أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي الكثير من المستخدمون لا يعلمون بها

4 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي الكثير من المستخدمون لا يعلمون بها

سأشارك معكم في هذه التدوينة مجموعة كبيرة من التطبيقات التي هي الجديدة بنسخ احترافية. والكثير من المستخدمين لا زالوا لحد الآن لا يعلمون بتوفر هذه التطبيقات على الإنترنت. لكونها تقدم إمكانية إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا. وتقريب كل الأماكن البعيدة عنك وحماية الهاتف الخاص بك من جميع التهديدات والبرامج الغير جيدة. والحصول على أدوات احترافية تساعدك في إدارة الهاتف لديك وتعطيل إشعارات التطبيقات وكذلك ايضاً قراءة الرسائل التي تصلك في أي تطبيق ولو قام الشخص الآخر بحذفها من عندك , ولكي تعرف المزيد عنه كل هذه التطبيقات وتحصل عليها شاهد شرحها في الأسفل.

شرح برنامج Binoculars 45x zoom HD Camera


هو برنامج جديد على متجر جوجل بلاي ويعد من أفضل البرامج التي تمكنت بواسطته من إلتقاط الصور ، وقمت بتسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا وفي نفس الوقت حصلت على إمكانية لتقريب كل الأماكن التي هي بعيدة عني بطريقة أدهشت الكثير من المستخدمين. وأدهشت بعض الأصدقاء لدي لكون هذا التطبيق يعطيك جودة عالية جدا في إلتقاط الصور ، وكذلك تسجيل تلك الفيديوهات و تقريب ذلك المكان الذي هو بعيد عنك.

المميزات الأساسية


من أهم المزايا الأساسية التي يوفرها إستخدامك لهذا تطبيق وهي الحصول على جودة عالية جدا في جميع الصور والفيديوهات التي سوف تستطيع الحصول عليها عند إستخدام هذا التطبيق ، لأنه عبارة عن كاميرا لكن مختلفة تماما عن كل الكاميرات المتاحة في الأنترنت وهي أيضا مميزة بشكل كبير وهي تقدم خصائص مهمة لكل مستخدمي الأندرويد لابد أنك سوف تجربها في هاتفك.

4 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي الكثير من المستخدمون لا يعلمون بها
4 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاي

شرح برنامج كيفيه حمايه الهاتف من الاختراق


أعتقد أن بعد إستخدامك لهذا التطبيق سوف تحصل على حماية كبيرة جدا لهاتفك. لكونه يقدم لك مجموعة من النقاط الاساسية التي يمكنك القيام بها لكي تستطيع حماية هاتفك. من بينها نصائح لعدم إستخدام كلمة السر لجميع حساباتك وعدة نصائح أخرى ستشكرني عليها مجرد إستخدام هذا التطبيق والحصول عليها.

إحمي هاتفك من الفيروسات


يعد من أهم البرامج التي تساعدك في الحصول على أفضل الطرق الاساسية التي يستخدمها المحترفون لحماية الهواتف الخاصة بهم من جميع الفيروسات. وأيضا البرامج الغير جيدة ولأجل ذلك فمن الواجب أن يكون هذا تطبيق داخل هاتفك. لكونه لازال لحد الساعة يقدم الإستثناء لدى المستخدمين ويساعد الكثير منكم على حماية هاتفي.

شرح برنامج Smart Tools


من أفضل البرامج التي استخدمتها في الآونة الأخيرة ولم أكن أعلم أنه موجود على متجر جوجل بلاي ، لكونه يقدم مجموعة من الأدوات الإحترافية التي تساعد المستخدم في حماية الهاتف لديه. ويعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المطلوبة من كل مستخدمي الاندرويد لكونه يساعدك في تشغيل الفلاش وتقريب الأشياء التي هي بعيدة عنك واجراء عمليات حسابية وتعديل الصور وعدة خدمات اخرى.

الصلاحيات اللازمة للعمل


من أهم الصلاحيات اللازمة لكي يعمل معك هذا التطبيق وهي صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والمايكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعدها سوف تجد تطبيق بواجهة بسيطة جدا يمكنك إستخدامها داخل هاتفك وسوف تتمكن من الإستفادة من جميع الخدمات المتاحة في داخله.

شرح برنامج Notisave


إذا كنت تود أن تقوم بقراءة رسائل أصدقائك التي يتم حذفها من عندك. فهذا التطبيق لابد أنك ستحمل في هاتفك ولابد أنه سوف يساعدك في قراءة تلك الرسائل ، ولو قام الشخص الآخر بحذفها فهي سوف تكون داخل هذا التطبيق على هاتفك يمكنك الإطلاع عليها. وقراءتها في أي وقت تريده وهو الأمر الذي سوف يجعل الكثير منكم يشكرني بعد تثبيت التطبيق على هاتفه.

قراءة الرسائل ولو تم حذفها من الطرف الأخر


يمكنك إستخدام هذا التطبيق إذا كنت تعاني من حذف الرسائل داخل مجموعة من تطبيقات التواصل الإجتماعي. من بينها إنستقرام تويتر الفيسبوك وكل المنصات الأخرى فهذا التطبيق يساعدك في إسترجاع تلك الرسائل وتقوم بقراءتها بطريقة ذكية لن يتوقع المستخدمون. إنه يقدم لك هذه الطرق الجديدة لقراءة الرسائل بطريقة سهلة.








تحميل Binoculars 45x zoom HD Camera

تحميل كيفيه حمايه الهاتف من الاختراق

تحميل Smart Tools

تحميل Notisave






النهاية :

في نهاية هذه المقالة أود ان أشكر الجميع على التفاعل والدعم الخاص بهم لأجلي. وأتمنى منكم أن تشاركوا هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ويحصلون على هذه التطبيقات التي قدمناها لكم في هذه التدوينة. وأرجو من الله أن نكون قد وفقنا في تقديمها بشكل جيد وأتمنى لكم دائما صحة جيدة. ويومكم سعيد ومع درس آخر إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق يحييكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-