أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات في العالم لأول مرة تشرح غير معقول أن لا تجربها في جهازك

أفضل 5 تطبيقات في العالم لأول مرة تشرح غير معقول أن لا تجربها في جهازك

لن تستطيع التخلي عن التطبيقات التي سنقدم لك اليوم بعد أن تحمل في هاتفك. كونها ستوفر لك مزايا حديثة جدا وستجعلك تدمن كثيراً إستخدام هذه التطبيقات داخل هاتفك حيث يمكنك الحصول على مجموعة من الأكواد السرية لهاتفك الأندرويد. وقراءة القرآن الكريم والإستماع إليه والوصول إلى مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي وتطبيقات الشراء من الإنترنت. وكشف الكاميرات المخفية داخل أي مكان والحصول على مجموعة من الأدوات لإدارة الهاتف لديك. ولمعرفة المزيد عن كل هذه الخدمات شاهد شرح هذه التطبيقات في الأسفل.

شرح برنامج Secret Code


نتوقع أن يكون هذا التطبيق في هاتفك هو الأفضل على الإطلاق لكونه يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأكواد السرية للأندرويد. حيث ستمكنك هذه الأكواد من فرمتة الهاتف وإزالة الملفات التي تأخذ من مساحة الهاتف. ومعرفة معلومات كثيرة عن بطارية الهاتف وكيفية الحفاظ عليها لكي تدوم معك لوقت طويل. وكيف تقوم بتسريع الشحن الخاص بها وخدمات عديدة جدا عند إستخدام هذه الأكواد يمكنك أن تحصل عليها فسارع لتجربة التطبيق.

أكواد سرية للاندرويد :


كل الأكواد التي يمكنك أن تحصل عليها عند إستخدام هذه التطبيقات فهي جديدة كلياً وإستثنائية. وستقدم لك خدمات من الواجب أن تجرب على هاتفك وتحصل عليها لكون هذه الخدمات ستساعدك في حماية الهاتف والحصول على مجموعة من الخدمات يمكنك تجربتها.

أفضل 5 تطبيقات في العالم لأول مرة تشرح غير معقول أن لا تجربها في جهازك
أفضل 5 تطبيقات في العالم لأول مرة تشرح

شرح برنامج Entertainment App


جميع منصات التواصل الإجتماعي يمكنك أن تصل إليها عند إستخدام هذا التطبيق والأجمل أنها مقسمة بطريقة إحترافية يمكنك الحصول على تطبيقات للشراء من الإنترنت. وكل هذا بدون أن تقوم بتثبيت ولا منصة أو تطبيق على هاتفك. فيمكنك إستخدامها داخل هذا التطبيق لكي لا تأخذ من مساحة الهاتف وهو بحجم صغير جدا. وهذا أمر مميز لطالم قد يشكل الإستثناء لديك.

منصات تحتاجها :


جميع المنصات التي تحتاجها ستجدها في داخل هذا التطبيق يمكنك تجربتها. وهو يمكنك من الوصول إلى خدمات للشراء من الإنترنت وأيضاً الدردشة مع الأصدقاء بواسطة المنصة التي يقدمها التطبيق. وهي منصة احترافية لأول مرة قد تشاهدها في داخله.

شرح برنامج Hidden Camera


يمكنك إستخدام هذا التطبيق داخل هاتفك وسوف تتمكن من كشف جميع الكاميرات المخفية داخل أي مكان. حيث هناك كاميرات مخفية على الحائط في أماكن عمومية مثل الفنادق مساجد مطاعم. كلها لن تتعرف عن المكان الخاص بها إلا عند إستخدام هذا التطبيق وسوف تجد مكان أي كاميرا مخفية بطريقة سهلة للغاية.

كشف الكاميرات المخفية :


يسهل عليك إستخدام هذا التطبيق لكي تحصل من خلاله على أهم الأماكن التي توجد في أي كاميرا مخفية. يجب لك فقط تحميل التطبيق ومنح له الصلاحيات اللازمة والدخول إليه وستجد خيارات عديدة جدا كل خيار ستجد فيه خدمات ستحتاجها بشكل كبير. يمكنك إستخدامها ومن أهم الخدمات هي كشف الكاميرات المخفية على أي مكان.

شرح برنامج Quran Majeed


يمكنك قراءة القرآن الكريم والإستماع إليه والوصول إلى القبلة والعديد من القراء الخاص بالقرآن الكريم. والتعرف على مواعيد الأذان والصلوات وأذكار المسلم والصباح والمساء. وهي خدمات عديدة جدا بمناسبة شهر رمضان سوف تحتاج إليها يجب لك إستخدام هذا التطبيق على جهازك لكونه تطبيق من أروع وأفضل التطبيقات التي مرت على جهازي إذ لم يكن لديك ضاع منك الكثير.

تلاوة خاشعة للقرآن :


هذا هو الشيء الذي أعجبت كثيراً به عند إستخدام هذا التطبيق كونه تمكنت من الوصول إلى تلاوة خاشعة القرآن الكريم وإستمعت إليها من خلال العديد من القراء. سواء كانوا عرب أو أجانب فهم متوفرون يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم بواسطتهم أو قراءته كذلك. وهذا التطبيق بمناسبة رمضان من الواجب عليك الإسراع لكي تجربه.

شرح برنامج Smart Tools


إذا كنت من محبي تشغيل الفلاش وقياس المسافات وقراءة القران الكريم وأيضا الوصول إلى القبلة وإجراء عمليات حسابية وعديل الخدمات الأخرى. فهذا التطبيق يقدمها لك كلها دفعة واحدة في داخله بدون أن تثبتها على هاتفك يمكنك أن تصل إليها عند إستخدام فقط هذا التطبيق الجديد. والذي يقدم واجهة مميزة ستجعل المستخدم لن يمل من إستخدام هذا التطبيق في داخل هاتفه.

أدوات للهاتف :


كل الأدوات الخاصة بالهاتف سوف تصل إليها مجرد إستخدام هذا التطبيق على هاتفك لكونه يسهل للمستخدم الوصول إلى إمكانية لتشغيل الفلاش. أو لقراءه القرآن الكريم أو لمعرفة مواعيد الأذان وعدي الخيارات الأخرى فعند إستخدام هذا التطبيق من الواجب أن تجربها.










تحميل برنامج Secret Code

تحميل برنامج Entertainment App

تحميل برنامج Hidden Camera

تحميل برنامج Quran Majeed

تحميل برنامج Smart Tools









الخاتمة :

في الأخير أتمنى من الله أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم وتستفيدوا من خلالها. وأرجو من الله أن تشاركها مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها وإذا كنتم تعانون من اية مشاكل فرجاء إتصلوا بنا من خلال صفحة إتصل بنا لكي نتواصل معكم. ونقدم لكم حلول لجميع المشاكل التي قد تواجهكم أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-