد تطبيقات الأندرويد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمين في سنة 2023. لكون هذه التطبيقات ستوفر للمستخدم إمكانية إدارة الهاتف الخاص بك. كيفما يريد ويمكنك عند إستخدامها أن تتحكم في نسبة الذاكرة على هاتفك يمكنك زيادتها إلى شكل كبير ، وتغيير شكل الهاتف لديك وأيضاً حماية هاتفك من المتطفلين. وعمل مكالمات وهمية وخدمات إستثنائية عند تجربة هذه التطبيقات. يمكنك الحصول عليها ولمعرفة المزيد عنها شاهد شرحها والذي سوف تجده في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات وجدتها بنسخ لم أتوقعها الجميع سوف يدمن إستخدامها
أفضل 4 تطبيقات وجدتها بنسخ لم أتوقعها

تطبيق - pCloud


أتوقع أن يكون هذا التطبيق من بين التطبيقات التي شكلت الإستثناء لدى المستخدمين لكونه يعطيك إمكانية زيادة مساحة الهاتف لديك إلى أكثر من 2000 جيجا. يمكنك إضافة عليها ملفاتك من فيديوهات والصور وملفات موسيقية وأرقام هواتف وكلمة سر لحساباتك الخاصة. والعديد من المزايا التي عند إستخدام هذه المساحة يمكنك القيام بها داخل جهازك ، وهو أفضل تطبيق للحصول على مساحة إضافية لهاتفك بسهولة.

زيادة مساحة الهاتف وحل المشكلات:


يعد من أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها إذا كنت تعاني من ضعف مساحة الهاتف لديك. وقد تريد تثبيت تطبيقات وبرامج عديدة داخل جهازك ولا تستطيع أن تحصل على ذلك. فعند إستخدام هذا التطبيق يمكنك زيادة المساحة لديك إلى مساحة كبيرة جدا. حيث قد تصل مساحة الهاتف عند إستخدام هذا التطبيق إلى أكثر من 2000 جيجا وهو الأمر الذي سينال إعجاب الكثير منكم.

تطبيق - Alpha Hybrid Launcher


نظرا للشكل الذي تأتي عليها جميع هواتف الأندرويد قد تكون تمل بشكل كبير ذلك الشكل ، وتريد أن تغيره إلى أشكال عديدة فتطبيق اليوم سيسهل لك إمكانية تغيير شكل هاتفك إلى شكل رهيب جدا. يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات وإخفائها كذلك أو التحكم في التيمات والفلاتير الخاصة بهاتفك. وتغييرها كما تريده كما يمكنك أن تغير الخلفيات التي توجد على هاتفك إلى مجموعة من الخلفيات داخل التطبيق لأنه يقدم عليك بشكل حصري.

إخفاء التطبيقات وتغير الشكل :


يقدم لك ميزة إخفاء التطبيقات داخل هذا الانشر launcher حيث عند إستخدامها لن يتمكن المتطفلين من معرفة نوع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك. سوف تتمكن من إخفائها وحمايتها مجرد إستخدام هذا الانشر والذي متوفر في متجر جوجل بلاي ولديه تقييم كبير جدا.

تطبيق - WTMP


في بعض الأحيان قد يأتي شخص ما عندما تضع هاتفك في مكان ما يحاول أن يقوم بفتح الهاتف. وعند إستخدام هذا التطبيق عليه فسوف تتمكن من معرفة ذلك الشخص حيث سيقوم التطبيق بإلتقاط صورة ذلك الشخص. وسوف يمنحها لك يمكنك معرفتها ويمكنك أن تقوم بكشف صورة الشخص الذي يحاول الدخول إلى جهازك عند إدخال كلمة السر بشكل خاطئ في عديد المرات التي قمت بإختيارها.

معرفة المتطفلين للهاتف :


تعد من أهم الطرق التي يمكنك إستخدامها لمعرفة أي متطفل يحاول الدخول إلى جهازك عند إستخدام هذا التطبيق. سوف يتمكن التطبيق من معرفة الشخص ويحاول إلتقاط له صورة ويمكنك أن تجد الصورة في داخل هذا التطبيق عند الدخول إليه وإدخال كلمة السر بشكل صحيح سوف تتمكن من معرفة الشخص الذي يحاول فتح جهازك.

تطبيق - Ladybug Chat


كما يعرف العديد منكم أن في بعض الأحيان تكون مع أصدقائك وتريد أن تتخلص منهم. حيث يأتيك موعد ما ولا تجد الطريقة المناسبة لعمل ذلك فتطبيق اليوم سيمكنك من إعداد مكالمة وهمية ستستطيع أن تتوصل بها في الوقت الذي تحدده. وبهذا سوف تتمكن من توهيم أصدقائك على أن لديك موعد يجب لك الذهاب اليه.

مكالمات وهمية :


أحصل على العديد من المكالمات الوهمية سواء كانت عادية أو مكالمات فيديو بإستخدامك لهذا التطبيق ، والذي يسهل لك إمكانية التعرف على تلك المكالمات وسوف تقوم بالإجابة عنها كأنها حقيقية وبهذا سوف تدهش أصدقائك على الطريقة التي قمت بها. وقد يعتقدون أن شخصيات مشهورة تتم التواصل بك بإستخدام طريقة سهلة موجودة داخل هذا التطبيق الحقيقي.








🔹 رابط تطبيق pCloud

🔹 رابط تطبيق Alpha Hybrid Launcher

🔹 رابط تطبيق WTMP

🔹 رابط تطبيق Ladybug Chat






النهاية :


( يسعدني في نهاية هذه المقالة أن أشكر جميع المتابعين الذين قاموا بمتابعة هذه التدوينة إلى الأخير ، وقاموا بمشاركتها وأيضاً تواصلوا معي عن طريق صفحة إتصل بنا لأنني قمت بالإجابة عن جميع الرسائل وقمت بحل كل المشاكل التي متوفرة لدى كل المستخدمين ، وإذا كنت تعاني من أي مشكل فرجاء تواصل معنا ونحن سوف نحل لك الأمر فقط قم بتحميل هذه التطبيقات وشارك هذه التدوينة. )


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-