أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ربط شاشة الهاتف مع التلفاز وتحميل أفضل 5 تطبيقات في سنة 2023 لك

 يمكنك ربط شاشة الهاتف مع التلفاز بطريقة سهلة من خلال هذا التطبيق الذي سنشرحه لكم. كما يمكنك أن تستفيد من عدة خدمات أخرى، من بينها تسجيل الصوت أو تحويل الصوت الى كتابة وحماية الملفات وإخفاؤها. والحصول على الرنات الرومانسية يمكنك إضافتها لهاتفك.

ولكن يعد ربط شاشة الهاتف مع التلفاز من أكثر الطرق التي يبحث عنها المستخدمون. ففي هذه التدوينة سنشرح لك تطبيق يساعدك في عمل ذلك كما سنساعدك في الوصول إلى خدمات أخرى. من خلال جميع التطبيقات التي سنشرحها يجب لك متابعة الشرح إلى الأسفل.

ربط شاشة الهاتف مع التلفاز وتحميل أفضل 5 تطبيقات في سنة 2023 لك

شرح تطبيق Cast

يساعدك في ربط شاشة الهاتف مع التلفاز وعرض عليها جميع الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية. فيمكنك إستخدام هذه الطريقه من خلال مشاركة شاشة التلفاز عن طريق الواي فاي مع الهاتف. وبطريقة سهلة ستتمكن من مشاهدة البرامج المفضلة لديك على شاشة التلفاز ، وأيضاً الوصول إلى خدمات أخرى تساعدك في عدة مهام.

لماذا تحتاج لربط الهاتف مع التلفاز

في العديد من الحالات قد تحتاج إلى ربط شاشة الهاتف لديك مع التلفاز لكي تقوم بعرض عليها جميع الفيديوهات والصور ، وأيضاً التطبيقات التي تكون على هاتفك وتستخدم على شاشة التلفاز لكي تتحكم فيها بشكل جيد ، وتظهر لك بشكل كبير وهو الأمر الذي سيجعلك تستمتع عند إستخدام هذا التطبيق. والذي يمكنك من ربط شاشة هاتفك مع التلفاز عن طريق إستخدام شبكة الواي فاي.

شرح تطبيق Speech to Text

هو من أفضل التطبيقات التي تمكن المستخدم من تسجيل الصوت الخاص به. أو يمكنه تحويل الكتابه إلى صوت أو تحويل الصوت إلى كتابة وعدة خدمات أخرى عند تجربة هذا التطبيق سوف تكتشفها ، وستجعلك تتمنى دائما أن تجد أفضل البرامج التي تكون على هذا الشكل في هاتفك لكي تساعدك في إدارة الهاتف كما تريد.

مميزات إضافية:

هناك بعض المميزات الإضافية التي يمكنك الحصول عليها عند استخدام هذا التطبيق ، وهي تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود وتغيير اللغة إلى العربية. ويمكنك الكتابة في داخله بمجموعة من اللغات أهمها العربية كما ذكرنا لكم وعدة أمور يمكنك تجربتها من خلاله.

شرح تطبيق Audio Manager

هو تطبيق شبيه بشكل كبير إلى تطبيق لزيادة الصوت على هاتفك. وهو فعلا يمكنك من هذا الأمر ولكن في بعض الحالات يمكنك النقر على أيقونة التطبيق في الأعلى بشكل مطول ، وسوف يتم فتح معك واجهة مخفية في داخل التطبيق تساعدك في إخفاء الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية في داخله لكي تقوم بحمايتها.

حماية الملفات

من السهل عليك حماية جميع الملفات الموجودة على هاتفك فقط يستخدم هذا التطبيق الذي يساعدك في الوصول إلى قسم مخفي داخله. وهو يوفر لك إمكانية إخفاء جميع الصور والفيديوهات التي تريدها فيه. ولن يستطيع أي شخص أن يكتشف تلك الملفات التي قمت بإخفائها.

شرح تطبيق RomanticRingtones

هو من أهم التطبيقات التي تساعدك في الوصول إلى جميع الرنات الرومانسية. يمكنك تخصيصها كرانات للمكالمات أو للمنبه أو للإشعارات. وهو الأمر الذي سيجعلك تحب كثيراً إستخدام هذا التطبيق على هاتفك. لما يقدمه من خصائص ستجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق عند تجربته في هاتفك. وتجعلك تحصل على أفضل الرنات في جميع أنحاء العالم يمكنك تخصيصها لهاتفك.

شرح تطبيق PhCleaner

في بعض الحالات كذلك يمكنك أن تجد بعض الملفات والتطبيقات والبرامج الخبيثة على هاتفك. ولا تعرف كيف يمكنك إزالتها. فعند إستخدام تطبيق PhCleaner يمكنك إزالة جميع تلك الملفات والتعرف على البرامج الخبيثة داخل هاتفك. يمكنك حذفها في أي وقت وبهذه الطريقة سوف تستطيع حماية هاتفك بشكل سهل.

 

تحميل تطبيق Cast

تحميل تطبيق Speech to Text

تحميل تطبيق Audio Manager

تحميل تطبيق RomanticRingtones

تحميل تطبيق PhCleaner

 

في نهاية المقال أرجو ان تكون التطبيقات قد أعجبتم بها وأن يكون المقال مفيد بالنسبة لكم ، وإذا كنتم فعلا معجبون بما أقدمه لكم فرجاء قوموا دائما بدعم مجهودتنا بمشاركة التدوينة مع جميع الأصدقاء لديكم ، وأيضاً قوموا بمتابعة كل المواضيع الجديدة التي ننشرها دائما في هذا الموقع الذي يمكنكم الإستفادة من خلالها.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-