أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

خد لك أفضل 4 تطبيقات متاحة مجانا على Google play store ستصدمك

خد لك أفضل 4 تطبيقات متاحة مجانا على Google play store ستصدمك

بعد تنزيل جميع التطبيقات التي سنقدمها في هذه المدونة سنكون من أبرز الأصدقاء لديك. لكون هذه التطبيقات ستقدم إمكانية لمشاهدة أفضل الصور التي تم برمجتها بإستخدام هذه التطبيقات ، وأيضاً ستحصل على إمكانية لتشغيل الموسيقى وتعديل على الموسيقى. وتصفية الصوت ورفع الملفات من تطبيقات وفيديوهات وملفات موسيقية وصورية والعديد من الخيارات التي بإمكانك القيام بها بعد تنزيل جميع التطبيقات على هاتفك. وستحصل على كل المزايا التي قد شرحناها لكم ويمكنك الإستفادة منها. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد الشرح الخاص بها والذي ستجده دائما عند النزول إلى الأسفل.

شرح برنامج MEGA PRO


هو من أبرز التطبيقات التي قمت بتنزيله على هاتفي وتمكنت بعد إستخدامه من رفع مجموعة من الملفات عليه. سواء كانت فيديوهات أو ملفات موسيقية أو صورية. ويعد بمثابة الأمر الذي جعلني إستمتعت كثيراً بجميع البرامج المتقدمة التي حصلت عليها عند إستخدام هذا التطبيق. وتمكنت من إنشاء روابط لمجموعة من التطبيقات وأيضاً لمجموعة من الملفات. وهو الأمر الذي جعلني أشارك تلك الروابط مع أصدقائي في جميع المنصات التي لدي.

رفع الملفات بسرعة


تعد أفضل طرق التي يمكنك بواسطته رفع الملفات بسرعة كبيرة على داخله ومشاركة الروابط مع أصدقائك بعد تجربة هذه الطريقة. ستجعلك تدمن كثيراً إستخدامها على هاتفك لما تقدمه من خيارات متعددة. ستجعل المستخدم يتمنى إستخدام هذا التطبيق دائما على هاتفه لكونه أفضل تطبيق متاح لأجهزه الأندرويد لمشاركة الروابط مع الأصدقاء.

خد لك أفضل 4 تطبيقات متاحة مجانا على Google play store ستصدمك
أفضل 4 تطبيقات متاحة مجانا على Google play store

شرح برنامج Casse-o-player


سوف تستمتع كثيراً بهذا التطبيق الذي يمكن المستخدم من تشغيل الموسيقى كأنه يستخدم الكاسيت القديم. والذي يكون على أجهزة الراديو وهو الأمر الذي سيجعلك تستمتع بمجموعة من أنواع الكاسيت المتوفرة داخل هذا التطبيق. يمكنك تجربتها كما يمكنك تعديل الصوت الخاص به وزيادته إلى أقصى درجة والتحكم فيه كما تريد. ولهذا يجب لك تجربة هذا المشغل الإحترافي والذي قد شرحته لكم في عدة مرات يمكنك الإستمتاع به.

تشغيل الموسيقى


هناك خيارات عديدة لتشغيل الموسيقى عند إستخدام هذا المشغل ولكونه يعد أفضل مشغل متوفر في متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد. فسارع لتجربته وتشغيل الموسيقى بواسطته وزيادة الصوت الخاص بتلك الموسيقى كما تحب وتعدل عليها أيضاً كما تريد.

شرح برنامج Grainstorm


هو برنامج جديد سيجعل المستخدمين يتوسطون لكي يحصلوا على هذا التطبيق ، والذي يمكنهم من تسجيل الصوت وفي نفس الوقت سيساعدهم في تعديل ذلك الصوت الذي قاموا بتسجيله بإستخدام هذا التطبيق. وأيضاً سيجعلهم يجدون الكثير من الخيارات متاحة في داخله. والتي تساعدهم في إسترجاع الصوت المفقود داخل الملف الصوتي وتعدل على ذلك الصوت. وتضيف عليها مجموعة من التأثيرات حتى يصبح كما تريد. وبعدها يمكنك حفظه على هاتفك ومشاركته في أي مكان تريد.

تعديل وتصفية الصوت والموسيقى


هو أفضل خيار متاح في داخل هذا التطبيق يمكن للمستخدم تجربته لكي يعدل على الصوت. ويقوم بتصفيه ذلك الصوت وأيضاً يقوم بتجربة إنشاء موسيقى احترافية بإستخدام هذا التطبيق. لكونه يتميز بالعديد من الإعدادات المتقدمة المتاحة في داخله. والتي تساعد المستخدم في تجربة ما يريده بعد إستخدام هذا التطبيق.

شرح برنامج Multi Photo Camera


يعد أفضل برنامج متاح لتعديل الصور وأيضاً تصفية الصور التي غير جيدة والتي توجد فيها عيوب. يمكنك أن تعدلها عند إستخدام هذا التطبيق كما يمكنك إضافة عليها مجموعة من الإطارات. أو إضافة تلك الصور إلى مجموعة من الأماكن السياحية المشهورة. والتي ستجعل تلك الصور تبدو بالشكل الذي تريده بطريقة جيدة يمكنك حفظ تلك الصور دائما على هاتفك وتشاركها مع أي شخص تريد.

تحويل الصور إلى إحترافية


هي أفضل خاصية متاحة لجميع هواتف الاندرويد ستمكنه من تحويل جميع الصور التي قاموا بإلتقاطها بإستخدام كاميرا الهاتف إلى صور إحترافية من خلال ضبط إعدادات الصورة. وأيضاً حجم الصورة وكذلك اللون الخاص بها وكذلك الإضاءة بإستخدام هذا التطبيق. الذي يساعدك بالقيام بكل تلك الأمور التي هي موجودة عليه والتي تجعل المستخدم يقوم دائما بتجربتها بدون صعوبات.








تنزيل برنامج MEGA PRO

تنزيل برنامج Casse-o-player

تنزيل برنامج Grainstorm

تنزيل برنامج Multi Photo Camera







يسعدني في نهاية المقال أن أشكر جميع الأشخاص الذين يتابعونني وأيضاً يقومون بدعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. وفي نفس الوقت أود منك أن تشارك هذه التدوينة مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها. وفي نفس الوقت كذلك أود منك أن تقوم بتجربة جميع التطبيقات التي شرحناها. لأنها ستنال إعجابك ولن تستطيع حذفها بعد اليوم وفي الأخير أشكركم جزيل الشكر والسلام عليكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-