أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات عالية الجودة مليار تحميل قليلة في حقها الجميع طلبها مني

أفضل 5 تطبيقات عالية الجودة مليار تحميل قليلة في حقها الجميع طلبها مني

يعتبر إستخدام تطبيقات اليوم من أكثر الأشياء التي يجب لك القيام بها وستشكرني كثيراً لجميع هذه الخدمات التي بإمكانك الوصول إليها. مجرد تثبيت جميع التطبيقات التي سأشرحها لك على هاتفك. إذا كنت تريد يا عزيزي أن تغير هاتفك بعدة صور جميلة جدا وتحصل عليها فهذا التطبيق لابد أن تقوم بتحميله. كما يمكنك إرسال الرسائل وقراءة الرسائل الخاصة بأصدقائك على تطبيق الإنستقرام بطريقة بسيطة جدا. وإخفاء آخر ظهور لك على الإنستقرام وخدمات أخرى متعددة بإمكانك الوصول إليها عند تثبيت تطبيق اليوم داخل جهازك. وهي مجموعة من الخدمات التي حصلت عليها بعد أن قمت بتثبيت هذه التطبيقات داخل هاتفي ولمعرفة المزيد عنها شاهد شرحها في الأسفل.

برنامج Honista


يعد تطبيق هونستا Honista من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون على الأنترنت. لكون Honista هو عبارة عن انستقرام Instagram معدل يمكنك بواسطته قراءة الرسائل بدون علم الطرف الآخر وإرسال الرسائل وإخفاء آخر ظهور لك داخل التطبيق ، وأيضاً إخفاء أنك تستخدم تطبيق الإنستقرام وإخفاء أنك تشاهد حالات أصدقائك على الإنستقرام. وعدة مزايا ستحصل عليها مجرد أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك. ويعتبر هونستا Honista إنستقرام من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدمون على الأنترنت.

أفضل 5 تطبيقات عالية الجودة مليار تحميل قليلة في حقها الجميع طلبها مني
أفضل 5 تطبيقات عالية الجودة مليار تحميل قليلة في حقها

خدمات Honista


ستتمكن من تغيير شكل الإنستقرام لديك إلى مجموعة من الأشكال من بينها تفعيل الوضع الليلي ، وأيضاً تغيير الألوان الخاصة به وتنزيل الصور والفيديوهات بطريقة مجانية بإستخدام Honista. وبدون الحاجة إلى برامج خارجية وهي أمور عديدة ستحصل عليها عند تثبيت هونيستا Honista إنستقرام على هاتفك.

برنامج ShareIn


من أفضل البرامج التي قمت بتثبيته ولم أندم عليه لأنه يمكنني من إرسال وإستقبال جميع الملفات من صور وفيديوهات وموسيقى. وأرقام هواتف وعدة ملفات إستخدمت فقط هذا التطبيق وقمت بتحديدها بشكل كلي. وقمت بإرسالها إلى هاتف آخر في ثواني تم التوصل بها. عكس التطبيقات التي تأخذ وقت كبير جدا لكي تصل تلك الملفات على الهاتف الآخر.

كيفية التحميل


أول خاصية يجب لك القيام بها وهو تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ولكي تقوم بتنزيله يجب لك الذهاب إلى الرابط الموجود في الأسفل والدخول إليه. وسوف يوجهك إلى متجر جوجل بلاي تقوم بتحميل من خلال التطبيق وتثبيته على هاتفك. ومنح له الصلاحيات اللازمة لكي يعمل والتي يطلبها منك وبعدها سوف تجد قسمين قسم إستقبال الملفات وقسم إرسال الملفات يمكنك إختيار ما تريده.

المميزات الأساسية


هناك عدة مزايا يجب لك الحصول عليها ولأجلها لن تستغني عن هذا التطبيق من بينها أن ترسل أي ملف كيف ما كان حجمه إلى أي هاتف كيف ما كان نوعه في ثواني سوف يصل إليه. وبدون أن توجه أية مشاكل في ذلك وهذا الأمر سوف يجعل الكثير منكم يحب إستخدام هذا التطبيق لأجله.

