أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات في العالم لشهر رمضان لسنة 2023 لا يصدق ما تقدمه لك

أفضل 3 تطبيقات في العالم لشهر رمضان لسنة 2023 لا يصدق ما تقدمه لك

يمكنك تنزيل مجموعة من تطبيقات الاندرويد في هاتفك وستمكنك من الحصول على خدمات إستثنائية. لأول مرة قد يتم التطرق لها في المحتوى العربي. لكون هذه التطبيقات تساعدك في تنزيل برامج خاصة بالالعاب وأيضاً تطبيقات للاندرويد وتوفر لك معرفة الرقم المجهول.

كما يمكنك معرفة أي شخص يتصل بك من خلال إسمه أو رقمه كما تساعدك في فتح بث مباشر لمجموعة من الأماكن السياحية حول العالم. وهو الأمر الذي سيمكنك من التعرف على أبرز الأماكن المتاحة في العالم بشكل مباشر قبل أن تفكر في السفر إليها. فقط إستخدم هذا التطبيق وسوف تتمكن من ذلك ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد شرحها في الأسفل مباشرة.

أفضل 3 تطبيقات في العالم لشهر رمضان لسنة 2023 لا يصدق ما تقدمه لك
أفضل 3 تطبيقات في العالم لشهر رمضان لسنة 2023

شرح تطبيق Aurora Store


يعتبر إستخدام تطبيق Aurora Store من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدمون والذي يمكنك من تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب الخاصة بالاندرويد في داخله. حيث يتيح لك جميع الصيغ التي يمكنك أن تبحث عنها فسوف تجدها داخل هذا البرنامج. سارع لتحميلها في هاتفك وستفيد كثيراً من المزايا التي تقدمها هذه البرامج والألعاب المتاحة في داخل هذا المتجر ، فهو عبارة عن متجر إحترافي يمكنك تنزيله على جهازك.

تطبيقات والعاب مجانا


مجرد إستخدام Aurora Store سوف تتمكن من تنزيل مجموعة من التطبيقات والألعاب على هاتفك بصيغة احترافية وبشكل مجاني. حيث يتيح لك تطبيق Aurora Store أفضل البرامج الخاصة بالأندرويد لسنة 2023 ستجدها كلها بروابط مباشرة. يمكنك تحميلها من خلال هذا المتجر الجديد وهو يعتبر أفضل متجر في سنة 2023 لتحميل التطبيقات والالعاب.

شرح تطبيق NumBuster


في بعض الأحيان قد يبحث الكثير من المستخدمين عن أسماء بعض الأشخاص التي تتصل بهم داخل هاتفهم لكي يتعرفوا عنها. لأنه في بعض الأحيان قد تصلك مكالمات من أرقام مجهولة ولا تعرف صاحب تلك الأرقام. فعند إستخدام تطبيق NumBuster يمكنك معرفة أي رقم مجهول بطريقة سهلة للغاية. والتعرف أيضا على إسم ذلك الرقم أو معرفة رقم الهاتف لأي شخص من خلال إسمه.

معرفة الرقم المجهول :


قم بتحميل برنامج NumBuster وسوف تتمكن بواسطته من معرفة كل الأرقام المجهولة التي تتصل بك. وأيضاً توفر لك البحث بالإسم أو بالرقم كما تساعدك في تغيير خلفية الهاتف إلى مجموعة من الخلفيات. وأيضاً تغير خلفية الإتصال على هاتفك الى خلفية فيديو أو صورة ثابتة عند إستخدام تطبيق NumBuster في هاتفك. وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد ويعمل بشكل مجاني.

المميزات الأساسية :


  • » سوف تتمكن من معرفة أي شخص يتصل بك من خلال إسمه فقط ستعرف رقمه.


  • » يقدم لك العديد من الأقسام التي تتيح لك تغيير خلفية الهاتف وخلفية الإتصال لديك.


  • » يساعدك في زيارة جميع الأقسام المتاحة في داخله ويمكنك من مشاهدة أبرز الأرقام التي تتصل بك.


  • » يعمل بشكل جيد وهو متوفر لجميع اصدارات الاندرويد ويعمل كذلك لأجهزة الايفون.


شرح تطبيق Live Camera


في بعض الأحيان قد تريد السفر إلى مجموعة من الأماكن حول العالم وهي أماكن مشهورة ومعروفة سياحيا. ولكن تريد أن تتعرف عليها أكثر من خلال صور أو بث مباشر فأنت فعلا في المكان الصحيح. عند إستخدام تطبيق Live Camera أصبح من السهل عليك أن تقوم بمشاهدة مجموعة من الأماكن حول العالم ببث مباشر. يمكنك التعرف عليها كما يمكنك مشاهدة أبرز الأماكن التي تريدها كذلك.

أماكن سياحية مباشرة


يعطيك مجموعة من الأماكن السياحية  بشكل مباشر يمكنك الدخول إليها ومشاهدتها 24 / 24. وهو الأمر الذي سيمكنك من معرفة ما يدور في ذلك المكان قبل أن تفكر في الذهاب إليه وتقوم بزيارته. وهو الأمر الذي سيساعدك كذلك في حماية نفسك عندما تقوم بالسفر إلى مثل تلك الأماكن السياحية التي هي مشهورة حول العالم. ويقوم بزيارتها مجموعة من الأشخاص يومياً.







تحميل برنامج Aurora Store

تحميل برنامج NumBuster

تحميل برنامج Live Camera








النهاية :


في نهاية هذه المقالة أود أن أشكر الجميع على التفاعل والدعم الذي تكنونه لأجلي. وأتمنى منكم دعمنا أكثر من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولا تنسوا أن تقوموا بالتواصل معنا إذا كنتم تعانون من أية مشاكل لديكم. ويمكنم التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا والتي ستجد فيها معلومات حول كيفية الإتصال بنا. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-