أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 من أقوى التطبيقات الرسمية على متجر جوجل بلاي ستصدم الجميع

4 من أقوى التطبيقات الرسمية على متجر جوجل بلاي ستصدم الجميع

يمكن للجميع الحصول على هذه التطبيقات والإستفادة منها بشكل كبير لكون التطبيقات توفر لك إمكانية التحكم في الهاتف الخاص بك. وتشغيل الواي فاي وإلغاء تشغيله في الوقت الذي تريد بدون تدخل منك. وتغيير إسم الشخص الذي تراسله داخل هذا التطبيق والحصول على مجموعة من الأدوات الخاصة بالهاتف. يمكنك من خلالها التحكم في الطريقة التي تريدها كما تستطيع تصفح المواقع والدخول إلى الانترنت بطريقة سريعة. ويمكنك إرسال الرسائل والعديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك إكتشافها عند تثبيت هذه التطبيقات على هاتفك.

شرح تطبيق Phone Schedule


من أهم التطبيقات التي يمكنك بواسطته الحصول على خيارات مهمة. حيث يمكنك التحكم في أدوات الهاتف من بينها الواي فاي والانترنت وعديد الخيارات التي يمكنك تشغيلها بشكل تلقائي في الوقت الذي تريد ، وإلغاء تشغيلها في أي وقت آخر كون هذا التطبيق يساعد المستخدمين في التحكم بإدارة الهاتف الخاص بهم. وهو تطبيق جديد يمكن للمستخدم أن يحصل عليه في أي وقت يريد.

4 من أقوى التطبيقات الرسمية على متجر جوجل بلاي ستصدم الجميع
4 من أقوى التطبيقات الرسمية

التحكم الكامل في الهاتف


من السهل عليك التحكم في الهاتف الخاص بك بطريقتك الخاصة حيث يمكنك إستخدام هذا التطبيق وسوف تستطيع بواسطته تشغيل الواي فاي والانترنت في الوقت الذي تريد. حيث يمكنك ضبط ذلك الوقت وسوف يتم تشغيل الواي فاي وضبط الوقت الذي سيتم إلغاء تشغيله وخيارات أخرى ستكتشفها عند تجربة هذا التطبيق داخل جهازك.

شرح تطبيق Hide Chat Name


من أكثر التطبيقات التي أعجبت بها كونه في بعض الأحيان قد تقوم بمراسلة أصدقائك داخل تطبيق الوتساب أو داخل أي تطبيق قد يتطفل عنك أصدقائك ويكتشفون من تراسله. ولكن عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك تغيير إسم ذلك الشخص بشكل وهمي ، وفي نفس الوقت ترسل الشخص الذي تريد بإسم مستعار آخر لن يتعرفوا عليه أصدقائك.

إخفاء الشخص في الرسائل


من أكثر التطبيقات التي تساعدك في إخفاء إسم الشخص الذي تراسله في جميع منصات التواصل الإجتماعي ، وهو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يحب كثيراً هذا التطبيق ويحب إستخدامه لكونه أهم تطبيق تم طرحه على متجر جوجل بلاي في السنوات الأخيرة وجعل المستخدمين يشكرون من قام بتصميمه.

شرح تطبيق AIChat Browser


يعد هذا من بين أبرز المتصفحات التي يمكنك من خلاله تسريع الانترنت على هاتفك وتصفح المواقع. وفتح جميع المواقع التي هي محجوبة في بلدك كما يمكنك إستخدام الذكاء الإصطناعي للإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرحها عليه. وسوف تجد إعدادات أخرى يمكنك بواسطتها تغيير لغة المتصفح إلى أي لغة تريد. وللأسف المتصفح لا يدعم اللغة العربية. وهو العيب الوحيد الذي رأيته عندما قمت بتجربة هذا المتصفح.

العمل بالذكاء الإصطناعي


من بين أفضل الطرق التي جربت بواسطته هذا التطبيق وهي العمل بالذكاء الإصطناعي. لكون هذه الخاصية تسهل لك الوصول إلى مجموعة من الخدمات والإجابة عن الأسئلة التي تطرحها عنه. وإذا كنت مهتم بالتطبيق يجب لك تفعيل إعدادات التطبيق بشكل جيد ، والحصول على كل مزايا والخدمات التي كنت ترغب فيها.

شرح تطبيق Smart Tools

كنت أتوقع دائما أنني سأحصل على مثل هذا التطبيق ولكن أستغرق مني ذلك وقت كبير جدا لكي أحصل عليه. والحمد لله اليوم إستطعت تحميله على هاتفي وتمكنت بواسطته من إكتشاف كل الخدمات التي ساعدتني في التحكم في الهاتف. من بينها تشغيل الإنترنت وتشغيل الفلاش وإجراء عمليات حسابية وقياس الأماكن والمسافات.

أدوات التحكم بالهاتف


ما هي أفضل الطرق التي جربتها حالياً وهي تمكن المستخدم من التحكم في الهاتف بواسطة مجموعة من الأدوات المقدمة بواسطه هذا التطبيق. يمكنك تشغيل الأنترنت وأيضاً إجراء العمليات الحسابية بطريقة و سريعة جدا. وقياس أي مكان تريده وخيارات أخرى عند الدخول إلى التطبيق سوف تجدها وستتمكن من تجربتها على جهازك.








تحميل Phone Schedule

تحميل Hide Chat Name

تحميل AIChat Browser

تحميل Smart Tools






الفقرة الأخيرة :
أعتقد أنني سأكون جد سعيد في داخل هذه التدوينة إذا كنت قد قمت بتجربة التطبيقات الموجودة عليها في هاتفك. وأرجو منك أن تقوم بدعم المجهودات الخاصة بنا بمشاركة مع أصدقائك لكي يشاهدوا جميع الخدمات الموجودة في التطبيقات. ويقوم بتحميلها على هواتفهم وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم والسلام عليكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-