برنامج Canada Shopping Mixer


هو برنامج جديد يجب للجميع أن يقوموا بتجربته لكونه يعطيك مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي ، وأيضاً منصات الشراء من الإنترنت يمكنك استخدامها داخل هذا التطبيق. وبدون أن تثبتها على هاتفك وهو الأمر الذي سيساعدك في التخلص من ملء مساحة التخزين على جهازك. وسيجعلك تستمتع كثيراً بمساحة إضافية داخل هاتفك يمكنك إضافة عليها كل ما تريد.

لماذا يجب إستخدامه


أعتقد أن إستخدام التطبيق أمر ضروري لكونه يساعدك في التخلص من مساحة التخزين على هاتفك. وسيجعلك تستمتع بمساحة أخرى داخل هاتفك يمكنك تثبيت عليها تطبيقات أو إضافة عليها فيديوهات. أو ملفات موسيقية بطريقة رائعة جدا ولأجل ذلك يجب لك تجربة هذا التطبيق.

برنامج حقيبة المسلم


هو من أفضل البرامج الدينية التي نزلت حديثا على متجر جوجل بلاي وقمت بادإستخدامه على هاتفي ، وأعجبت بها وكنت قد قررت بشكل رسمي أن أشارك معكم هذا التطبيق لكونه يساعد الكثير منكم على قراءة القرآن الكريم. والإستماع إليه والإستماع إلى الأدعية وأيضاً مجموعة من البرامج الدينية وكذلك معرفة مواعيد الأذان والإستماع إلى الأذان وعدة خصائص ستجربها في داخله.

أسرار مخفية لك


هناك العديد من الأسرار التي هي مخفية داخل هذا التطبيق يمكنك الحصول عليها. من بينها سر مهم جدا وهو الحصول على أدعية يوميا على إشعارات في هاتفك بدون أن تقوم بالدخول إلى التطبيق سوف تقوم بقراءتها. وسوف تتمنى لو كان التطبيق في جهازك منذ ان كنت قد قمت بشرائه.

برنامج Image Downloader


أصبح الحصول على الصور في جميع المجالات معقد بشكل كبير في الآونة الاخيرة. وهو الأمر الذي إكتشفت من خلالها هذا التطبيق الذي يساعد المستخدمين على إمكانية الحصول على جميع الصور الخاصة بأي شيء في داخل هذا التطبيق. يمكنهم تثبيت تلك الصور على هواتفهم ويمكنهم إستخدامها في أشياء أخرى لأنه إذا كانت لديك قناة على يوتيوب أو كانت لديك أية منصة أخرى. وتريد أن تحصل على صور تضيفها لتلك القناة أو للمنصة الخاصة بك فهذا التطبيق يقدم لك مجموعة ضخمة من الصور التي أصبح من السهل عليك إستخدامها بشكل مجاني في داخله.

تحميل أي صورة


تحميل الصور بإستخدام هذا التطبيق هو أبسط طريقة يمكنك القيام بها حيث هناك زر على كل صورة قمت بالدخول إليه. يساعدك في تثبيت تلك الصورة على هاتفك والحصول عليها بدون أن تواجه أية مشاكل في ذلك ولهذا الأمر فإن إستخدام هذا التطبيق أصبح واجبا عليك. لكي تحصل على جميع الصور في جميع المجالات التي تريدها.









تحميل Honista

تحميل ShareIn

تحميل Canada Shopping Mixer

تحميل حقيبة المسلم

تحميل Image Downloader







النهاية :

أشكر جميع المتابعين الذين يتابعون قناتي ويتابعون هذه المدونة على التفاعل والدعم الخاص بهم لأجلي. وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنكم وأتمنى أن تكون جميع هذه التطبيقات قد إعجبتم بها. وإذا كنتم تريدون التطبيقات أخرى فتابعوا هذا الموقع لأنني أقدم فيه تطبيقات إستثنائية كل يوم وأشكركم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق يحييكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-